إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة قدمين شبه متقابلتين بالصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة قدمين شبه متقابلتين بالصور

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجدت صورة قدمين محفورتين على الصخر و اشارة تبدوا لي حافر خروف مع بصمتين واربعة جرون
    ارجو من الاخوة الخبراء إفادتي بتحليل منطقي لهذه الاشارة وبارك الله فيكم

الصورة التوضيحية

الصورة الاصلية

هذه صورة توضح اشارة القدمين

وهذه الصورة الاصلية

لا ارى اي اشارة دالة على تكنيز مما طرحته أخي . ولا وجود للاشارة التى ذكرت انها أقدام . بالتوفيق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا اخي ابيان لكنني لم اطرح هذا الموضوع بمحض الصدفة بل انا عندما تفقدت مكان الاشارة وجدت رجم كبير من الحجارة ويوجد امامه رجم صغير تحت التراب قد اقتلع نصفه سيلان المياه ولاحضت بأنه يوجد تحت هذا الرجم الصغير بحوالي نصف متر. تحت الارض وجدت صخرة مستطيلة تمتد تحت الرجم الكبير و في اعتقادي انها باب مغارة او سرداب تحت الارض

وبطرحي لهذا الموضوع انتضر تأكيد الاخوة الخبراء مع افادتي بنصائح قد اعتمد عليها قبل الحفر وشكرا

اسلام عليكم
          أخي لا تتعب نفسك و مخك ، هذه ليست إشارات
          إذا أردت أن تعرف كيف تكون إشارة القدم إبحث في المنتدى على مواضيع تحمل هكذا عنوان و ستعرف
          [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

الاخ صاحب الموضوع ما أعلمه ذكرته لك . واما الرجوم فليس كل رجم يعد تكنيز
            موفق أخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لكم أخوتي لكنني سأعمل على الموقع لأنه عندي فضول وحب الإطلاع ... لن أخسر شئ

وهذه صور للرجم والصخرة الي أنا شاكك فيها باب مغارة أو سرداب ممكن تكون لكم اراء اخرى عند مشاهدتها

صورة الرجم تبعد عن الصخرة الي بها الجرون حوالي 10 امتار

وأمامه مباشرة بحوالي نصف متر هذا

هذه ليست اشارات اخي العزيز

السلام عليكم اخي حساان اشارة دالة على دفين لا تاتي بهذا الشكل اشارة القدم تاتي نفر او حفر او رسم وكل واحدة لها تحليل يخصها اذا كانت اشارة قدم حقيقية من يرها يقول هذه قدم ولا يختلف عليها احد عوضك الله خير منها ان شاء الله

احيانا عليك تتبع احساسك اكثر .
                    فهو اصدق من الاشارات.

يعمل...
                    X