إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

lorenz deep max Z1

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    أخي الكريم، DLOG (DATA LOGGER يوضع على 1 إذا كنت تريد أن تسجل البيانات ثم تحول هذه البيانت (ملف) من الجهاز إلى الكمبيوتر باستخدام كابل البيانات...
    كيف يعمل؟
    بعدما تقوم بتعيين الحقل الذي تريد حفظ بياناته كما هو مبين في الصورة بعدما تقسمه إلى مسارات...

قم بمعادلة الأرض...
    ضع DLOG على وضع 01 ستلاحظ أن كل الإعدادات ظهر فيها حرف P ما عدا الفلتر ( P معناه Programable أي مبرمج من طرف النظام...)...
    ابدأ المسح من النقطة اليسرى أي من اليسار إلى اليمين
    ملاحظة: 1- المسافة بين كل مسار ينبغي أن تكون مساوية لعرض الفريم... أي إذا كان عندك فريم 1م*1م ينبغي أن يكون المسافة بين المسار والمسار 1متر...
    2- طول المسارالواحد ينبغي أن يكون أكثر من 04 ثوان مشي (تقريبا 6م وأكثر)، مع مراعاه سرعة المشي يتبغي ان تكون ثابتة...
    3- عدد المسارات ينبغي أن يكون من 02 فما فوق
    لكي تبدأ:
    1- إضغط على زر Zero مرة واحدة بعدها ابدأ فورا بالسير حتى تكمل المسار الأول مع ملاحظة أن تحافظ على نفس الإرتفاع للفريم من على سطح الأرض... عندما تصل إلى نهاية المسار قم بالضغط على الزر Zero مرة ثانية...
    2- استدر 180 درجة وانتقل إلى المسار الثاني وقم بنفس الشئ كما هو مبين في النقطة 1.
    3- إذا أخطأت في مسار معين تستطيع أن تلغيه بالضغط على زر ZERO لمدة طويلة (03 ثوان) وتكرار نفس المسار...
    4- عندما تنتهي من المسار الأخير قم بالضغط على زر POWER مرة واحدة لكي يتم تخزين البيانات في الجهاز...
    5- قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر لقراءة الملف Fieldxxx
    6- قم بتشغيل LorenzScript وإعطائة مسار الملف الذي تم حفظه في الجهاز سيقوم السكريب بترجمة معلومات الملف وتحويلها إلى 06 خرائط 2D و06 خرائط 3D عن طريق برنامج Surfer...

جهاز لورنز ز1 يعطيك في الخريطة رقم 06 تصنيف المعدن المكتشف، (Classification) أي الزمرة المحتملة للمعدن المكتشف بطريقة فعالة جدا...
    شكرا....

السلام عليكم ورحمة الله
      شكرا أخي السراب على التوضيحات ,
      ما قصدته أنه بالرغم من تثبيت DLOG على 0 يقع لي نفس المشكل حرف P
      ومسألة أخرى أني أقوم بموازنة الصحيحة للأرض ولا تتوازن معي ,
      الآلة جديدة من المصنع الأصلي في ألمانيا,لم تتجاوز 3 شهور

اولا اخي الكريم تاكد حين تقوم بتشغيل الجهاز برقم التحديث هل هو v106؟
        ثانيا هل عندك كابل داتا؟
        شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
          اولا اخي الكريم تاكد حين تقوم بتشغيل الجهاز برقم التحديث هل هو v106؟
          ثانيا هل عندك كابل داتا؟
          شكرا...
          اخي السراب الازرق

اشتريت جهاز لوزنز z1 قبل شهر ولم اخرج فيه الا مرة واحدة والحمد لله كانت تجربة ناجحة جدا جدا

وارغب بيعه لظروف طارئة

اذا كنت ترغب بشرائه الرجاء التواصل معي

المشاركة الأصلية بواسطة سمسمسم مشاهدة المشاركة
            اخي السراب الازرق

اشتريت جهاز لوزنز z1 قبل شهر ولم اخرج فيه الا مرة واحدة والحمد لله كانت تجربة ناجحة جدا جدا

وارغب بيعه لظروف طارئة

اذا كنت ترغب بشرائه الرجاء التواصل معي
            هنيئا لك أخي بتجربتك , أظنك لم تعد بحاجة للجهاز ههههههه

​​​​​​​​​​ٱڵڛڵٱم ؏ـڵېڰم​ ​​​​ اخوي السراب كم حدك فالجهاز وارجو التواصل معي اذا حدك قريب رغم انه نزل اصدار جديد بعده لكن ماعندي مشكله اسوم الجهاز والفحص قبل الشراء وياليت تجاوبني من وين اشتريته ؟!

اخي الكريم انا لا ابيع ولست لا بتاجر ولا بمروج لاي جهاز؛ ولتعلم انه لا يوجد اصدار اخر احدث من لورنز ز1؛ اراك متحمس جدا لشراء هذا الجهاز؛ اتمنى ان لا تتعجل؛ فالجهاز ليس سهلا كما تتوقع؛ اتمنى ان تاخذ وقتا كافيا لقراءة كل المواضيع المتعلقة بالجهاز؛ واتمنى لك التوفيق والسداد....
                شكرا...

يعنى. مافى فكه. من قواطى. الببسى. ههههههه الارض مليانه قواطى
                  http://www.gulfup.com/?Al5O4V

المشاركة الأصلية بواسطة الفضه مشاهدة المشاركة
                    يعنى. مافى فكه. من قواطى. الببسى. ههههههه الارض مليانه قواطى
                    اخي الكريم ماذا تقصد بهذا الكلام من فضلك؟

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
                      اخي الكريم ماذا تقصد بهذا الكلام من فضلك؟
                      وعليكم السلام ورحمة الله

مافى فكه/ يعني مافي مهرب

قواطى الببسى/ يعني علب البيبسي

الارض مليانه قواطى / واضحة الارض مليانه علب

ههههههه
                      الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

صحيح؛ في الاراضي التي تكثر فيها النفايات مثل العلب الحديدية او الالمنيوم؛ تعتبر اراضي صعبة جدا للبحث فيها باي نوع من الاجهزة الحثية سواء نبضية او كهرومغناطيسية وحتى الرادرية؛ قليل من الاجهزة مع الكفاءة يمكنها تجاوز هذه النفايات؛ ويستحسن اذا كنت تعمل بجهاز متعدد الترددات ان تستعمل على الاكثر 3 ترددات منخفضة نسبيا لتتحصل على نتيجة جيدة.
                        شكرا.

الجهاز صعب جدا واذا حاب تشتريه من السعوديه شوف الاخ باحث
                          لكن اقرا جيدا قبل الشراء

اللي عنده امكانيه يوفره لي من الشركه مباشره يتواصل معي وله سعره المعقول واتعابه

اخوي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ خلفيه عن الجهاز وجربته وماكان معي حقه صراحه وعندي الخبره الكافيه لرصد المعادن وعزل الاحجام الصغيره والمسح البياني للارض

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                                تحية طيبة الى جميع الاعضاء و رمضانكم مبارك كريم. أطلب من الله العلي القدير أن يتقبل منا و منكم صوم هذا الشهر.
                                أما بعد, أرجو أن تتقبلوا انضمامي اليكم في هذا المنتدى. لقد نصحني به أكثر من شخص عزيز علي.
                                لو سمحتم لدي بعض الاسئلة الى الاخ السيد السراب الازرق. لقد تتبعت كل تداخلاتك بعناية فائقة و أراني أصبحت لدي نظرة و لو ضعيفة عن الاجهزة بفضل تداخلاتك في المنتدى
                                أرجوك أخي العزيز, لقد اشتريت جهاز لورينز ديب ماكس ز١ قبل شهرين من الشركة الام في ألمانيا. و قد استعملته في أكثر من تنقيب, أولا لمعرفة الجهاز أكثر فأكثر و ثانيا لازالة الفضول الذي كان لدي في بعض المناطق القريبة من مكان ولادتي.
                                السؤال الاول: اذا تم مسح منطقة معينة بالقرص ٣٥ أو الاطار ١00*١00 و المنطقة تحتوي على بعض الشوائب السطحية و أيضا تحتوي على هدف في العمق, هل الجهاز يمكن رصد الشوائب فقط, أم الهدف في العمق فقط, أم كلاهما مع بعض؟
                                السؤال الثاني: كيف لي التمييز بين الشوائب و الهدف المطمور عن طريق صوت الجهاز أو الاشارة التي يقدمها
                                السؤال الثالث: هل DATA LOGGER يعطيني كل الاهداف الموجودة في العمق حتى و لو كان فيه شوائب و تحتها هدف ثمين؟
                                شكرا مقدما و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يعمل...
                                X