إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المفتاح التركي واشارة T , و وتد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخواني هاذا الرسم المطلوب بين T والمفتاح 50 متر وبين T والوتد 100 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	f.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	120.4 كيلوبايت 
الهوية:	735767

اخي طلب منك كروكي ...ولم تجب على الاسئله....واين صور ماطلب منك لاشارة الوتدد وال+ .....لازم تكون متفاعل اكثر من هيك على العموم كل التوفيق لك .

الصوره التي وضعتها لا تفي بالغرض هنالك اشارات مفقوده عندك اقل شي هدفين ...الموقع ليس السهل العمل به عليك تفاعل اكثر من اجل مساعدتك من الاخوان .

أخي الاستاذ طلميه أسف جداا على التئخير بس الموقع بعيد عني شوي أن شاء الله بكرة رايح عليه أبشر بكل شي طلبتو

اخي بما ان الموقع بعيد عنك ....المشاركه 5 الصوره هل في مرتفع ؟

نعم اخي هاذه الاشارات على صخرة على مرتفع جبلي

براق هاكري تمشي 13متر بتجاه العكازه والاتجاه بتجاه السهم ....تقيس عصا التي وتزيد متر تتجه مع العصا .....عليك البحث عن جرن او حجر واقف مميز ...
                2 كم عدد الرجوم انا بقولك في 3 الطريق من الشمال للجنوب ..........واخر شي ابحث عن +او جرن او x والوتدد تثبيت للدفن قياس الوتدد الطعجه في اي اتجاه ..سالتك عن بئر في بداية الوادي .؟

أخوي كل شي حكيتو أن شاء الله بكرة بساوي بنسبة للبئر نعم وجدت بئر قريب من الجبل حوالي 150 متر المهم : كلو تراب نظفنا وطلعنا منو بقايا زجاج وفخار وعظام و جدت (حلق) ذهب صغير داخل البئر ولاكن البئر فارغ ولا يوجد به شي~

ليس شرط الهدف داخل البئر .....احيانا استخدم البئر كتصفيره لهم .....او اشاره مكانيه ابحث عن ماهو مميز انت سيد الميدان .

اخي مثل ما اخبرك الأخ طليمة احضر مخطط كروكي طبق الأصل لما هوا موضع في الصخرة من اشرات

بتوفيق

يعمل...
                      X