إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المساعدة في تحديد مدخل غرفة مدفنية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المساعدة في تحديد مدخل غرفة مدفنية

السلام عليكم اخواني اعضاء منتدى قدماء عملت على مجموعة اقدام متتابعة باتجاه الشمال الشرقي اتجهت عكسها فوجدت على مسافة 10م اشارة اكس كبيرة اتجهت باتجاه الضلع الاطول على مسافة 54م وجدت رجم قطره حوالي 6م عملنا على الجهة الشمالية الشرقية منه واثناء الحفر وجدنا قطع فخار وقوقعات حلزون حجارة بناء مرصوفة منها الكبيرة والصغيرة وبعدها على عمق 150سم وجدنا تربة مجلوبة ليست من تربة المنطقة وبعدها وجدنا قص صخري طوله 5م وعرضه 50سم وعمقه 70سم يضيق باتجاه الجنوب الشرقي مردوم بحجارةبناء كبيرة وبعدنزعها تبين وجود سهم صغير باتجاه الجنوب الشرقي يقابله على الحائط المقابل سهم اخر حفر كبير باتجاه الشمال الغربي وبعد الحفر باتجاههما لم نجد سوى الصخر وبعد توسيع الحفر تبين وجود صخرة مسطحة كبيرة بها فراغ طوله 5م وعرضه 4م بعد فحصها بالاسياخ لكن المدخل الى هذا الغرفة لم نجده الى حد الان السؤال الذي حيرني كيف يوجد رجم بهذا الحجم لا يخفي تحته شيء والسؤال الثاني هل من المعقول وجود رجم بهذا الحجم من اجل اخفاءاشارة سهمين فقط ؟
    الذي اطلبه من اخواني اين يكون المدخل حسب علمكم وتجاربكم والان اليكم الصور:

http://www.up-00.com/VkSvjrsb

http://www.up-00.com/VVp2PRde

http://www.up-00.com/VXafy6vY

http://www.up-00.com/Vvl26qxl

http://www.up-00.com/VZeRJ8uk

وصل عدد من شاهدوا الموضوع الى 29 وما حدى قال حتى كلمة تشجيع لصاحب الموضوع واضن ان الاغلبية تنتظر السهل .مع اني متاكد انه من بعد بدايتي ستكثر الاراء واتمنى ان تكون في مستوى تطلعات اخةنا يوسف ولنتوكل على الله.
    اخي الصليب فيه عكفة واريد سؤالك ان كان ثمت شيء مميز في ذلك الانجاه .
    عدد دعسات القدم ثلاث وهي ترمز لبعد المسافة اي ان صاحبها في وضعية المشي ومن هنا اطلب منك تنظيف كامل الصخرة وكنسها جيدا علها تظهر علامة اخرى تسهل الامور عليك .
    واخيرا اريد منك البحث عن شيء مميز في نفس اتجاه سير الاقدام وعكسها والله المستعان

اخي اسلام شكرا لك على كلامك الطيب الذي يدل على طيب اصلك اما اشارة الاقدام فوصلت الى حلها وهو رجم الذي يهمني الان هو انه بعد العمل عليه وجدت سهمين متعاكسين في الاتجاه الصغير باتجاه الجنوب الشرقي والكبير باتجاه الشمال الغربي اتبعنهما لم نجد شيء كما اننا وجدنا بعد فحص الفراغ فراغ طوله 5م وعرضه 4م ممايدل على ان هناك غرفة ارضية المدخل لم نجده هذا الذي يهمني الان والذي اردت فيه اسشارة اخواني اين يكون ؟ اعد قراءة الموضوع تفهم اكثر .شكرلك مجددا اخي رزقك الله من حيث لا تحتسب

المشاركة الأصلية بواسطة اسلام عربي مشاهدة المشاركة
        وصل عدد من شاهدوا الموضوع الى 29 وما حدى قال حتى كلمة تشجيع لصاحب الموضوع واضن ان الاغلبية تنتظر السهل .مع اني متاكد انه من بعد بدايتي ستكثر الاراء واتمنى ان تكون في مستوى تطلعات اخةنا يوسف ولنتوكل على الله.
        اخي الصليب فيه عكفة واريد سؤالك ان كان ثمت شيء مميز في ذلك الانجاه .
        عدد دعسات القدم ثلاث وهي ترمز لبعد المسافة اي ان صاحبها في وضعية المشي ومن هنا اطلب منك تنظيف كامل الصخرة وكنسها جيدا علها تظهر علامة اخرى تسهل الامور عليك .
        واخيرا اريد منك البحث عن شيء مميز في نفس اتجاه سير الاقدام وعكسها والله المستعان

السلام عليكم
        أخي إسلام عربي أرجو أن تتقبل كلامي و أظن أن السبب في عدم قول أي كلمة من قبل المتتبعين هو أن الإدارة وضعت تعليمة بضرورة عدم وضع مشاركات بدون فائدة ولاتعود على صاحب الموضوع بالنفع و لهذا ننتظر جميعا الردود من الخبراء على صاحب الموضوع . موفق أخي صاحب الموضوع

فليكن القص الصخري على يمينك انت تتجه الى الشمال الغربي من مكان وقوفك عدد 3 امتار يعني الى الغرب بعدها عد 3 امتار الى الوراء يعني الى الجنوب ستنزل على الدرج تماماً على يسار الدرج مجسم لرأس ثور اعور

الباب لوح صخري لونه اما اصفر او اسود

شكرا لك اخي رميكي على ابداء الرأي ساطبق ماقلت في انتظار اراء باقي الاخوة

[QUOTE=رميكي;443480]فليكن القص الصخري على يمينك انت تتجه الى الشمال الغربي من مكان وقوفك عدد 3 امتار يعني الى الغرب بعدها عد 3 امتار الى الوراء يعني الى الجنوب ستنزل على الدرج تماماً على يسار الدرج مجسم لرأس ثور اعور[/QUO

هاو التحليل ولا بلاش انت شرحت المخفي واطلعت عليه يا ريت تقول لصاحب الموضوع عن نوعية دفينه ونوعيته ووزنه وان كان في جرة او صندوق

الاخوة الاعزاء لما كل هذا التشنج وهذا الاسلوب الخشن بالتعامل مع الردود وعلى ما اعتقد هذا به محاولت لاثبات شيء..؟؟
                  لنرتقي بالحوار والنقاش الهادف لتعم الفائدة ويستفيد صاحب الموضوع. وحتى لا يأخذ الموضوع منحى اخر ككل مرة. وبما اني متابع لقدماء منذ زمن لاحظت هذا يتكرر
                  الاخ صاحب الموضوع صور للاقدام ان صحت تكون عن قرب وانسى امر انك اتبعت عكس اتجاهها وجدت رجم.. ( الرجم يكون ظاهر حتى قبل ان تجد اشارة ) بالاخص ان المسافة بينهم 10 م
                  ان كنت مهتم اكثر اطرح الموضوع بشكل اخر .

[QUOTE=اسلام عربي;443559]
                    المشاركة الأصلية بواسطة رميكي مشاهدة المشاركة
                    فليكن القص الصخري على يمينك انت تتجه الى الشمال الغربي من مكان وقوفك عدد 3 امتار يعني الى الغرب بعدها عد 3 امتار الى الوراء يعني الى الجنوب ستنزل على الدرج تماماً على يسار الدرج مجسم لرأس ثور اعور[/QUO

هاو التحليل ولا بلاش انت شرحت المخفي واطلعت عليه يا ريت تقول لصاحب الموضوع عن نوعية دفينه ونوعيته ووزنه وان كان في جرة او صندوق
                    ====
                    لست انا من يجب ان ارد على اسلوبك
                    المشرفين هم من يجب ان يردو

المشاركة الأصلية بواسطة ظل السراب مشاهدة المشاركة
                      الاخوة الاعزاء لما كل هذا التشنج وهذا الاسلوب الخشن بالتعامل مع الردود وعلى ما اعتقد هذا به محاولت لاثبات شيء..؟؟
                      لنرتقي بالحوار والنقاش الهادف لتعم الفائدة ويستفيد صاحب الموضوع. وحتى لا يأخذ الموضوع منحى اخر ككل مرة. وبما اني متابع لقدماء منذ زمن لاحظت هذا يتكرر
                      الاخ صاحب الموضوع صور للاقدام ان صحت تكون عن قرب وانسى امر انك اتبعت عكس اتجاهها وجدت رجم.. ( الرجم يكون ظاهر حتى قبل ان تجد اشارة ) بالاخص ان المسافة بينهم 10 م
                      ان كنت مهتم اكثر اطرح الموضوع بشكل اخر .

من قال اني وجدت الرجم على مسافة 10م انا قلت وجدت حرف اكس عكس اتجاه الاقدام باتجاه الضلع الاطول على مسافة 54 م وجدت الرجم والرجم لا يظهر من صخرة اشارة الاقدام لان هناك غابة من الاشجار والرجم يبعد عن الاشارة اكثر من 100م كيف تقول ان الرجم ظاهر قبل وجود الاشارة وهل كل رجم يكون مهم هناك انواع للرجوم الاشارة هي التي تظهر نوعية الرجم خلاصة القول انا لم اطلب تحليل اشارة الاقدام انا طلبت تفسير السهمين والمدخل اين يكون

فليكن القص الصخري على يمينك انت تتجه الى الشمال الغربي من مكان وقوفك عدد 3 امتار يعني الى الغرب بعدها عد 3 امتار الى الوراء يعني الى الجنوب ستنزل على الدرج تماماً على يسار الدرج مجسم لرأس ثور اعور
                        اخي الرميكي تحليل مقبول هناك في الاتجاه الذي ذكرت حجارةكبيرة مرصوفة لونها اصفر تختلف عن لون الصخرالموجود في المنطقة تظهر انا موضوعة بفعل فاعل ساتفحصها واخبرك بالجديد

لكن العمق الذي ذكرته انت غير كافي

على عمق اكبر قد تجد فخار مكسر وناب وحش اكثر من واحد
                            بس أنا ارى ان الباب من جهة الجبوب كما قلت لك يتجه الى الشمال
                            ميلان الارض الى اي جهة ؟؟؟

على عمق اكبر قد تجد فخار مكسر وناب وحش اكثر من واحد
                              بس أنا ارى ان الباب من جهة الجبوب كما قلت لك يتجه الى الشمال
                              ميلان الارض الى اي جهة ؟؟؟
                              اخي الرميكي ميلان الارض باتجاه الشمال

يعمل...
                              X