إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حاب استفسر على اشارتين بارك الله فيكم ( عاجل )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حاب استفسر على اشارتين بارك الله فيكم ( عاجل )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاب استفسر على اشارتين للعلم يا اخوة الصور ما عندي هلا بس ان شاء الله نرفقها عن قريب ان شاء الله

الاشاره الاولى :

حجر واقف على شكل مستطيل بالجانب الامامي مربع صغير 3 سم على 3 سم و كمان بالجانب الخلفي وراء نفس المربع الاولى يوجد مربع ثاني بنفس الحجم يعني بنفس الحجر مربعان ورا بعض و الارض منبسطه ما فيها ولا اشاره اخرى .

الاشارة الثانيه :

حجران واقفان اما بعض يفصل بينهم ذراع على شكل مستطيل كل واحد فيهم

و بارك الله في الجميع و نسال الله لنا ولكم الرزقه
    [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
    **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
    --------------------
    [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
    [/SIZE][/CENTER]
    [/RIGHT]
    [/COLOR][CENTER]
    [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ابودجانة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاب استفسر على اشارتين للعلم يا اخوة الصور ما عندي هلا بس ان شاء الله نرفقها عن قريب ان شاء الله

الاشاره الاولى :

حجر واقف على شكل مستطيل بالجانب الامامي مربع صغير 3 سم على 3 سم و كمان بالجانب الخلفي وراء نفس المربع الاولى يوجد مربع ثاني بنفس الحجم يعني بنفس الحجر مربعان ورا بعض و الارض منبسطه ما فيها ولا اشاره اخرى .

الاشارة الثانيه :

حجران واقفان اما بعض يفصل بينهم ذراع على شكل مستطيل كل واحد فيهم

و بارك الله في الجميع و نسال الله لنا ولكم الرزقه
    هلااااااااااااااا
    أن شاء الله حلهم عندي
    جيب الصور والباقي على الله ثم علي
    ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

ان شاء الله يا مستكشف الله يحفظك

بس حسب علمك و تقريبا كيف يكون الحل و ان شاء الله احاول اجيب باقرب وقت الصور اعذرني اخي انت عارف لما بقدر اصور او يكون

عندي الصوره ما ابخل عليكم و جزاك الله خير
      [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
      **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
      --------------------
      [/SIZE][/CENTER]
      [/RIGHT]
      [/COLOR][CENTER]

أخي أبو دجانة .أين أنت لقد أفتقدناك ولما هذه الغيبة الطويلة .بالنسبة للأولى فهي توفاة والأغلب رومانية ودفينها ليس ببعيد عنها اما الثانية فلا معلومات لي عنها.ربما مجرد طقوس قديدمة او بقايا خراب روماني .

التوفاة هي تقريبا شاهد قبر في العهد القرطاجي .أخي زين الدين أستاذ في التوفاة وهي تقريبا سداية واقفة .

بارك الله فيك محمد امين على هذه المعلومه ظروف اخي هي الي تمنعي بس ان شاء الله خير و بارك الله في اخونا البلهاوي ربي يحفظطكم محمد امين بخصوص صورة الدبر الي وضعتها انا في صور الاشارات كيف يكون قياسها حسب علمك
            --------------------
            [/SIZE][/CENTER]
            [/RIGHT]
            [/COLOR][CENTER]

اخي ابو دجانة
              الاخ محمد امين اعطاك الحل
              ولكن هو ليس قبر
              أنما باب لغرفة تحت الأرض
              ولها مدخل ومخرج
              عليك بنزع الحجر
              وحفر تحته مسافة 40سم سوف تجد سقافية انزعها ولا تنزل فورا اتركها للتهوية
              ثم توكل على الله وانزل
              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

يعمل...
              X