إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة سيارة او شاحنة ورقم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ... بما أنها إشارة عسكرية مثل ما قال الأخ لما لم تنبه الأخ الذيب السرحاني صاحب الإشارة من الألغام تحت الحجر الاسود؟؟؟ و الخ ديجافو سأله هل يوجد مسمار أو سلك تحت الحجر؟؟؟ لكن لم ينبه .. الله يكتب السلامة لصاحب الإشارة و الله يرزقه.

جدا غريبه بعض النقوش امس كنت طالع وحصلت اشاره اسد ونعامه وحصان كلها علىً نفس الصخره وكانت حجمها كبير جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي ولد علي كما وعدت بانك اول من يعلم نتيجة فحصي لموقع اشارة الشاحنة اخبرك ياعزيزي اننا قمنا بفحص الموقع المتهوم بجهاز فيشر 75 المطور ولكن لم يكتب لنا الرازق شي وان شاء الله العوض بالقادم
        لك كل الشكر والتقدير اخي ولد على لتجاوبك الفعال مع موضوعي وكذلك كل من شاركنا ..
        فان كان هناك اضافة او حل اخر ارجوا ان لاتبخلوا بارائكم على اخيكم ..
        والله الموفق..

اخوي عندك صور لكامل اشارات رجوم مسافات كل شي واذا الله قدر نساعد

الحجر لما قلبته عليه علامات؟ هل حفر تحت حجر الوسط مسافه؟ ولو نص متر

فعلا اشارة عجيبة والأعجب من ذلك أنها نفر كما يتضح من الصور .. اتمنى ان يطلع عليها الاستاذ محمد عامر ليس للتحليل والتوجيه ولكن هو يحب مثل هذا الاشارات لدراستها والتمعن فيها

اهلا وسهلا بالجميع
                اخي ديجافو بالنسبة للرجوم يوجد الصور السابقة فقط مع العلم انني تفحصتها جيدا مواقعها بالنسبة للحجر الاوسط الاول باتجاه شمال شرق والثاني جنوب شرق والاخير باتجاه الغرب تماما ..
                اما بالنسبة للنقش اخي الوافي هو نقر بواسطة اله حادة قد تكون ازميل او شي قريب له.
                فعلا الاشارة غريبة.
                ان مكانها صعب ووعر وكانت مغطاة بحجر مسطح يغطيها كاملا ..

انا اقصد الحجر الي بنص الثلاث رجوم نزلت تحتها؟ ولو قلبتها عليها علامات؟ تقدر تصورها من قريب اشوف هي نص رحى او لا

شوف 46 متر من حجر المنتصف بين الرجوم باتجاه الغرب(270 بالبوصله) بالضبط ... موجود قبر ...؟؟؟؟؟؟؟؟افتح القبر وقولي شو فيه. اذا في قبر منه 99 متر باتجاه الغرب تماما يوجد رصف ؟؟ هلال رصف ؟ ادا فتحته جنوب او جنوب شرق ... وقف على منتصف فتحه الهلال بالضبط باتجاه فتحته ثلاث خطوات وتحفر نص متر تلاقي فحم ؟؟؟؟؟؟؟
                    جرب وقولي شو يطلع معك ولا تنسى شاهد القبر شو عليه علامه ...
                    والي تشوفه من كلامي قولي عنه

انا اتكلم عن الحجر الي بالمنتصف بين الثلاث رجوم منه القياسات ...
                      واخوي ما جاوبتني تحته في شي؟ اي علامه شي وثالث شي انا شايفه حجر رحى مكسور صحيح الي شايفه او لا احفظ مكانه يهمني اجوبتك بالقياسات الي اعطيتك اياها

اخي ديجافو لارحى ولاشي حجر اسود عادي من احجار الحرة وكانه مصهور بعدين اخوي عمري تجاوز 35 معقول ماعرف الرحى الله يسامحك

اخي ديجافو اشرت لجهة الغرب وهذا ماردني الى الموظوع اخبرني لماذا الغرب واخبرك بما لدي من معلومات ..

الغرب فعلا فيه في هذه الجهة شغل غريب

ربع رحى ممكن تختلف عليك ههههه ...
                              وانا نسيت موضوعك والله تدري ..
                              بس ما قلت لي شو في تحته ... والغرب لانه هو الاتجاه الي براسي من المثلث الي عندك ... شو موجود بالغرب من الي قلته لك ؟؟

موجود غربا منحدر من المكان ينزل بمزرعة جارنا واشوفه له فترة جايب بوكلين وجالس حفر ليل نهار

يعمل...
                                X