إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة دعسة فرس وجرون كبيرة وبصمة علي سطح صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ابين بارك الله فيك اخي ابين وفي جهدكم وعلمكم اخي هكذا نتمنا من الجميع ان يكونو اخوان متعاونين في كل المجالات اخي ساشرح لك بالتفصيل ان شاء الله واتمنا منك التدقيق في كل صغيرة وكبيرة واسال الله العلي القدير ان يوفقنا جميعا الي كل ما يحب ويرضاه

• اخي الغالي العلامات جميعها علي صخرة عملاقة علوها فوق 8متر وعرضسطحها 5فما فوقوطول سطحها6فما فوق بالنسبة للخف قياسه طوله 11وعرضه10خلف الخف يوجد جرنان قياس االصغير الذي في الاعلي قطره 2،5وعمقه2الجرن الذي تحته اكبر منه بقليل قطره3،5وعمقه4بالنسبة للخف فهو غاطس في الصخرة وسماوي اما بالنسبة لدعسة الفرس فهي جانبية وايضا غاطسة في الصخرة علي جنها الايمن يوجد جرن عمقه 4 وقطره امثر من 12سم اما المثلث فهو كبير وسماوي وهو محفور في الصخرة يقابله جرن عمقه 6وقطره فوق 8 بالنسبة للمثلث ودعسة الفرس هما علي صخرة مستقلة علي سطح الصخرة العملاقة هذه الصخرة مقسومة نصفين نصف فيه المثلث وهو سماوي ومن الجانب دعسة الفرس اما النصف الاخر ففيه الجرنين كما يوجد علي الصخرة العملاقة مثل جرن مستطيل كبير وعميق عمقه 35عرضه 11وطوله 45 والكرسي كما هو مبين في الصورة عندما تجلس عليه يكون متجه الي الشمال الغربي يقابله خف الجمل اي ان الخف يقع بين الكرسي من الامام والجرنين من الخلف ومن الجانب يقابله الصخرة التي بها المثلث والدعسة والجرنين الذان يقابل كل واحد منهما المثلث ودعسة الفرس اضافة اخري اخي اذا صببنا الماء في الجرون جميعهاوالمثلث يتجمع في مكان واحد واذا كان الماء كثيرا بعد امتلاء المكان ينزل من علي جانب الصخرة والكروكي يبين كل علامة علي حدة ومكانها وكذالك بعض الصور البعيدة فهي تبين مكان العلامات فقط واسم كل علامة باللون الموضوع علي تلك العلامة مرة اخري مشكور اخي علي هذا الاهتمام واسف علي التاخير لضعف الانترنت وجزاك الله خيرا واي استفسار انا جاهز .

• الاخ الفاضل بنعياد تحياتي
                  المعذرة للتأخير بالرد وهذا راجع لضعف بالاتصال ولكثرة الصور التى يجب الاطلاع عليها بصفحات الموضوع العديدة
                  الخلاصة بالنسبة للاشارات فما لاحظته وجود جرون واشارة الخف والتى تفتقد للاتقان التام
                  اما بقية ما ذكرت من اشارة لكرسي وغيرها فلا اراها كذلك (لا يعتد بها كإشارة )
                  وبما ان الصخرة من الحجم الكبير وليست مسطحة تطل على مساحة شاسعة فاشارة الجرون والخف دالة على التوزع الجغرافي للخرب بالمحيط وطريق لقوافل
                  ولو ان هناك مربط به اكثر من فتحتين مهما كان عمودي ام افقي بتسلسل لكان البحث اسفل الصخرة ذاتها
                  هذا والله أعلم بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم بنعياد

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

• بارك الله فيك اخي وجزاك الله خير الجزاء لقد كنت اخي اول شخص يجتهد ويبدي رايه في هذا الموضوع بهذه السرعة نتمني من الجميع ان يحدو حدوك اخي اذا كان ما قلته صحيحا هذا يعني من الافضل ان لا نتتب انفسنا بالجري وراء السراب لكن اخي مذا عن حدوة الفرس والمثلث المفتوح من راسه كذالك مذا عن نتائج البحث بالاسياخ الذي اشار الي وجود فراغ واشار الي وجود ذهب وفخارفي اخر الفراغ اخي عندي سؤال اخر لمذا وضع ما يقارب الطن التراب الناعم لونه اسود علي سطح الصخرة رغم علوها الشاهق وسؤال اخر الصخرة الموجودة علي سطح الصخرة علي سطحها المثلث يقابله جرن وجنبها دعسة الفرس يقابله من الجانب جرن عندما ضربة عليها بالمطرقة تحدث صوة ارتداد الصوت وكانه يوجد تحتنا فراغ هل يمكنني ان ازحزحها من مكانها لارا هل هناك اشارة اخري او باب لفراغ ام لا اتمنا اخي ان تجيبني علي هذ ه الاسالة واتمنا ان لا اكون اثقلة عليك جزاك الله خيرا

• اخي انا ملاحظ هالفترة الكل مشغول من الخبراء انتظر لعل وعسى خير

• المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
                        اخي انا ملاحظ هالفترة الكل مشغول من الخبراء انتظر لعل وعسى خير
                        والله استغرب من البعض يا اخواني الخبير انسان مثلكم ينشغل وله ظروف مثلكم
                        الدفين له الاف السنين ونريد ان نستخرجه في يوم وليلة هذه الأمور تريد طولة بال
                        وصبر
                        sigpic
                        • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                        • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                        • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                        • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                        • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

• المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
                          اخي انا ملاحظ هالفترة الكل مشغول من الخبراء انتظر لعل وعسى خير

الاخ ديجافو يبدو أننا مانا ماليين عيونك والا شو القصة ؟؟؟؟ المتابعة للاخوة وردودهم بارك الله بالجميع مافي موضوع وما تم الرد عليه
                          ام ان توضعنا طمع الغير فينا ؟
                          أرجو أن تلتزم قوانين المنتدى الصارمة وأقول الصارمة وأأكد عليها ملزمة للجميع وعلى الجميع الاحترام المتبادل أساس التعامل واعتبر كلامي هذا تنبيه ما هو انذار

• المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله مسلم مشاهدة المشاركة
                            والله استغرب من البعض يا اخواني الخبير انسان مثلكم ينشغل وله ظروف مثلكم
                            الدفين له الاف السنين ونريد ان نستخرجه في يوم وليلة هذه الأمور تريد طولة بال
                            وصبر

اذا عرف السبب بطل العجب يا غـــــــــالي ما تستــــــــــــــــغرب

• المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة

اذا عرف السبب بطل العجب يا غـــــــــالي ما تستــــــــــــــــغرب
                              المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة

الاخ ديجافو يبدو أننا مانا ماليين عيونك والا شو القصة ؟؟؟؟ المتابعة للاخوة وردودهم بارك الله بالجميع مافي موضوع وما تم الرد عليه
                              ام ان توضعنا طمع الغير فينا ؟
                              أرجو أن تلتزم قوانين المنتدى الصارمة وأقول الصارمة وأأكد عليها ملزمة للجميع وعلى الجميع الاحترام المتبادل أساس التعامل واعتبر كلامي هذا تنبيه ما هو انذار
                              اشوفك ماخذ الموضوع شخصي ان كان انت رديت لوجه الله جزاك الله خير وان كانك رديت عشان يقولو عنك متجاوب مشكلتك هذه . وانا اعطيت عذر لعدم الرد وطلبت منه الصبر لانه اغلب الي هنا اعرفهم شخصيا واعرف كل واحد وش وراه وليه مشغول وانت ما حد خصك بكلام عشان تيجي تقول محنا معبرينك والتزم بشو الله يطول عمرك عشان تهدد بصرامه القوانين والا انت تفسر على كيفك كلامي .. وانا ما غلطت عشان اعتبره تنبيه او انذار وبالاحرى ما رح اعتبره شي من اساسه

• المشاركة الأصلية بواسطة بنعياد مشاهدة المشاركة
                                بارك الله فيك اخي وجزاك الله خير الجزاء لقد كنت اخي اول شخص يجتهد ويبدي رايه في هذا الموضوع بهذه السرعة نتمني من الجميع ان يحدو حدوك اخي اذا كان ما قلته صحيحا هذا يعني من الافضل ان لا نتتب انفسنا بالجري وراء السراب لكن اخي مذا عن حدوة الفرس والمثلث المفتوح من راسه كذالك مذا عن نتائج البحث بالاسياخ الذي اشار الي وجود فراغ واشار الي وجود ذهب وفخارفي اخر الفراغ اخي عندي سؤال اخر لمذا وضع ما يقارب الطن التراب الناعم لونه اسود علي سطح الصخرة رغم علوها الشاهق وسؤال اخر الصخرة الموجودة علي سطح الصخرة علي سطحها المثلث يقابله جرن وجنبها دعسة الفرس يقابله من الجانب جرن عندما ضربة عليها بالمطرقة تحدث صوة ارتداد الصوت وكانه يوجد تحتنا فراغ هل يمكنني ان ازحزحها من مكانها لارا هل هناك اشارة اخري او باب لفراغ ام لا اتمنا اخي ان تجيبني علي هذ ه الاسالة واتمنا ان لا اكون اثقلة عليك جزاك الله خيرا
                                بالنسبة للمثلث لا اراه كذلك وحتى ان صح انه مثلث فهذا النوع من المثلثات لا يكون تكنيزي ابدا انما عقائدي
                                اخي العزيز بنعياد ليست كل اشارة تعني تكنيز او دفن هناك اشارات للتخليد وهناك لرسم حدود وهناك ماهو دال على بسط هيمنة ونفوذ و و و
                                اما الاسياخ فانا لا اعتبرها مقياس لان نجاحها نسبي وانا شخصيا لا اعتمد عليها وما هي ناجحة معي
                                بالنسبة للتراب الناعم الاسود هذا النوع تحديدا يكون بالقرب من الخرب
                                اما صوت الصدى الذي ذكرته فسببه وزن الصخرة وتصدعها بفعل الطبيعة واتوقف هنا لأقول لك هناك من الحظارات الحظارة الفينيقية مثلا" اعتمدت على الدفن تحت او اسفل صخور مركبة وهي من اصعب الدفائن
                                في التحصين الجيد والاعتماد على الصخر ايضا كحامي له اي للدفين هذا ان وجدت مثلا مادة او نوع من حجر مغروس كأنه ملحوم بالصخرة الام
                                اياك ان تحاول زحزحتها من مكانها والحذر الحذر لقد قلت لك اصعبها الفينيقي تأكد أولا من وجود مربط وليس بالضرورة يكون بجنب او اسفل الصخرة ابحث بالجوار
                                مع اني اتمنى ان تبحث عن غير هذا الموقع بصدق
                                اتمنى أني أجبتك عن اسئلتك أخي بنعياد موفق أخي

يعمل...
                                X