إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد كنز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

¿؟؟؟؟؟؟

اخي الفاضل .. اعتذر لان النت عندي سيء لدجة لن تتخيلها
      الصور لم استطع رؤيتها من شدة بطء الشبكة

اعتذر للتأخير رغما عني

تحياتي
      [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
      نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
      أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
      Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
      اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
      مدارك Perceptions

وانا اعتذز ع الازعاج وانتظر الاجابة في اي وقت

احي ابحث وانت تنظر الى مربط الفرس على يمينك بثلاث امتار عن مدخل مغار والتوفيقباذن اللة

مشكوور اخي بارك الله فيك
            بس ممكن توضح اكثر... يمين المستطيل الي في الصورة

نعم على يمين المستطيل وانت تنظر الية عملت على اشار ة مشابةلها لكن المكان منهوب ومردوم قد تنطبق الحلول على اشارتك اولا تنطبق اللة اعلم لكن الحل لدي ميداني لذا اشعر بعدم اكتمال التحليل لعدم تطبيقة على ارض الواقع

شكرا لك اخي يوجد صخر ع اليمين تقريبا في ثلاث امتار لاكن لما انقب عنها .. إن شاء الله رح اشتغل عليها و أخبرك في كل التفاصيل بس سؤال هل يوجد رصد أو أي خطورة

...وشكرا لك اخي

اخي العزيز خلال بحثي الطويل بهذة الامورلم اصادف اي من الرصد مع اني لا انكر وجود الرصد احفر وتوكل على اللة ما اخطاك لم يكن ليصيبك وما اصابك لم يكن ليخطئك استغرب من اغلب الاخوة الباحثين هل الجن والارصاد لم تسخر الا الى اذية العرب والمسلمين ياتي الغربيين الى بلادنا وهم سكارى وياخذون كنوزنا واثارنا ونحن نبقى نلف وندور حول المواقع عشرات السننين لخوفنا من الرصد وياتى الغرب ياخذها بكل سهولة حتى شرف المحاولة لاغلب المواقع لانعملة صدقني اذاكان هنال وعي عقلي وديني واحترام الشخص لذاتة الذاهب الى اي موقع سوف يقوم الجن وعمار المكان باحترامة دون ان يشعر

صدقت اخي وبارك الله فيك انا سالت لانه هذه اول تجربة الي لاكن الناس بتخوفني من الرصد وبتحكي الي قصص تخلي الواحد يبعد عن الهدف بس انا الحمدلله ما بسمع كلامهم بس حبيت اتاكد وانا حبيت المنتدى لانه اعطاني دافع انه اشتغل واعطاني امل

الله يرزقك ويباركلك

شكرا الك اخي

يعمل...
                        X