إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دلالة الاشجار المعمرة على وجود الدفين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اما الشجرة الثانية فهي شجرة العرعار وهي شجرة معمرة وكبيرة في العمر قد تتجاوز 250 سنة و الغريب في الامر انها موجوده على تل صخري وهذه الصور
    ================

اخي قلت تتجاوز 250 سنة وفي تل صخري هنالك احتمل كبير بان تكون تكنزية
    ساعطيك طريقة تحدد بها الفراغ وانا مجربها وحددت بها غرفة و الباب باسياخ وجدتها في فيديو تركي
    اخي هل شجرة الخروب وشجرة العرعار قرب بعضهما ؟ هل هم بمكان واحد ؟

طريقة تحديد الفراغ باسياخ النحاس
      اخي تمسك سيخ نحاس بيدك اليمنى و تطلع فوق التل الصخري وتبدا بالمشي من اتجاه الشمال الى الجنوب وعندما يتحرك السيخ تقف وتضع علامة والان تتجه باتجاه دوران السيخ وتبدا بالمشي الى ان يتحرك السيخ وتضع علامة وتدور معه وتواصل المشي الى ان يدور وتدور معه وتضع علامة وتكمل السير معه سيعود بك الى المكان الاول هنا انت حددت الغرفة و الجدران 4/4 5/4 الخ
      الان كيف نحدد الباب اخي تمسك سيخين وتبدا بالسير فوق الخطوط التي حددتها سابقا ستجد الاسياخ في حالة تاكيس لانك فوق جدار الغرفة تكرر هذه العملية فوق كل الجدران عندما يعود السيخ الى الحالة الطبيعية ةانت تسير سينفرج هنا تكمل السير بعدها سيعود الى حالته الطبيعية انت الان حددت الباب وعندا اكمال المشي سيعود الى حالىة التاكيس انت الان فوق الجدار
      الان بعد ان حددت الباب تبدا بالمشي مقابله ستجد الاسياخ منفرجة تكمل المشي الى ان تؤكس هنا انتهى الفراغ وانت امام المدخل
      ساضع كريوكي لك
      اخي خذه الطريقة انا مجربها وربي يرزقك

شكرا على الموضوع

جازاك الله خيرا على الافادة و المعلومات القيمة.
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20160131_162227.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	72.5 كيلوبايت 
الهوية:	738019اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12121.PNG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	859.2 كيلوبايت 
الهوية:	738020
          هذه صور توضيحية للمكان و قد استعنت بخبير بالاسياخ واكد لي وجود فراغ تحت شجرة العرعار و فراغ غرب شجرة الخروب وايضا وجود فراغ تحت شجرة التين.
          ملاحظة اثناء قيامي بالحفر تحت شجرة الخروب وجدت وجدت سلسلة صخرية او ما يعبر عنه بالترش وهو خليط من الحجارة و التربة يتم خلطها الى ان تصبح صلبة كالصخر.
          و انا اقوم بمواصلة البحث عن دلائل و سامدك ان شاء الله بالصور و المعطيات الجديدة.

يعمل...
          X