إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة زائد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 1 شمال شرق المربط كما ذكرت ...هل وجد اشاره تحديدا جرن او مربط صغير ..................؟؟ طلب منك صوره توضح الصخره الحامله للمربط كم حجم الصخره .....وهل المربط يأتي للشمال الغربي من صوره ماذكرت انه اشارة سيال ........؟؟

• هذه الصخره ....هل يوجد درج عليها لم تتضح لدي ارجو التاكيد ......اشرت لك عليها
      1هل يوجد قص في احدي اطراف الصخره .....؟
      الجرن الموجود يمين الصوره للاسفل هل يشير لاحدى الاشارات السابقه ؟
      ارجو تتأكد من اطراف هذه الصخره ...الغربي منها ....ان ملكت اسياخ نحاس ارجو منك تفحص هذه الصخره اعتقادي المغاره اسفل هذه الصخره او للغرب منها اقل من 10 امتار مغاره تنزل اليها بدرج ...ارجو التاكيد .
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	000000000022k.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	286.8 كيلوبايت 
الهوية:	737994
      الملفات المرفقة

• اخي المثلث لم تذكر عنه شي ء.....منطقتك مدفنيه بها اكثر من مدفن ...... بدها تعب شوي ........................موفق اخي الكريم

• اخب طلميه واخي ضل السراب والاخوة المتابعين
          عندما ذهبت الى الصخرة شمال شرق المربط وجدت عليها سيال ويوجد مربط فرس صغير والصخره التي فوق السيال نعم هي مقصوصه ولكن لا اريد ان اشتتكم عن الموضوع كثيرا ساذهب قريبا واصور لكم كل شيئ لاني من لا اريد اخربط افكاركم من كثرة الاشارات كما تخربطت انا واتوقع اني رايت مربط فرس صغير جدا غرب السيال ب10م على الصخرة نفسها .لكن دعوني اذهب كي اقطع الشك باليقين.واقبلو كل الاحترام قريبا سازودكم بالصور

• بالانتظار اخي المقدادي ...موفق اخي الكريم ......تأكدلي من المثلث ....لا تهمله ..

• ان شاء الله اخي بارك الله فيك وجزاك الله خيرا في يوم عطلتي يوم الجمعه ساذهب باذن الله

يعمل...
              X