إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البلس ستار

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم اخي عمر البلس الجديد سيء في الاعماق وقد لوحظ هذا الامر و قد ذكرت هذا في موضوعي المثبت

السلام عليكم :
      انا استعمل هذا الجهاز منذ أربع عشرة سنة . وقد اخرجت به أهداف الى حد ما عميقة .
      لكن الجهاز بحاجة الى من يعرف إستعماله .

اخ منهاج انت تملك الاصدار القديم و هو بنظري من افضل ما عملت عليه من اجهزه و خبرتي به عاليه بحيث احدد حجم ونوع المعدن من الاشاره والصوت

الجديد فعلا هناك تغيير حصل بالاعماق

قد اكون انا جربت جهاز به خطاء مصنعي لكن هناك فيري من ذكر نفس المشكله

السلام عليكم أخي باحث أنا عندي جهاز بولس ستار بصراحة غبطت به.هذا الجهاز جيد جدا لكن أتقن العمل عليه.ليلة أمس إستخرجت به ماسورة من الرصاص قطرها ٥سنتيمتر و طولها ٦٠ سنتي في بيت قديم على عمق ١٥٠سنتي .
          على فكرة الجهاز الذي عندي أحضره صديق لي من ألمانيا منذ سنة ونصف تقريبا.

اخي sa3d نحن نتكلم عن صناعة 2014 واعلى , واتوقع تاريخ صنع الجهاز الذي معك هو قبل 2014 . الجهاز الذي اشتغلت عليه كان نسخة 2014 وحسب السيريل نمبر انه من المانيا ولكن بصراحه لم احصل اعماق اقدر اعتمد عليه بالميدان . نقطه مهمه ان الفحص في لجف مفتوح يختلف عن الفحص في لجف تغلقه جيدا , وفي التراب يختلف عن الذي داخل صخر .
            القديم الكل يشهد له اما الجديد فبه سلبية الاعماق
            مع الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة عمر نزار مشاهدة المشاركة
              اخي sa3d نحن نتكلم عن صناعة 2014 واعلى , واتوقع تاريخ صنع الجهاز الذي معك هو قبل 2014 . الجهاز الذي اشتغلت عليه كان نسخة 2014 وحسب السيريل نمبر انه من المانيا ولكن بصراحه لم احصل اعماق اقدر اعتمد عليه بالميدان . نقطه مهمه ان الفحص في لجف مفتوح يختلف عن الفحص في لجف تغلقه جيدا , وفي التراب يختلف عن الذي داخل صخر .
              القديم الكل يشهد له اما الجديد فبه سلبية الاعماق
              مع الشكر

نعم وهو كذلك اخي عمر وباحث ومن تدخل بالموضوع الجديد به سلبية نقص بالاعماق وهذا كلام صحيح لاغبار عليه وهكذا انا اريد الردود وليس ان الجهاز فاشل او به غش. لأننا ان قلنا هكذا كلام فقد ظلمنا الشركة من الناحية الشرعية كمسلمين لان كلمة غشاش او فاشل او نصاب كلمات مذمومة والعياذ بالله منها ولا يمكن التكلم في احد بمثل هذا النعت والصفات الا ببينة واصبات قوي.

شكرا للجميع وبارك الله لكم وفيكم وجزاكم خيرا وزادكم رفعة وعلما. وما توفيقنا الا بالله جميعا له الامر والنهي وله ترجع كل الامور.
              المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي مشاهدة المشاركة

نعم وهو كذلك اخي عمر وباحث ومن تدخل بالموضوع الجديد به سلبية نقص بالاعماق وهذا كلام صحيح لاغبار عليه وهكذا انا اريد الردود وليس ان الجهاز فاشل او به غش. لأننا ان قلنا هكذا كلام فقد ظلمنا الشركة من الناحية الشرعية كمسلمين لان كلمة غشاش او فاشل او نصاب كلمات مذمومة والعياذ بالله منها ولا يمكن التكلم في احد بمثل هذا النعت والصفات الا ببينة واصبات قوي.

شكرا للجميع وبارك الله لكم وفيكم وجزاكم خيرا وزادكم رفعة وعلما. وما توفيقنا الا بالله جميعا له الامر والنهي وله ترجع كل الامور.
                السلام عليكم اخي ابوعبد الله احتاج مساعدة في جهاز البلس ستار لقد فقدت الفريم المتر على متر هل يمكنك مساعدتي وتدلني كيف اصنع هدا الملف وشكرا

يعمل...
                X