إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن جهاز روسي Nemfis AEMP-14

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    جهاز Nemfis او التحديث الجديد له اليوم يسمى Aemp 14؛ جهاز روسي الصنع وليس له مصنع في اي دولة كانت؛ بل هناك موزعون فقط وليس مصنعين؛ وليس جهاز كهرومغناطيسي بل هو جهاز حث كهرومغناطيسي يستطيع العمل حتى الى 14 تردد في ان واحد... الشخص الذي وضع هذا الموضوع طلب مني على الخاص اسم جهاز فعال واعطيته هذا الاسم وقلت له انه جهاز فعال؛ ربما لم يصدقني ووكتب هذا الموضوع لتبيان حقيقة نصحي له... وسالني ان كنت عملت على الجهاز فاجبته اني املك الجهاز وعملت عليه طبعا واتقن العمل عليه ومع ذلك اصر على طرح هذا الموضوع.... هناك اجهزة اخرى احسن منه طبعا وهناك نفس الجهاز والذي املكه بنقنية تحديد نوع المعدن المكتشف بدقة عالية جدا حتى ولو كان بلاستيك او خشب او.... (after optimisation) ولكن تكلفته باهضة جدا ولقد كلفني الكثير...
    لن تستطيع شراء جهاز فعال يلبي كل رغباتك بثمن زهيد مستحيل؛ وحتما لن تجدها في السوق لانها ليست تجارية وحتى هذه النسخة التي تكلمت عنها ليست تجارية ولن تجدها في السوق...
    شكرا.
    بالعكس اخوي الله يسامحك انا صدقتك وكاتب انه من احد الاعضاء ولم اجد عنه شي بالنت ولم اشا ازعاجك بالخاص وحبيت نعرف طريقه عمله كبدايه وثانيا عشان يكون موضوع كامل عنه لانه لا يوجد باي شي عربي عنه شي ... وغير هيك الاستفاده من اهل المنتدى اذا اجمعت الاراء انه ثقه يكونو عارفين عنه .....
    ويا ريت تعرض ايضا اسم الجهاز الاخر للفائده وما القصد الا نشر المعرفه

اخي الكريم كما اجبتك على الخاص ساجيبك على العام...
      انا لست هنا لاروج لاي جهاز كان ولكن اذا كنت تملك جهاز وتريد كيفية العمل عليه فساشرحه لسيادتك او لاي عضو يملك الجهاز حتى يسهل العمل عليه ان شاء الله في سبيل الله... واكتفي بهذا الرد.
      شكرا.

[QUOTE=السراب الازرق;458356]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
        جهاز Nemfis او التحديث الجديد له اليوم يسمى Aemp 14؛ جهاز روسي الصنع وليس له مصنع في اي دولة كانت؛ بل هناك موزعون فقط وليس مصنعين؛ وليس جهاز كهرومغناطيسي بل هو جهاز حث كهرومغناطيسي يستطيع العمل حتى الى 14 تردد في ان واحد... الشخص الذي وضع هذا الموضوع طلب مني على الخاص اسم جهاز فعال واعطيته هذا الاسم وقلت له انه جهاز فعال؛ ربما لم يصدقني ووكتب هذا الموضوع لتبيان حقيقة نصحي له... وسالني ان كنت عملت على الجهاز فاجبته اني املك الجهاز وعملت عليه طبعا واتقن العمل عليه ومع ذلك اصر على طرح هذا الموضوع.... هناك اجهزة اخرى احسن منه طبعا وهناك نفس الجهاز والذي املكه بنقنية تحديد نوع المعدن المكتشف بدقة عالية جدا حتى ولو كان بلاستيك او خشب او.... (after optimisation) ولكن تكلفته باهضة جدا ولقد كلفني الكثير...
        لن تستطيع شراء جهاز فعال يلبي كل رغباتك بثمن زهيد مستحيل؛ وحتما لن تجدها في السوق لانها ليست تجارية وحتى هذه النسخة التي تكلمت عنها ليست تجارية ولن تجدها في السوق...
        وكخلاصة عامة كل الاجهزة التجارية التصويرية التي ثمنها اقل من 10000 يورو فهي لعب اطفال ما عدا لورنز ز1 .
        لم اكن اريد ان ارد على هذا الموضوع لان له صبغة تجارية لكن في بعض الاحيان من المفيد ان تعرف الحقيقة وان كانت مرة....
        شكرا.[/QUOTE
        أخي السراب شكرا لك لكن توضيح اخي بالنسبة لامر الصناعة يصنع في في فرنسا وفي دولة اخرى سوف ابحث عنها.
        مثلما وضعت لك بيان بالصور والرابط للشركة المصنعة الفرنسية في نشحتها رجاءا ربما انت لم تنتبه لذلك.

وعرض في صالون باريس الاخير

الصورة للجهاز الفرنسي الصنع

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12065829_1701816313381779_8871329111171399065_n.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	66.2 كيلوبايت 
الهوية:	738858اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12107216_1701816633381747_2543600741344437691_n.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	39.4 كيلوبايت 
الهوية:	738859

اخي لا تجعلنا من الكاذبين او المدلسين رجاءا اخي السراب الازرق ربما لم يكن لك علم بذلك.
        فحتى بالموقع الروسي مذكور ذلك
        الملفات المرفقة
        المتجر الإفتراضي

اخي الكريم كما اجبتك على الخاص ساجيبك على العام...
          انا لست هنا لاروج لاي جهاز كان ولكن اذا كنت تملك جهاز وتريد كيفية العمل عليه فساشرحه لسيادتك او لاي عضو يملك الجهاز حتى يسهل العمل عليه ان شاء الله في سبيل الله... واكتفي بهذا الرد.
          شكرا.
          اخي السراب الازرق هل بعد اذنك ممكن صورة لجهازك المعدل عليه؟ وكذلك لوتسمح مكان التعديل يعني اي دولة او من اين المهندس الذي قام بذلك. لاننا لنا فكرة عن ذلك الموضوع

حتى ولو برسالة على الخاص ان لم ترد ذلك هنا.

وشكرا لك اخي.
          المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي مشاهدة المشاركة

أه جميل 16 الف يورو اخي لكن مثل ماقلت الحجم مشكلة
            لا انت ماتستحق جهاز حث نبضي لان معظم التصويري الان كله معه هذا النظام
            زيادة على ان هذا الجهاز هو فيه تقنية الكهرومغناطيسي يعني لاتستحق لذلك
            تستحق معه شيء يميز فط والاجهزة التي تميز المعادن الثمينة التي بالاعماق هي الاجهزة الاستشعارية فقط
            اخي الاجهزة موجودة وانت تعرف اين تجدني لكي لا اقع في المحظور اخي وسوف ادلك على الاحسن وللذهب او اية استفسار اخي مرحبا
            والقرار الاخير لك انت من يحتار ويقرر ولسنا نحن او غيرك
            اخ سراب انا حاليا لا املك جهاز والسابقه كلها استعملتها بالبدايات فاشله اكيد ... وانا شاكر لك على المساعده...
            انا ما طلبت الا شرح عن جهاز انت نصحت فيه وانا عارف خبرتك وبغير هذا المنتدى كمان تابعتك عشان هيك طلبت شخصيا وياريت تشرح لنا وشو الجهاز الثاني الي تكلمت عنه بغض النظر عن السعر ....
            واخ ابو عبدالله كلامك طابق كلام الالاخ السرابالازرق.. بس الي فهمته انا من المواقع انه الجهاز روسي الصنع فقط وفرنسا بيع او وكيل شي هيك ... والاختلاف لايفسد للود قضيه المهم النقاش للاستفاده

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
              اخي الكريم انا لم اكذب سيادتك ولكني صححت لك المعلومة فالسيد Dimitry صاحب الشركة اعرفه جيدا وحتى السيد jean clément صاحب شركة bretagne detecteur و شركة geoscanner france اعرفه ايضا؛ ولا اظن انني اتهمتك بالتدليس بل بالعكس لم اعقب على اجابتك ولا اظن ان من صحح معلومة انه قام بعمل شنيء واذا رايت العكس فاتقدم الى سيادتك بالاعتذار.
              شكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
                واخ ابو عبدالله كلامك طابق كلام الالاخ السرابالازرق.. بس الي فهمته انا من المواقع انه الجهاز روسي الصنع فقط وفرنسا بيع او وكيل شي هيك ... والاختلاف لايفسد للود قضيه المهم النقاش للاستفاده

نعم الجهاز الصنع والبراءة روسية صحيح اخي... لكن حاليا شركة منفيس الفرنسة تصنعه وباسمها وبترخيص من الشركة الام الروسية هي ودولة ثانية سوف ابحث لكم عن ذلك ان شاء الله في القريب واضعها. كنت اتذكرها ونسيتها.

ليس وكالة او بيع اخي تصنيع بمعنى التصنيع يعني نسخة فرنسية ممنوحة من صاحب البراءة والشركة الام الروسية وطبعا اشترت ذلك بمبلغ مالي. لان الجهاز ذوكفاءة بكل صراحة ولكن ليس الاجود مثل ماقال اخونا السرراب الازرق فهو يعتبر من الاجهزة الممتازة من نوعية الجيوردار بهذه التقنية طبعا وهي تقنية Emission magnetic Induction
                المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة الم
                  [QUOTE=السراب الازرق;458365
                  وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
                  اخي الكريم انا لم اكذب سيادتك ولكني صححت لك المعلومة فالسيد Dimitry صاحب الشركة اعرفه جيدا وحتى السيد jean clément صاحب شركة bretagne detecteur و شركة geoscanner france اعرفه ايضا؛ ولا اظن انني اتهمتك بالتدليس بل بالعكس لم اعقب على اجابتك ولا اظن ان من صحح معلومة انه قام بعمل شنيء واذا رايت العكس فاتقدم الى سيادتك بالاعتذار.
                  شكرا.
                  هذا الكلام النفيد اخوي عشان هيك حطينا موضوع .عشان الي بخبرتك يشرح لنا عن الجهاز وشو ممكن نستفيد منه فراغ عمق ذهب حديد ... وشو الجهاز الاخر الي تنصح فيه ... وشاكرين لكم تدري العلم الي عنا مو مثل الي عندكم

اخي الكريم انا لم اقل انه الاجود بل بالعكس قلت ان هناك اجهزة اخرى احسن منه... واين المشكلة اخي ان كنت صححت لك معلومة غابت عن سيادتك ؟ الا يكفيك سيدي انني قلت لك ان اعرف صاحب الشركة الروسية وصاحب الشركة الفرنسية؟!
                    ولو طلبت جهاز واحد من فرنسا سيقول لك السيد Jean Clément ان عليك الانتظار على الاقل شهر لان التصنيع في روسيا وينبغي عليك ان تزوده بالمنطقة التي تريد العمل فيها لكي تضبط المجال المغاطيسي للجهاز مع الحقل الكهرومغناطيسي الارضي للبلد..... واظن سيادتك تفهم جيدا هذا الكلام...
                    شكرا وعذرا مرة اخرى.

اخي الكريم انا لم اقل انه الاجود بل بالعكس قلت ان هناك اجهزة اخرى احسن منه... واين المشكلة اخي ان كنت صححت لك معلومة غابت عن سيادتك ؟ الا يكفيك سيدي انني قلت لك ان اعرف صاحب الشركة الروسية وصاحب الشركة الفرنسية؟!
                      ولو طلبت جهاز واحد من فرنسا سيقول لك السيد Jean Clément ان عليك الانتظار على الاقل شهر لان التصنيع في روسيا وينبغي عليك ان تزوده بالمنطقة التي تريد العمل فيها لكي تضبط المجال المغاطيسي للجهاز مع الحقل الكهرومغناطيسي الارضي للبلد..... واظن سيادتك تفهم جيدا هذا الكلام...
                      شكرا وعذرا مرة اخرى اخي الكريم.
                      طيب ممكن تعطينا شو امكانيه الاستفاده منه وشو يحدد بالضبط اعتبرني غشيم كليا .. وممكن تعطي الاعضاء اسم الجهاز الثاني الي قلت عنه غالي ...

اخي الكريم ديجافو والسيد ابو عبد الله اطلب من سيادتكما ان تقرءا جيدا ما كتبت قبل الرد....
                        شكرا.

اخوي والله انا فاهم عليك ومنيح
                          انا بدي فايده الي وللكل نقل خبره بس هذا هدف الموضوع .
                          يعني نفهم شو امكانيات الجهاز مع الفراغات والمعادن.
                          والاجهزة الافضل شو هي ..
                          ما طلبت اشي ما نكون بصدد نقاشاته

سيدي الكريم انت بالخصوص اجبتك على الخاص والعام. لاخر مرة لن اتطرق للحديث عن اي جهاز الا من الناحية التقنية.... اقرا جيدا.... لاخر مرة
                            اذا كنت تملك الجهاز ولا تعرف ضبطه او العمل عليه فساساعدك في سبيل الله... اما ان اجيب على اسئلة عشوائية فضولية لا فائدة منها الا اثارة الضجيج والبلبلة واثارة الفتنة مثل ما هو احسن جهاز وووووو فلن اجيب على ذلك من اليوم فصاعدا ولن اذكر اسم اي جهاز اخر لاي عضو كان على الخاص او على العام لكي لا اتحمل عواقب اخرى.... ونقاش لا فائدة منه لا علميا ولا عمليا...
                            الا اذا وضع اي عضو اسم لجهاز اعرفه واتقن العمل عليه واملكه او ملكته... ففي هذه الحالة فقط ساجيب على الأسئلة التقنية فقط.
                            سبحانك اللهم بحمدك استغفرك واتوب اليك...
                            شكرا.

الظاهر انك انت الحساس زياده واخذت الموضوع شخصي عكل حال جزاك الله خير

تسجيل متابعة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                                "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                                وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
                                X