إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن جهاز روسي Nemfis AEMP-14

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن جهاز روسي Nemfis AEMP-14

السلام عليكم ..
    اود النشر للفائده ايضا استفسار وفائده لاهل المنتدى

..................

المطلوب للرد عن الاستفسار وهذا الزامي
    1- اسم الجهاز باللغة الانجليزية
    2-رابط الجهاز ان وجد لديك
    3- صورة للجهاز ان لم يتوفر لك رابطه
    4- استفسارك بمعنة طرح سؤوالك
    5-انتظار دورك بالرد ولاتكتب مشاركة ثانية حتى يتم الرد لك
    6-عدم الالحاح في الرد لان كل شخص وله ظروفه للدخول للمنتدى

..........................................

1.
    nemfis
    AEMP-14 .

2. http://nemfis.ru/products/aemp-14/?lang=en
    3.بالموقع مافي رابط صوره عندي .
    4. خاصيته وطبيعة عمله وفعاليته هل يحدد معدن؟ ذهب؟ فراغات ؟ العمق ؟ ما يحتاج معه اجهزه اخرى؟.
    5.
    6.

وشكرا

المنشور عن هذا الجهاز قليل جدا

السلام عليكم ورحمة الله
      الجهاز يعمل بنظام الحث الكهرومغناطيسي ويقوم بترجمة الموجات المستقبلة إلى صور كنظام تصويري وهناك الكثير من الاجهزة التي تعمل بهذا النظام وهي ليست تصويرية وانما تقوم بترجمة الاشارة الى صورة وهذا مافهمته من موقع الجهاز
      الجهاز اول مره اسمع عنه وقد بحثت في المنتديات الاجنبية والعربية دون اي نتيجة ويبدو انه اصدار جديد
      نصيحة لك اخي ديجافو خصوصاً هذه الايام لاتقدم على شراء جهاز بناءً على كلام الشركة المصنعة له فقط ولكن ابحث عن الاجهزة التي اجري لها تجارب من قبل المستخدمين وليس المصنعين للجهاز
      وددت ان استطيع افادتك عن استفسارك
      وانتظر رأي المهندس ابو عبدالله قد يكون له رأي آخر فيما يخص هذا الجهاز نظراً لكونه خبير في هذا المجال
      اتمنى لك التوفيق اخي العزيز

ما اتوقع يرد ابو عبدالله والجهاز نصحني فيه احد الاخوه مجربه بس حبيت نقاش عنه

السلام عليكم انامن الجزائر سمعت عن الجهاز سابقا واثبت فعالية كبيرة

المشاركة الأصلية بواسطة ابو عبدالباقي مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم انامن الجزائر سمعت عن الجهاز سابقا واثبت فعالية كبيرة
            انا كلمت الشركه وقالو لي انه ماعندهم علم بالنسبه للكنوز احنا صنعناه لاجل البحوث
            اما الكنوز مش اختصاصنا وقالي للفراغات ممتاز لغايه 4 متر وقالي انه للمعادن اكيد بحدد بس انا باكد عليك ما صنعناه للذهب

شكرا اخي ديجافو
              انا ما جربت الجهاز وفي مشاركتي السابقة قلت سمعت
              ام اذا كان للفراغات فهو جيد اذ اغلب الكنوز موجود في السراديب و المطمر شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
                ما اتوقع يرد ابو عبدالله والجهاز نصحني فيه احد الاخوه مجربه بس حبيت نقاش عنه
                السلام عليكم اخي الفاضل وشطرا لمن سبقني بالردود.
                ليش ماتوقع الاخ ابو عبد الله مابيرد؟

اخي الجهاز صناعة روسية والان قد بيع المنتج والبراءة للتصنيع لعدة بلدان اخرى منها فرنسا

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12143266_1701814693381941_3503405434280992547_n.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	39.2 كيلوبايت 
الهوية:	738847

المنتج الفرنسي لونه أصفر ويختلف عن لون الاصلي الروسي

الإسم:	10671464_1701816670048410_6866870902228537166_n.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	27.8 كيلوبايت 
الهوية:	738843اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12065829_1701816313381779_8871329111171399065_n.jpg 
الحجم:	66.2 كيلوبايت 
الهوية:	738844اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12107216_1701816633381747_2543600741344437691_n.jpg 
الحجم:	39.4 كيلوبايت 
الهوية:	738845اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12115586_1701816520048425_6412230396510363581_n.jpg 
الحجم:	58.6 كيلوبايت 
الهوية:	738846

http://www.geoscanner-france.com/sca...s-aemp-14.html

الجهاز غني عن التعريف اخي من يوم انتاجه وعرضه بالسوق وهو يعتبر من الاجهزة الجيدة للمحترفين والاثريين وفي متناولهم من ناحية الاسعار مقارنة بالاجهزة الاخرى.
                جهاز كهرومغناطيسي متعدد الترددات تقنية EMI وبه 3 ملفات او وشيعات 1 ارسال و 2 استقبال. ويمكن تشغيله على هاتف ذكي اندرويد نظام ويندوز على برنامج خاص له معقد يتطلب تكوين خاص لمدة معينة للتمكن من الجهاز.

الإسم:	Nemfis_01_1.jpg 
الحجم:	70.6 كيلوبايت 
الهوية:	738849 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	nemfis10-hill.jpg 
الحجم:	246.4 كيلوبايت 
الهوية:	738850

عرض في عدة معارض وحاصل على عدة جوائز قيمة بالعالم ذهبية وبرونزية

عرض في الصالون الاول من نوعه والذي اقيم بفرنسا سنة 2015

الإسم:	2016-04-14_023212.png 
الحجم:	106.1 كيلوبايت 
الهوية:	738848

الجهاز رداري العمق 10 أمتار حقيقة
                كغيره من الاجهزة التصويرية
                من يظن انه للذهب فقط او للمعادن الثمينة فهو مخطئ
                الجهاز يساعد في الكشف عما هو تحت الارض ويساعد المنقبيين والاركيولوجيين وعدة نشاطات اخرى في الكشف عما يوجد تحت الارض
                السعر حوالي 25 الف يورو
                http://www.bretagne-detecteurs.com/1...emfis-geovizer

http://[url]https://www.youtube.com/...[/url]

http://www.geoscanner-france.com/
                المتجر الإفتراضي

انا كلمت الشركه وقالو لي انه ماعندهم علم بالنسبه للكنوز احنا صنعناه لاجل البحوث
                  اما الكنوز مش اختصاصنا وقالي للفراغات ممتاز لغايه 4 متر وقالي انه للمعادن اكيد بحدد بس انا باكد عليك ما صنعناه للذهب

الاجهزة التصويرية كلها ليست للكنوز في فقط اداة للمساعدة في البحث ماهو تحت الارض

لكن هناك من يصنع خصييا ويطور هذا الامر ولكن غالي جدا

مثلا لتطوير هذا الجهاز ليبح للبحث على الكنوز فقط يعني الذهب لابد من 128 الف دولار تقريبا

أسال مجرب ولاتسال طبيبا

اغلبية الناس يظنون ان الاجهزة التصويرية صنعت من أجل الكنوز. يتوهم من يظن بذلك ويقول لك هل يميز بين الذهب والفضة؟ ههه اي ذهب واية فضة او برونز اخي الفاضل.

على كل من يبحث ويسعى سوف يجد في يوم ماء المعلومة واين توجد مثل هذه الاجهزة وهي لاتباع علنا او في المواقع وانما الحصول عليها كمن يبحث عن ابرة في بحر

زمن يسال الحبراء والمهندسين لن يتوه بإذن الله فسوف يجد ضالته ولكن لابد من الاستثمار والوقت يعني الاموال بدرجة اولى والانتظار.

هذا مثال على جهاز خاص بالكنوز فقط متطور لدي ناس محترفيين بصيد الكنوز وقليل من يعرفهم مثلنا.

الإسم:	EMI radar upgrade EMI.jpg 
الحجم:	304.6 كيلوبايت 
الهوية:	738851اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	sps.jpg 
الحجم:	205.3 كيلوبايت 
الهوية:	738852
                  المتجر الإفتراضي

جزاك الله خير ابو عبدالله
                    يعني الجهاز تفريبا تصويري ممتاز
                    وافهم من هالكلام انه يحدد معدن لكن مايحدد نوعه

جزاك الله خير ابو عبدالله
                      يعني الجهاز تفريبا تصويري ممتاز
                      وافهم من هالكلام انه يحدد معدن لكن مايحدد نوعه
                      السلام عليكم اخي الفاضل

أكيد يحدد كل ماهو بداخل الارض من معادن وفراغات وكهوف وسراديب الخ.

أكيد اخي الفاضل كل المعادن تراها باللون الاحمر حتى لو كانت املاح معدنية او حديد الى غير ذلك

يبقى جهاز مساعد في الكشف لما هو تحت الارض يستعان به في الاشغال والحفريات والمشاريع الى غير ذلك ولكن غير مخصص للكنوز او للذهب

قال احد الاخوة ان كان هدفا بفراغ فهو مؤكد دفين لان الطبيعة لاتفعل ذلك. نعم اكيد لكن يمكن الاستعانة ومعرفة ذلك بجهاز اقل سعر

لكن يبقى جهاز لايستهان به نظرا للتقنية وقلة نسبة التأثر بالاملاح المعدنية التي يعاني منها الجميع

كألاحجار البازلتية او البركانية او المعدنية التي تتواجد بأراضي الجزيرة خاصة أكثرها.

سلبيته كبره وسعره مقارنة مع الاجهزة الاخرى ولكن يوجد احسن منه طبعا نظاما وتقنية وكفاءة وبأسعار عالية
                      المتجر الإفتراضي

والله يابو عبدالله طلبت منك تعطيني اسم الي احسن منه ما رديت هههههه .
                        بس الشركه بروسيا عارضينه 16 الف يوريو وحجمه مشكله الصراحه ...
                        يعني تحتاج معه جهاز حث او شي ...

والله يابو عبدالله طلبت منك تعطيني اسم الي احسن منه ما رديت هههههه .
                          بس الشركه بروسيا عارضينه 16 الف يوريو وحجمه مشكله الصراحه ...
                          يعني تحتاج معه جهاز حث او شي ...
                          أه جميل 16 الف يورو اخي لكن مثل ماقلت الحجم مشكلة
                          لا انت ماتستحق جهاز حث نبضي لان معظم التصويري الان كله معه هذا النظام
                          زيادة على ان هذا الجهاز هو فيه تقنية الكهرومغناطيسي يعني لاتستحق لذلك
                          تستحق معه شيء يميز فط والاجهزة التي تميز المعادن الثمينة التي بالاعماق هي الاجهزة الاستشعارية فقط
                          اخي الاجهزة موجودة وانت تعرف اين تجدني لكي لا اقع في المحظور اخي وسوف ادلك على الاحسن وللذهب او اية استفسار اخي مرحبا
                          والقرار الاخير لك انت من يحتار ويقرر ولسنا نحن او غيرك
                          المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي مشاهدة المشاركة

أه جميل 16 الف يورو اخي لكن مثل ماقلت الحجم مشكلة
                            لا انت ماتستحق جهاز حث نبضي لان معظم التصويري الان كله معه هذا النظام
                            زيادة على ان هذا الجهاز هو فيه تقنية الكهرومغناطيسي يعني لاتستحق لذلك
                            تستحق معه شيء يميز فط والاجهزة التي تميز المعادن الثمينة التي بالاعماق هي الاجهزة الاستشعارية فقط
                            اخي الاجهزة موجودة وانت تعرف اين تجدني لكي لا اقع في المحظور اخي وسوف ادلك على الاحسن وللذهب او اية استفسار اخي مرحبا
                            والقرار الاخير لك انت من يحتار ويقرر ولسنا نحن او غيرك
                            ان شاء الله لنا تواصل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                              جهاز Nemfis او التحديث الجديد له اليوم يسمى Aemp 14؛ جهاز روسي الصنع وليس له مصنع في اي دولة كانت؛ بل هناك موزعون فقط وليس مصنعين؛ وليس جهاز كهرومغناطيسي بل هو جهاز حث كهرومغناطيسي يستطيع العمل حتى الى 14 تردد في ان واحد... الشخص الذي وضع هذا الموضوع طلب مني على الخاص اسم جهاز فعال واعطيته هذا الاسم وقلت له انه جهاز فعال؛ ربما لم يصدقني ووكتب هذا الموضوع لتبيان حقيقة نصحي له... وسالني ان كنت عملت على الجهاز فاجبته اني املك الجهاز وعملت عليه طبعا واتقن العمل عليه ومع ذلك اصر على طرح هذا الموضوع.... هناك اجهزة اخرى احسن منه طبعا وهناك نفس الجهاز والذي املكه بنقنية تحديد نوع المعدن المكتشف بدقة عالية جدا حتى ولو كان بلاستيك او خشب او.... (after optimisation) ولكن تكلفته باهضة جدا ولقد كلفني الكثير...
                              لن تستطيع شراء جهاز فعال يلبي كل رغباتك بثمن زهيد مستحيل؛ وحتما لن تجدها في السوق لانها ليست تجارية وحتى هذه النسخة التي تكلمت عنها ليست تجارية ولن تجدها في السوق...
                              وكخلاصة عامة كل الاجهزة التجارية التصويرية التي ثمنها اقل من 10000 يورو فهي لعب اطفال ما عدا لورنز ز1 .
                              لم اكن اريد ان ارد على هذا الموضوع لان له صبغة تجارية لكن في بعض الاحيان من المفيد ان تعرف الحقيقة وان كانت مرة....
                              شكرا.

يعمل...
                              X