إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رايكم في جهاز terra gold lr200

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رايكم في جهاز terra gold lr200

السلام عليكم
    ارجو من الاخوة الخبراء الافادة و اعطاء رأيهم في جهاز terra gold lr200 .

هو جهاز راداري المشكلة انه يلتقط الكورتز على انه ذهب فهل من حل لذالك؟

https://www.youtube.com/watch?v=Ql_0Px3v7_o

المشاركة الأصلية بواسطة محمد النفزاوي مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      ارجو من الاخوة الخبراء الافادة و اعطاء رأيهم في جهاز terra gold lr200 .

هو جهاز راداري المشكلة انه يلتقط الكورتز على انه ذهب فهل من حل لذالك؟
      وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أردت التدخل لانه لا يوجد اية ردود فارت لك الفائدة كصاحب اختصاص

إذا كان بهذه الكيفية وأنت متاكد من ذلك اخي انصحك ان تحفر كم حفرة لحين تتحصل على الذهب

لماذا انت هل تعبت من الحفر على الكوارتز؟

واصل الحفر فسوف تجد بإذن الله الذهب حين الوصول الى 200 حفرة

الذهب لابد ان تتعب عليه اخي.

هي مزخة فقط اخي الجهاز ليس لارداري بمفهوم الردار وليس له مبدأ علمي على غرار اخوانه بالسوق لايمن ولايغني من جوع. انصحك بسيخ نحاس افضل لك من دفع 800 يورو في هكذا جهاز يدور يمينا وشمالا على مقبض ويحركه الوهم والدماغ أو الاضمار.

أجهزة بعشرات الالاف من اليوروهات ولم تجد الذهب فهل حسب رأيك جهاز لامبدأ علمي له سوف يجد الذهب؟

أكيد لا وأنا كمهندس وخبير أجهزة وهذا رأي شخصي يخصني فقط. قد يعجب القلة وقد لايعجب الكثرة

وانا مع رأي القلة وليس الكثرة وهذا شيء معلوم وواضح حتى من لدن الله عز وجل فالكثرة ليس مقياس دائما للأشياء

لكن هذه هي النصيحة والحقيقة وامانة وشرف المهنة فقط.
      المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أردت التدخل لانه لا يوجد اية ردود فارت لك الفائدة كصاحب اختصاص

إذا كان بهذه الكيفية وأنت متاكد من ذلك اخي انصحك ان تحفر كم حفرة لحين تتحصل على الذهب

لماذا انت هل تعبت من الحفر على الكوارتز؟

واصل الحفر فسوف تجد بإذن الله الذهب حين الوصول الى 200 حفرة

الذهب لابد ان تتعب عليه اخي.

هي مزخة فقط اخي الجهاز ليس لارداري بمفهوم الردار وليس له مبدأ علمي على غرار اخوانه بالسوق لايمن ولايغني من جوع. انصحك بسيخ نحاس افضل لك من دفع 800 يورو في هكذا جهاز يدور يمينا وشمالا على مقبض ويحركه الوهم والدماغ أو الاضمار.

أجهزة بعشرات الالاف من اليوروهات ولم تجد الذهب فهل حسب رأيك جهاز لامبدأ علمي له سوف يجد الذهب؟

أكيد لا وأنا كمهندس وخبير أجهزة وهذا رأي شخصي يخصني فقط. قد يعجب القلة وقد لايعجب الكثرة

وانا مع رأي القلة وليس الكثرة وهذا شيء معلوم وواضح حتى من لدن الله عز وجل فالكثرة ليس مقياس دائما للأشياء

لكن هذه هي النصيحة والحقيقة وامانة وشرف المهنة فقط.
        هذه النصيحه الي تفش الغل

السلام عليكم
          بارك الله فيك اخي ابو عبد الله شفيت صدري بنصيحتك .
          اخي الغالي لو امكن ان ترشدني لجهاز جيد ان ارغب في شراء لكن لا ادري ماذا اختار ولا المقاييس الواجب اتباعها .
          هناك من نصحني ب lorenz x6 ما رايك .

شكرا و جازاك الله خير و زادك من علمه

السلام عليكم
            بارك الله فيك اخي ابو عبد الله شفيت صدري بنصيحتك .
            اخي الغالي لو امكن ان ترشدني لجهاز جيد ان ارغب في شراء لكن لا ادري ماذا اختار ولا المقاييس الواجب اتباعها .
            هناك من نصحني ب lorenz x6 ما رايك .

شكرا و جازاك الله خير و زادك من علمه
            السلام عليكم اولا
            نعم اكيد اخي لابد لك ان تعلم مسبقا اشياء لكي تعتمد على شراء ماتريد
            اليك الروابط التالية فيها جميع الشروح ومايشفي غليلك باذن الله
            وبعدها ان تريد اذكر لي نوعين او ثلاثة سوف انصحك باذن الله

كيف تختار جهازك الكاشف

للاستفسار عن اجهزة الكشف عن المعادن و الذهب

معا لمحاربة النصب وتعمد الغش والإحتيال بالوطن العربي.

حقيقة الأجهزة الألمانية أو الامريكية أة غيرها بوطننا العربي

الجهاز الذي ذكرته نعم جيد ولكن ربما لايكفيك لما تريده او تبحث عنه.

لذلك عليك مراجعة المواضيع لتفهم عما تبحث وماهو نطاق بحثك وارضك وكل شيء لتعرف تحتار النظام والجهاز
            المتجر الإفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ أبو عبدالله انت مسوق لشركة تركيه ولست مهندس
              وجميع اجهزتي اللتي اشتريتها منكم فاشله بكل المقاييس
              واشبه بألعاب الأطفال
              فلا داعي للتلبيس على الناس
              الواحد يتسلف ويتدين دور على رزق الله وانت تجي
              وتقول هذا الجهاز طيب والاخر فاشل واخر شي تقوم بالتسويق لبضاعتك
              ياخي اتق الله

وانا متأكد ان ردي هذا سوف يحذف

المشاركة الأصلية بواسطة راعي الجيب مشاهدة المشاركة

واشبه بألعاب الأطفال
                ياخي اتق الله

طيب هات لنا دليل وبينة وسوف يكون ذلك باذن الله. وشكرا لك
                ولطل حادذة حديث اخي
                المتجر الإفتراضي

واشبه بألعاب الأطفال
                  ياخي اتق الله

لا لن يحذف اخي سوف يبقى على العام فقط هات بينة انك اشتريت مني او من الشرطة التي امثلها

ومااسم الجهاز حتى تعرفنا الناس اخي وتتقي شرنا نعم.

واذا ماعندك دليل فعليه الاعتذار وقتها وتتحمل مسؤوليتة كلامك اخي.
                  المتجر الإفتراضي

واشبه بألعاب الأطفال
                    ياخي اتق الله

وعليكم السلام

انت داخل المنتدى لاجل تهاجم ابو عبدالله
                    وهذا مؤكد
                    لان عدد مشاركاتك فقط 2
                    على اي حال
                    راح نفتح المجال لك لوضع الأدلة التي تثبت فشل الاجهزة الي اشتريتها من الرجال
                    مع ما يثبت كلامك
                    ووقتها لكل حادث حديث

الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

الأخوه القايمين على هذا الصرح نرجو عدم التحيز لأحد وعليكم بامساك العصا من النصف
                      أبو عبدالله انا لم اشتري منك شخصيا لكنني اشتريت من منتجات شركتكم
                      منتجات شركتكم موجوده لدى شركه محتاله في دبي وفي مايلي الرابط http://hmtarabic1.businesscatalyst.com/home.html
                      ولو نظرنا لجميع عروض هذه الشركه ونظرنا إلى المتجر لوجدنا أن المنتجات وحده اللهم إن الفارق تغيير الغلاف الخارجي للأجهزة
                      وهم يقولون أنها المانيه
                      وانت تقول ايطاليه
                      وهي بالأصل تركيه
                      وانت قلت لي بلسانك انكم كنتم تتعاملون معها أي هذه الشركه المحتاله أخ أبو عبدالله انا وانت راحلون عن هذه الدنيا (فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره &ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره )
                      للمعلوميه والله الذي لا إله إلا هو أني لا اتبع لأي شركه ولا مسوق لأي جهاز ودمتم في رعاية الله

الأخوه القايمين على هذا الصرح نرجو عدم التحيز لأحد وعليكم بامساك العصا من النصف
                        أبو عبدالله انا لم اشتري منك شخصيا لكنني اشتريت من منتجات شركتكم
                        منتجات شركتكم موجوده لدى شركه محتاله في دبي وفي مايلي الرابط http://hmtarabic1.businesscatalyst.com/home.html
                        ولو نظرنا لجميع عروض هذه الشركه ونظرنا إلى المتجر لوجدنا أن المنتجات وحده اللهم إن الفارق تغيير الغلاف الخارجي للأجهزة
                        وهم يقولون أنها المانيه
                        وانت تقول ايطاليه
                        وهي بالأصل تركيه
                        وانت قلت لي بلسانك انكم كنتم تتعاملون معها أي هذه الشركه المحتاله أخ أبو عبدالله انا وانت راحلون عن هذه الدنيا (فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره &ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره )
                        للمعلوميه والله الذي لا إله إلا هو أني لا اتبع لأي شركه ولا مسوق لأي جهاز ودمتم في رعاية الله

ّ1- اذا يا ياراعي الجيب الحمد لله انك اولا لم تشتري مني ولم تشتري من مجمعنا بتركيا

وهذه نقطة تحسب لنا. لأنك ذكرت انك اشتريت منا حرفيا وبعضمة لسانك

واشبه بألعاب الأطفال
                        ياخي اتق الله

2- أنا لا أمثل شركة حاتم الرفاعي او غيره ولست مسؤولا عنه او عنك بما انك لم تتعامل معي مباشرة او مع الشركة التي أمثلها.
                        3- كل اجهزتنا لها شهائد تسجيل للملكية وللماركة وللاختبار الفني بعد التصنيع.

4- اسم منتجات شركة Hmt لايعنينا ولايخصنا ويتحمل كامل مسؤوليته في الكلام الذي يقوله وينشره على موقع او لشركته او لمنتوجه ويقول عنه امريكي او الماني كذلك لايخصنا ولايعنينا.
                        5- إن ثبت انه باعك لعبا او دلس عليك او نصب عليك حل مشكلتك معه وقاضيه وليس أن تاتي هنا وتتهمني بأشياء انا غير مسؤول عنها وتترك الشركة التي اشتريت منها والشخص الذي باعك ولم تتجرأ ان تواجهه هو وتتهجم علينا نحن.

وبالاخير انت اشتريت جهاز مربوط لاسياخ ارضية وكذلك يلف ويدور يمينا وشمالا ونحن ضد هذه الاجهزة ونحذر منها لأن ليس لها مبدا علمي ولايوجد اية طاقة تحرك الاجهزة يمينا وشمالا او الاسياخ.

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ggg.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	439.4 كيلوبايت 
الهوية:	738861

وللناس في مايعشقون مذاهب لانلزم احدا بما يريد ويختار ويقرر ويشتري والجهاز سعره تقريبا 300 دولار فقط من المصنع فانظر انت بكم اشتريته منه؟ 8500 دولار صح؟ فصراحة أنت المخطيء وليس الشركة وتستاهل ذلك ونحن لا نبيع ذلك الجهاز X900 وبصفتنا أعداء للأسياخ ومبدأ الاجهزة الدوارة التوجيهية.

بالنسبة للجهاز الاخر قرين لاين Hmt ليس لعبة فهو جهاز له مبدأ علمي مثل ماتشاهد في الفيديوهات لكن اذا انت ماعرفت تشغله فتلك مشكلتك. وايضا نحن لا نبيع مثل ذلك الجهاز وليس لنا اجهزة استشعارية تشتغل مع حاسوب للمعلومة.

واتمنى اني قد وضحت لك وافدتك وكنت معك صادقا دائما مثل ما تحدثت معك على الفايسبوك يا ابو مقرن العتيبي. ونحن عندما نتحدث مع الناس نقول ونتكلم دائما بالصدق والامانة وشرف المهنة.

وكنا صرحنا بذلك بعدة مواضيع متواجدة هنا. وهذا مثال عن ذلك فهل يعني اني متناقض ام غبي ام مجنون كيف حسب رأيك؟

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...l=1#post455123

أكيد لا وفاهم شغلي وعملي وصادق مع الناس سواء هنا او بأي مكان يتصل معي اية شخص لطلب معلومة أيضا. فالنصاب والمحتال لايتكلم ولايدين نفسه إن كنت لاتعلم. يعني أنت من يتقي الله في إفتراءك وإتهامك للناس بالغلط

كذلك نصيحة أخوي لك ولغيرك:

لا تشتري بضاعة من شركة وتاتي تتهم شركة أخرى لم تتعامل معها.

وكذلك نحن ايضا لانمثل تلك الشركة فكل شركة مسؤولة على نفسها وعن بضاعتها وما تصنع وتبيع

والله يسامحك إن شاء الله ياعتيبي لاتحرف الكلم عن مواضيعه
                        التعديل الأخير تم بواسطة الهيئة الادارية; الساعة 2016-04-15, 09:35 AM. سبب آخر: حذف روابط التحزيل
                        المتجر الإفتراضي

اخي ابو عبدالله تحياتي

انا من تونس و من الصعب ان اجد بعض انواع الاجهزة هنا فبماذا تنصحني .
                          شكرا

اخي ابو عبدالله تحياتي

انا من تونس و من الصعب ان اجد بعض انواع الاجهزة هنا فبماذا تنصحني .
                            شكرا
                            مرحبا اخي محمد النفزاوي والله في الحقيقة انا للاسف ليس لي نشاط بتونس ولا أبيع للأفراد او الاشخاص مثل ماهو معلوم لدى البعض ممن يعرفني عن قرب وذلك لشروط عملي القانونية وتفادي المشاكل. وانا اتعاطى النشاط من خارج البلد وبكل حرية بدون اية قيود.

لكن على حسب علمي توجد بعض الشركات وهم اربعة بتونس تبيع الاجهزة يمكنك التواصل معهم واختيار ماتريد. ولكن حسب ما اعلم بدون فاتورة البيع والشراء. كذلك يوجد لديهم هذا الجهاز200 Terra gold وسعره تقريبا 4500 دينار تونسي. ولكن لا انصح فيه صراحة انا ضد مثل هذه الاجهزة.
                            او ادلك عن شخص من تونس يبيع أجهزة مصنعة بتونس هي جيدة وتفي بالغرض واسأل عنه تجده بإذن الله فهو غني عن التعريف بميدان الحفيرة.

أما ان كنت تريد جهاز من خارج تونس فهناك ايضا من يستطيع ان يوفره لك بمبلغ مالي مقابل خدماته طبعا وانت عارف الامر والمشكلة اين تكمن بكل البلدان العربية.

على كل اعطني ماتريده وماتقرره وسوف اساعدك بجلبه لك والاتصال بمعارفنا.

أسف اخي انت شايف لا انصح بأي جهاز ويعتبرونني مسوق فما بالك لو قلت لك الجهاز الفولاني او العلاني.

قرر وحدك واحتار وحدك لادخل لي بذلك اخي. انا هنا فقط النصيحة لكل من يستفسر عن شيء بخصوص اية جهاز يعني سلبياته وايجابياته. انا شخصيا لا اريد ان اقرر في مكان الشخص وذلك لعدة اسباب اخي منها ماهو نظاق البحث الذي يريده؟. ماهو النظام الذي يريده؟ ماهي الامكانيات المادية له؟ كل هذا لايضعني في خانة الباحث والمشتري.

أتمنى اني افدتك اخي الحيب وابن البلد العزيز على قلوبنا.
                            المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي مشاهدة المشاركة

مرحبا اخي محمد النفزاوي والله في الحقيقة انا للاسف ليس لي نشاط بتونس ولا أبيع للأفراد او الاشخاص مثل ماهو معلوم لدى البعض ممن يعرفني عن قرب وذلك لشروط عملي القانونية وتفادي المشاكل. وانا اتعاطى النشاط من خارج البلد وبكل حرية بدون اية قيود.

لكن على حسب علمي توجد بعض الشركات وهم اربعة بتونس تبيع الاجهزة يمكنك التواصل معهم واختيار ماتريد. ولكن حسب ما اعلم بدون فاتورة البيع والشراء. كذلك يوجد لديهم هذا الجهاز200 Terra gold وسعره تقريبا 4500 دينار تونسي. ولكن لا انصح فيه صراحة انا ضد مثل هذه الاجهزة.
                              او ادلك عن شخص من تونس يبيع أجهزة مصنعة بتونس هي جيدة وتفي بالغرض واسأل عنه تجده بإذن الله فهو غني عن التعريف بميدان الحفيرة.

أما ان كنت تريد جهاز من خارج تونس فهناك ايضا من يستطيع ان يوفره لك بمبلغ مالي مقابل خدماته طبعا وانت عارف الامر والمشكلة اين تكمن بكل البلدان العربية.

على كل اعطني ماتريده وماتقرره وسوف اساعدك بجلبه لك والاتصال بمعارفنا.

أسف اخي انت شايف لا انصح بأي جهاز ويعتبرونني مسوق فما بالك لو قلت لك الجهاز الفولاني او العلاني.

قرر وحدك واحتار وحدك لادخل لي بذلك اخي. انا هنا فقط النصيحة لكل من يستفسر عن شيء بخصوص اية جهاز يعني سلبياته وايجابياته. انا شخصيا لا اريد ان اقرر في مكان الشخص وذلك لعدة اسباب اخي منها ماهو نظاق البحث الذي يريده؟. ماهو النظام الذي يريده؟ ماهي الامكانيات المادية له؟ كل هذا لايضعني في خانة الباحث والمشتري.

أتمنى اني افدتك اخي الحيب وابن البلد العزيز على قلوبنا.
                              جازاك الله كل خير

يعمل...
                              X