إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رايكم في جهاز terra gold lr200

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم لا ضير ان تدلني على من يبيع الاجهزة في تونس و سوف اتصل به ان شاء الله .
    وجدت على النت شركة تبيع الاجهزة لكن مشكلتها في الكورتز هناك من جربها و وجد مشكلة في رصد الكورتز على انه ذهب لا ادري هل المشكل في الجهاز او في الشخص الذي يستعمله . بعض هذه الاجهزة :
    rover uc
    jeosonar
    golding king

غالية الثمن و ليست فعالة في التربة المبللة اضافة الى الكورتز.

اخي ما رايك في جهاز Jeotech Led System

https://www.youtube.com/watch?v=RjyoTMrr_hk

المشاركة الأصلية بواسطة محمد النفزاوي مشاهدة المشاركة
      اخي الكريم لا ضير ان تدلني على من يبيع الاجهزة في تونس و سوف اتصل به ان شاء الله .
      وجدت على النت شركة تبيع الاجهزة لكن مشكلتها في الكورتز هناك من جربها و وجد مشكلة في رصد الكورتز على انه ذهب لا ادري هل المشكل في الجهاز او في الشخص الذي يستعمله . بعض هذه الاجهزة :
      rover uc
      jeosonar
      golding king

غالية الثمن و ليست فعالة في التربة المبللة اضافة الى الكورتز.

اخي ما رايك في جهاز Jeotech Led System

https://www.youtube.com/watch?v=RjyoTMrr_hk

طيب اخي بما انك وضعت لنا بعض الاجهزة سوف نبين ذلك اخي.

الروفر سي جهاز تصويري لكن يتأثر بالاملاح المعدنية مثله غير نافع للفراغات فقط سعره خيالي مقارنة مع اجهزوة اخرى لها نفس الخاصية.

الجيوسونار جهاز حص نبضي مثل جميع الاجهزة النبضية سلبيته عدم التميز بين المعادن الثمينة وتاثره كذلك بالاملاح المعدنية بالنسبة للتصوير ليس جهاز تصويري بكل صراحة فهو به صور مخزنة وليس جهاز تصويري ثلاثي الابعاد ولاحتى ثنائي الابعاد فقط تجسيم للأشاء لمن يعلم النظام للاجهزة التصويرية. الاحسن ان تشتري لك جهاز حث نبضي اقل منه سعر.

القولدن كينغ تفس الشيء مثل الجسونار والجيوهنتر والديب هنتر وغرارهم.

الاخير الجيوتاك جيد ومناسب من ناحية السعر والنظام فقط سلبيته عدم العمق الكبير. صالح للدفائن القريبة نسبية في حدود المتر ونصف 1.50صم لكن دائما يبقى هذا النظام لايميز بين العادن الثمينة.

أتمنى أخي اني قد افدتك ولو كنت مكانت لإخترت الاخير منبتدئ هاوي والارزاق على الله
      المتجر الإفتراضي

أخ أبو عبدالله الكعبي
        سؤال /
        هل الاجهزه الموجوده لدى شركة حاتم الرفاعي من إنتاج الشركه التي تبيع انت منتجاتها ؟
        إذا كان الجواب نعم فهذا ما أود توضيحه للإخوان
        وإذا كان الجواب لا
        فأنت من قال إنها من إنتاج شركتكم
        والمحادثة التي بيني وبينك موجوده

المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي مشاهدة المشاركة

مرحبا اخي محمد النفزاوي والله في الحقيقة انا للاسف ليس لي نشاط بتونس ولا أبيع للأفراد او الاشخاص مثل ماهو معلوم لدى البعض ممن يعرفني عن قرب وذلك لشروط عملي القانونية وتفادي المشاكل. وانا اتعاطى النشاط من خارج البلد وبكل حرية بدون اية قيود.

لكن على حسب علمي توجد بعض الشركات وهم اربعة بتونس تبيع الاجهزة يمكنك التواصل معهم واختيار ماتريد. ولكن حسب ما اعلم بدون فاتورة البيع والشراء. كذلك يوجد لديهم هذا الجهاز200 Terra gold وسعره تقريبا 4500 دينار تونسي. ولكن لا انصح فيه صراحة انا ضد مثل هذه الاجهزة.
          او ادلك عن شخص من تونس يبيع أجهزة مصنعة بتونس هي جيدة وتفي بالغرض واسأل عنه تجده بإذن الله فهو غني عن التعريف بميدان الحفيرة.

أما ان كنت تريد جهاز من خارج تونس فهناك ايضا من يستطيع ان يوفره لك بمبلغ مالي مقابل خدماته طبعا وانت عارف الامر والمشكلة اين تكمن بكل البلدان العربية.

على كل اعطني ماتريده وماتقرره وسوف اساعدك بجلبه لك والاتصال بمعارفنا.

أسف اخي انت شايف لا انصح بأي جهاز ويعتبرونني مسوق فما بالك لو قلت لك الجهاز الفولاني او العلاني.

قرر وحدك واحتار وحدك لادخل لي بذلك اخي. انا هنا فقط النصيحة لكل من يستفسر عن شيء بخصوص اية جهاز يعني سلبياته وايجابياته. انا شخصيا لا اريد ان اقرر في مكان الشخص وذلك لعدة اسباب اخي منها ماهو نظاق البحث الذي يريده؟. ماهو النظام الذي يريده؟ ماهي الامكانيات المادية له؟ كل هذا لايضعني في خانة الباحث والمشتري.

أتمنى اني افدتك اخي الحيب وابن البلد العزيز على قلوبنا.

ألم تقل منذ أيام في موضوع آخر أن إحدى الشركات الاربعه بتونس لك و انك مديرها القانوني ؟؟
          كما أن البيع كما قلت بلا فاتورة فكيف يضمن الحريف حقه أن نصب عليه من أحد هذه الشركات ؟ فهكذا ليس له أي دليل أنه اشترى منها ؟
          [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
          [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة راعي الجيب مشاهدة المشاركة
            أخ أبو عبدالله الكعبي
            سؤال /
            هل الاجهزه الموجوده لدى شركة حاتم الرفاعي من إنتاج الشركه التي تبيع انت منتجاتها ؟
            إذا كان الجواب نعم فهذا ما أود توضيحه للإخوان
            وإذا كان الجواب لا
            فأنت من قال إنها من إنتاج شركتكم
            والمحادثة التي بيني وبينك موجوده
            أنا لست اخيك وتمت إجابتك انهي السجال والجدال ما منه فايدة والاخوان عارفين مثل ما انت عرفت وإطلعوا على المواضيع.
            هي نقطة وحيدة فقط ان رأيت ان حاتم الرفاعي نصب عليك روح قاضيه فقط.
            المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة jassar مشاهدة المشاركة
              ألم تقل منذ أيام في موضوع آخر أن إحدى الشركات الاربعه بتونس لك و انك مديرها القانوني ؟؟
              كما أن البيع كما قلت بلا فاتورة فكيف يضمن الحريف حقه أن نصب عليه من أحد هذه الشركات ؟ فهكذا ليس له أي دليل أنه اشترى منها ؟
              1-لما دائما كلمات النصب هي الاولي في مخيلتكم وعقليتكم.
              2-لم يصبت على اية شركة انها نصبت على احد بتونس
              3- انت من يختار الجهاز ودفع وهي تجلبه لك
              4-البيع بدون فاتورة لانه ممنوع للمواطنين
              5-كما انك انت تخاف النصب فحتى الشركات تخاف ان وقعت انت بين مخالب الامن ان تورطها بشراء جهاز من عندها وتسحب منها الرخصة
              6-لما كل هذا السجال والجدال العقيم ريح دماغك واشتري لك من الخارج وعلى كيفك.
              تفاهات ناس ليس لديها ما تقوم به سواء مشاركات عقيمة وخالية من الجدية
              الشركات فاهمة شغلها جيدا وعارفة القوانيين وانت بتصيع وقتك.
              سلام لا تحاكيني بمثل هذه السخافات.
              المتجر الإفتراضي

نعم لست أخي
                المسلم من سلم الناس من لسانه ويده

انت وحاتم الرفاعي وجهان لعملة واحدة
                  مسوقان لبضاعة واحده

ما رأيكم في puls star 3

المشاركة الأصلية بواسطة راعي الجيب مشاهدة المشاركة
                      انت وحاتم الرفاعي وجهان لعملة واحدة
                      مسوقان لبضاعة واحده
                      شكرا لك هذا من أخلاقك وفهمك ولكن ليس صحيحا لاهو يسوق لنا ولانحن نسوق له. طل شحص يسوق لحاله وعارف اين مصلحته
                      المتجر الإفتراضي

ما رأيكم في puls star 3

جيد اخي ان كنت ناوي شراءه توكل على الله
                        المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي مشاهدة المشاركة

جيد اخي ان كنت ناوي شراءه توكل على الله
                          اخي جهاز GPA1000 و geoscanner

اخي جهاز GPA1000 و geoscanner

السلام عليكم اسف اخي للتاخير نظرا للانشغال

الجهاز الاول من اسمه GPA نفهم نظامه ولا انصح به لانه محلل فقط مثله مثل المنتوجات الاخرى حتى لبعض الشركات المعروفة.

اما الجهاز الثاني للاسف ماعرفته يعني Geoscanner لانه يقصد بهذه الكلمة جهاز تصويري فيا الانواع او الماركات؟
                            المتجر الإفتراضي

يعمل...
                            X