إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رأيكم في جهاز OKM cave finder

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لك جزيل الشكر اخي ديحافو و ما قصرت

أخي الغالي عندي صديق يعيش في برلين و أخبرني أنه هناك مهندسي بلدية يعتمدون علي الاجهزة الردارية لتحديد أماكن القنوات التصريف و غيرها كا mala و ks700 علما أنها لا تتآثر بالرطوبة علي خلاف غيرها. قائل أن الشركات الام لا تبيع للاشخاص هناك ترخيص كما يقول و أكبر برهان على فعالية الجهاز هو ثمنه . و أن سألتني عن أحسن الاجهزة أقول الاسياخ ... نحاسيه أو فضيه أو أليمينوم كلها تنفع . لو كانت باليد الصحيحه
      أنها نعمة الخالق لمن ليس لهم ثمن جهاز بالملايين . أجهزة اليوم أخي كالعب الاطفال تعطيك صور وهمية و تتأثر بالرطوبه أيضا .

اخي اراميس و انت قلتها اسياخ النحاس تحتاج الى الايدي الصحيحة و يداي ليست كذلك للاسف هههههه

على فكرة حاولت مراسلة اخي السراب الازرق و لكن تظهر عندي رسالة ادارية تقول انه ليس عندي صلاحيات الدخول
          و لا ادري ما السبب
          فيا ليت الاخوة في الادارة مد يد المساعدة و لكم جزيل الشكر

شوف انسخ الاسم وروح صفحتك واكتب ارسال رساله بالمستلم حط الاسم الي بدك اياه..ما اتوقع رح يعطيك اسم جهاز بس هو متعاون جدا وجرب عدد كبير من الاجهزة

للاسف نفس الاشكال اخي ديجافو , ربما يجب ان تصل عدد المشاركات الى رقم معين

لا تكبس على اسمك روح فوق عالتنبيات صدوق الوارد عاليمين تلاقي ارسال رساله .وادا من الجوال في فوق مربع اكبس عليه وحط رسائلي ورساله جديده

اخيرا نجح الامر اخي ديجافو و الفضل لله ثم لك , لك جزيل الشكر و السلوان

المشاركة الأصلية بواسطة الهنشيري مشاهدة المشاركة
                    على فكرة حاولت مراسلة اخي السراب الازرق و لكن تظهر عندي رسالة ادارية تقول انه ليس عندي صلاحيات الدخول
                    و لا ادري ما السبب
                    فيا ليت الاخوة في الادارة مد يد المساعدة و لكم جزيل الشكر

ياخوي الامور سهله
                    عند اسمك هناك كلمة تنبيهات
                    اضعك عليها
                    تعطيك صندوق الوارد
                    ادخل
                    وعلى يمينك تلاقي كل الي تدور عليه

او طريقة في ثانية

اضغط على اسم أي عضو
                    تفتح معلك صفحة فيها:-

انت يهمك
                    رسالة خاصة

ادخل عليها
                    واكتب رسالتك للعضو المعني
                    وسلامة تسلمك
                    طبعا هذي الطريقة بريال
                    والطريقة الي قبلها خدمتها بنص ريال

موفق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي صباحو فهمت الطريقة من اخي ديجافو
                      يعني انت وصلت متأخر ههههه
                      طيب بكم خدمة يمكنني ايجاد السراب الازرق موجود امامي و لك ما تريد هههه

المشاركة الأصلية بواسطة الهنشيري مشاهدة المشاركة
                        اخي صباحو فهمت الطريقة من اخي ديجافو 9
                        يعني انت وصلت متأخر ههههه
                        طيب بكم خدمة يمكنني ايجاد السراب الازرق موجود امامي و لك ما تريد هههه
                        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                        اخي الكريم بالنسبة لجهاز Okm cave finder فاستطيع ان اقول انه جهاز فعال للفراغات في الاراضي الجافة فقط؛ وغير مجد في الاراضي الرطبة ولا تسطيع ان تحدد به اي معدن مهما كان حجمه...
                        بالنسبة للفراغ لا يوجد اجهزة احسن من اجهزة gpr او اجهزة Em ؛ ساوضح ذلك لاحقا في موضوع مستقل؛ بالنسبة لجهاز Ks Analysis 700 او حتى جهاز EasyRad بنسخته MonoBloc من غير المجسات فلقد عملت عليهما ونتائجهما ناجحة جدا للفراغات وحتى المعدن بالنسبة للاخير الذي ثمنه في المتناول مقارنة بالاول لكن الفرق بينهما ان Ks700 هو جهاز 3D ويصل الى اعماق كبيرة اما EasyRad فهو 2D؛ وعمقه لا يتجاوز 10متر كاقصى حد في الاراضي الجافة اما في الاراضي الرطبة فلا يتجاوز 1م هذا باختصار شديد جدا؛ وساضع موضوعا منفصلا عن اجهزة الفراغ والتقنية المستعملة للكشف عنه بالتفصيل ان شاء الله.... حتى اجهزة المانيتومتر المدعمة بالقرافيمتر جيدة للفراغ في الاراضي الجافة فقط اما في الاراضي الرطبة فلن تتجاوز هي الاخرى 1م كاقصى حد ولكن تبقى تقنية Em و اجهزة gpr احسن تقنية وهناك بعض الاستثناءات للاجهزة الوتدية (resistometres) احسن بكثير من cavefinder لكنها باهضة الثمن لكن نتائجها مبهرة جدا...
                        شكرا...

اخي السراب الازرق لك جزيل الشكر و نحن في انتظار موضوعك حول اجهزة كشف الفراغات
                          ربي يوفقك و ينور دربك , آمين

الأخ السراب الأزرق أتمنى فتح موضوع مستقل عن جهاز ks700 وكذلك جهازEasyRad كونه تمت تجربتهما من قبلك او لديك معلومات أكثر نحن بحاجة لها وجزاك الله كل خير

ياليت تعطونا رابط جهازEasyRad

لن يفيدكم في مثل هذه المواضيع إلا السراب الأزرق
                                فنامل منه التكرم وتزويدنا بما آتاه الله من علم

يعمل...
                                X