إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رأيكم في جهاز OKM cave finder

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رأيكم في جهاز OKM cave finder

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخوتي اريد الاستفسار عن جهاز OKM CAVE FINDER و هو جهاز مخصص للبحث عن الفراغات فقط
    فيا ليت من لذيهم الخبرة او من سبق لهم العمل عليه اعطائنا رأيهم فيه , و خاصة ان عمقه بحسب الشركة 40 م
    و لكن كما تعلمون ان الشركات تبالغ في عرض منتجاتها و خاصة في ما يخص الاعماق
    هذا هو رابط الجهاز
    http://www.kellycodetectors.com/catalog/cavefinder-a-version

كما يا ليت تفيدوني اكثر عن اجهزة الكشف عن الفراغات فقط و التي عمقها يبدء من 5م الى 12م
    و لكم جزيل الشكر مع كامل مودتي

حسب الي اعرفه okm للفراغات ممتاز وهو اساسا بس للفراغات بس اجهزته غاليه في افضل منها واقل سعر بس ماعندي اسماء انتظر رد الخبراء

مافتح الموقع بس عالبحث شفت سعره 2400 يورو غريب رخيص
      اذا الغالي عندهم ما نفعني كيف الرخيص ))

هذا هو الرابط من الجديد اخي ديجافو و سعره 2495 دولار و فعلا يعتبر رخيص اذا كانت مواصفاته حقيقية
        http://www.kellycodetectors.com/cata...nder-a-version

والله صار عندي عقده من الاجهزة هههههه وهاي الشركه بالذات ما ادري عنها فحصت بمكان انا شاك فيه باجهزتهم وقد ما انا مش واثق فيها ما حفرت لسه .بس الي قالوه لي الخبرا بهالمنتدى انه اجهزتهم شغل فراغات

اخي ديجافو اخوك واقع في نفس الاشكال ههههههه بس انا ليس عندي جهاز استعرت اجهزة سطحية و لكن دون فائدة
            و موضوع الاجهزة اصبح محير عندي اكثر من تحليل اشاراتي ههههه
            و لكن صرت اميل الى اجهزة الحث النبضي من دوات الفريم و اجهزة تحديد الفراغات
            لانها رخيصة نوع الما بالمقارنة بالاجهزة التصويرية او الرادارية الفعالة الاخرى
            و بالنسبة لاجهزة الكشف عن الفراغات ففي بعض الاحيان ما في داخل الفراغ ليس معدن و ربما يكون افضل من الذهب نفسه
            و في بعض الاحيان ربما يكون فراغ فاضي ههههههه

أخي الكريم هناك فيديو تبين فشل الجهاز عند تجربته فوق فراغ معلوم .. أفضل الاجهزه الالمانيه هو جهازks700
              أخي حتي و لو كان الفراغ فـــــــــــــــــــارغ فيجب أن تكون شديد الفرح لانك على خطى صحيحة . أنا عشقي بالفرغات و يوم ثقبي لاول غرفة فاضت عيني فرحا علما أنها كانت فارغة . فرحت لاني علي الدرب الصحيح و كما أستطعت فتح الاولي فالثانيه بالطريق

صديقي هل أنا علي خطاء

المشاركة الأصلية بواسطة أراميس مشاهدة المشاركة
                أخي الكريم هناك فيديو تبين فشل الجهاز عند تجربته فوق فراغ معلوم .. أفضل الاجهزه الالمانيه هو جهازks700
                أخي حتي و لو كان الفراغ فـــــــــــــــــــارغ فيجب أن تكون شديد الفرح لانك على خطى صحيحة . أنا عشقي بالفرغات و يوم ثقبي لاول غرفة فاضت عيني فرحا علما أنها كانت فارغة . فرحت لاني علي الدرب الصحيح و كما أستطعت فتح الاولي فالثانيه بالطريق

صديقي هل أنا علي خطاء
                صدقت اخي العزيز
                اهم مافي الموضوع ان تتأكد بأنك على الطريق الصحيح وتعرف مدى امكانيات الادوات المساعدة لك سواء كانت اجهزه أو غيرها
                وكذلك تستفيد من تجربتك بالمستقبل

احذر
                  هناك اجهزة مقلدة يتم تصنيعها في تركيا واغلبها فاشلة

ننصحكم لوجه الله تعالى اذا نويت تشتري راسل الشركة الاصلية

الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة أراميس مشاهدة المشاركة

صديقي هل أنا علي خطاء
                    جهازks700 ما ادري عنه شي بس غالي تقريبا 18000 يورو
                    و انا اتفائل بالفراغات الصراحه وكثير مواقع يكون هدفك فراغ مش اكثر وتحس انه الفراغ نص الطريق .
                    في اصدقائي يصيدو الفراغ بالاسياخ جيدا لكن لمشكله الاعماق وغيره والزاوية والدقه بس هو يلقط الفراغ جيدا السيخ لا ادري كيف ..
                    وشركة okm اقولك حددت هدف بوقع انا شاك فيه وما حفرته لعدم ثقتي فيها هههههه

اخي اراميس تحياتي لك انا لم اشاهد الفيديو و لكن ربما لا يكون صحيح الا اذا كنت على علم بمصدر الفيديو حينها يمكن اعتبارها تجربة عملية و لكن كل شئ جاهز من واقع خبرتك هل يوجد اي جهاز اخر سعره ارخص يعني 18000 يورو مبلغ كبير جدا في الواقع و ربما الجهاز الذي تتحدث عنه فيه خاصية المعادن و ما نبحث عنه هو اجهزة الفراغ فقط لانها ارخص من ناحية السعر

اخي الهيئة الادارية تحياتي لك نصيحتك في مكانها بارك الله فيك

اخوتي لنوسع الموضوع ليشمل كل اجهزة الفراغات و ليس الالمانية فقط , فهنالك العديد من الشركات المنافسة

ارسل رساله للاخ السراب الازرق او الاخ ابو عبدالله الكعبي لعل وعسى يفيدوك باذن الله

http://www.qudamaa.com/vb/t6645.html

شوف هالموضوع يفيدك

يعمل...
                              X