إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات في موقع تعود للحضارة الرومانية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

[ATTACH=CONFIG]67409[/ATTACH
    الملفات المرفقة

الأخ الكريم 44والي..... لماذا لا تجيب على اسئلت الاخوه الكرام....... حبين يساعدوك........ عجيب امرك
      تقبل مروري مع التقدير والاحترام

اامرجومن الاخوة الكرام ايفادي هل مده الصور تدل على وجود مدخل او مغارة

مشكور اخي ،سوف ابحث على الاشارات

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20160426_153339.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	260.1 كيلوبايت 
الهوية:	739104 هل هده تدل على شئ معين

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_2016-04-26-09-31-24.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.58 ميجابايت 
الهوية:	739106

المشاركة الأصلية بواسطة ابوعيسى مشاهدة المشاركة
                الأخ الكريم 44والي..... لماذا لا تجيب على اسئلت الاخوه الكرام....... حبين يساعدوك........ عجيب امرك
                تقبل مروري مع التقدير والاحترام

لا زيادة.... تشكر أخي أبو عيسى

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

لم اجد اشارات في المكان

سمعت ان هناك وصية للمكان دكر فيها تفاصيل عن المكان يعني دكرت في الوصية ان هناك عين تجري جهة الغرب وحجرت فيها ارقام و في سطح الجبل مكان للحراسة اثر لبيت

المشاركة الأصلية بواسطة 44والي مشاهدة المشاركة
                      سمعت ان هناك وصية للمكان دكر فيها تفاصيل عن المكان يعني دكرت في الوصية ان هناك عين تجري جهة الغرب وحجرت فيها ارقام و في سطح الجبل مكان للحراسة اثر لبيت
                      اخي الكريم والي 44 بعلم الاشارات اماكن التكنيز واضحة عند الرومان اما اشارات تكنيزية شرق اماكن السكنى او الخربة... اما قبور ثمينة او قبور عادية غرب الخربة... بهاته الحالة انتي اخي تواجدك في وسط الموقع السكني بما معناه لن تجد شيء فلا تتعب نفسك و بالنسبة لصورة التي تضن انها قد تكون لمغارة اجل اخي ممكن انها تكون لمغارة لكن اضن انها لأغراض اخرى و ليست للتكنيز اذا فالمطلوب منك اخي انت تتجه شرقا ستجد واد او عين ماء ابحث في محيطها عن اشارات او افعل العكس بالاتجاه غربا ... و نحن هنا نتحدث عن زاوية 45 درجة و ليسة الاتجاهات البوصلية... افعل ذلك اخي و انشالله ستجد الخير ... اما عن الوصية فما ادراك انها كتبت عمدا للمتعة اي لا تضن ان من يعلم بوجود كنز انه سيتركه لغيره هذا رأيي تقبل مروري
                      دمتم بود
                      --------------------------------------------------
                      [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5][COLOR=DarkGreen]الدَّهْرُ يَـومَانِ ذَا أمْنٍ وذَا خَطَرٍ [/COLOR]
                      [COLOR=Red]والعيشُ عيشانِ ذا صفو وذا كدرُ
                      أَمَا تَرَى البحرَ تَعلُو فوقه جِيَفٌ[/COLOR]

[COLOR=DarkRed]وتَسْتَقِرُّ بأقْصَى قـــاعِهِ الدُّرَرُُ[/COLOR]
                      [COLOR=DarkOrchid]وفِـي السَّمَاءِ نجومٌ لا عدادَ لَهَا[/COLOR]

[COLOR=Blue]وليس يُكسَفُ إلا الشمس والقـمر[/COLOR]

[COLOR=DarkOrange]الإمام الشافعي[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[url=https://www.0zz0.com][img]http://www12.0zz0.com/2016/05/19/07/638567108.jpg[/img][/url]

هل هناك وصايا متناقله لدينا من الرومان ؟

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
                          هل هناك وصايا متناقله لدينا من الرومان ؟
                          اخ مشعل السلام عليك و اسعد الله صباحك .. ليس هنالك وصيا من الرومان على حد علمي بل هنالك من العثمانيين او الالمان او الفرنسيين.. و تكون خريطة لمكان و تكون مشفرة ... هذا و العلم لله
                          -----------------------------------------------------
                          [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5][COLOR=DarkGreen]الدَّهْرُ يَـومَانِ ذَا أمْنٍ وذَا خَطَرٍ [/COLOR]
                          [COLOR=Red]والعيشُ عيشانِ ذا صفو وذا كدرُ
                          أَمَا تَرَى البحرَ تَعلُو فوقه جِيَفٌ[/COLOR]

[COLOR=DarkRed]وتَسْتَقِرُّ بأقْصَى قـــاعِهِ الدُّرَرُُ[/COLOR]
                          [COLOR=DarkOrchid]وفِـي السَّمَاءِ نجومٌ لا عدادَ لَهَا[/COLOR]

[COLOR=Blue]وليس يُكسَفُ إلا الشمس والقـمر[/COLOR]

[COLOR=DarkOrange]الإمام الشافعي[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[url=https://www.0zz0.com][img]http://www12.0zz0.com/2016/05/19/07/638567108.jpg[/img][/url]

مشكور اخي رمزي والتاريخ .للعلم فاني جديد على الميدان وليس لي دراية في كيفية تحديد ما هو مهم مثلا كالقبور قد تكون اتلفت اطلب من الاخوة الكرام المساعدةولكم جزيل الشكر.
                            التعديل الأخير تم بواسطة 44والي; الساعة 2016-04-28, 04:24 PM. سبب آخر: ن

المشاركة الأصلية بواسطة 44والي مشاهدة المشاركة
                              مشكور اخي رمزي والتاريخ .للعلم فاني جديد على الميدان وليس لي دراية في كيفية تحديد ما هو مهم مثلا كالقبور قد تكون اتلفت اطلب من الاخوة الكرام المساعدةولكم جزيل الشكر.
                              أخي الكريم، مواضيع المنتدى أكثر من أن تحصى وكلها مفيدة. كلما قرأت أكثر كلما تعلمت أكثر. من دون قراءة لن تصل إلى نتيجة. أنا مثلك جديد في هذا البحر الواسع، وأمثالنا كثر... لقد أمضيت ساعات وأياما في القراءة، وكلما قرأت أدرك أني مازلت على الشاطئ. لا تيأس...

شكرا اخواني

يعمل...
                                X