إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز (NEMFISالروسي )وجهاز (KS700 الالماني)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز (NEMFISالروسي )وجهاز (KS700 الالماني)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعضاء اريد مقارنه بين هذين الجهازين NEMFIS الروسي وكذلك KS700 الالماني من جميع النواحي ياليت يكون
    من واقع تجربة من حيث جودة التصوير وكذلك سهولة العمل عليهما يعني ايهما افضل.

جوده التصوير قصدك حلوه الصور والا تميز معادن او فراغ )
    وتجربه عمليه مافي الا يجي اخونا السراب الازرق يتدخل

ماقصرت اخونا ديجافو الله يوفقك وياليت اخونا السراب الازرق يفيدنا اكثر من ناحية العمل على الجهازين وبقية الاعضاء الذين يملكون مثل هذا النوع من الاجهزة ولديهم خبرة في هذا المجال

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
        اخي الكريم انت تتكلم عن جهازين مختلفين تماما وتريد ان تقارن بينهما؛ جهاز حث كهرومغناطيسي وجهاز gpr؛ لكل جهاز تقنية مختلفة عن الاخرى...
        اذا كان مجال بحثك فراغات وسراديب وكهوف ومغارات حتى 40 متر عمق فطبعا جهاز Ks Analysis 700 اكثر كفاءة ودقة وهذا هو مجال بحثه بالتحديد... اما اذا كان مجال بحثك فراغ متكرر اقل من 5 متر او كتلة معدنية حجمها اكثر من 30×30 سم على عمق من 7 حتى 10 متر (بالنسبة لهذا الجهاز لا توجد علاقة بين حجم وعمق الدفين )فجهاز نمفيس اكثر كفاءة ودقة؛ اخي الكريم لكل جهاز مجال بحث ولو كنت تقرا مواضعي لفهمت اكثر؛ على العموم ساضع باذن الله مواضبع توضح طريقة العمل على هذين الجهازين واجهزة اخرى بالتدقيق ان شاء الله مساعدة في سبيل الله لكل اعضاء المنتدى.... واتمنى ان تتابعها جيدا.
        شكرا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          اخي السراب الازرق
          اشكرك على هذا التوضيح لاني انا يهمني النوع الثاني، الان البحث يكون عن كتل من المعادن في فراغ لايتجاوز 5امتار او اقل ولكن اتصل علي صديق من فرنسا ونصحني ب KS700 ولكن انا قررت ان اشتري nemfis الروسي ووضعت الموضوع لرأى رايك انت بالذات لانه يهمني جزاك الله خير ومازلت احتاج للكثير من خبرتك حول هذا الجهاز وجزاك الله خير الجزاء

بالله اخي العزيز ذكر الاسعار من الشركة الام للجهازين ان توفرت لديكم

نحن في انتظار أخونا السراب الأزرق واتحافنا بمعلوماته عن جهاز منيفيس

يعمل...
              X