إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز رايفندر (rayfinder long range) للبيع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز رايفندر (rayfinder long range) للبيع

السلام عليكم ورحمة الله
    هذا جهاز رايفندر الاستشعاري يوناني الصنع من الشركة المنتجه تم شرائه مع جهاز اخر يعمل للبحث او يلغي الاشارات الغير حقيقة التي تؤثر على الباحث اثناء البحث(E-120)
    الجهاز يعمل بالبحث عن 10 معادن بمافيها الفراغ على مساحة 1200متر وعمق 12 متر الجهاز يعتبر من افضل الاجهزة الاستشعارية وسوف ازودكم بفيديو توضيحي من الشركة.

https://www.youtube.com/watch?v=wvJGs1gtlEU

الله المستعان مادام أفضل الاجهزة الاستشعارية !!!!!!
      المتجر الإفتراضي

المهندس ابوعبدالله

انا ذكرت انه من افضل الاجهزة الاستشعارية ولم اقول هو الافضل ولكن انت تكتب علامة تعجب على كلامي ولكن العجيب في كلامك عندما تقول ان الخطأ في اجهزتك 0% يااخي خاف من ربك واتركك من الكلام الذي لايصدقه عقل انا الان اضعك عند دفين وتعال بأجهزتك (error 0% )واستخرج وانا اعطيك دفين ذهب ماهو 45الف دولار مثل مايسوق , يااخي انت من اي كوكب جاى عندما تتكلم عن الشركات الامريكية تصنع والالمانية تصنع للعرب اشياء لايستخدمونها عندهم يامهندس الخطر ليس من اجهزة الغرب ولكن من شخص يدعي ان اجهزته لايمكن ان تخطي نصيحه مني لك لا تتعب نفسك بالتسويق للاجهزة تعال جيب اجهزتك وانا اعطيك دفين واتحداك في هذا المكان وانت استخرجه .

صدقت أخي كنوز الخير
          وانا برضه قد سبق وأن بينت لهذا الشخص انه يلعب على المكشوف ولكن يأبى إلا أن يفضح نفسه

نحن نريد أن نفضح أنفسنا ولكن كلاكما محرف ومفترى ومزيف للكلام بطريقته العذبة
            واحد يدعي ان رايفندر عنده منذ 10 سنوات والحال ان جهاز الرايفندر سنة التصنيع 2009 يعني له 7 سنوات فقط وليس 10 سنوات وهذا اسمه إفتراء اولا. ثانيا يقول اشتغل عليه منذ عشرة سنوات ولا يغييره والان يريد بيعه فإن كان افضل الاجهزة لكان الناس كلها اشترته فعلا وقالت انه الافضل.
            الاخر يقول اشترى جهاز دوار توجيهي مع اريل مع اوتاد تغرس بالارض ودفع فيها 8500 دولار ظنا منه انها الافضل وقد نصحنا لكم وقلنا الاسياخ والاجهزة التي بها اريلات وغيرها وتلف ليست بمبدا علمي ونحن نصنعها لمن يطلبها ولكن لانعترف بها علميا فتبقى ظاهرة يستعملها من يؤمن بهذه الظاهرة ويصدقها فحتى لو كانت من صنعي فأني اقول بانها لاتصلح ولكن لا الزمك واقرر مكانك الشراء.فقط نصحت لك. تشتريها مني او من غيري انا لم اغشك عملا بمن غشنا فليس منا. انا نصحت وانت حر ان اشتريتها فاثمك على نفسك.

إذا انا فاضح لنفسي وانتم الاثنين مفتريان ولاتحاكوني على الفايسبوك والواتساب وتاتون هنا لتحتجون او تنشرون فشلكم وتحريف الكلام والافتراء امام الناس. انا لا احرف وواضح وثابت على نفس الشيء والمبدأ ومن كان له شيء يخصنني فليحاججني به بدون لف او دوران لان المحادثات كلها مازالت مسجلة ومنها ما وضعتها هنا يا ابومقرن العتيبي او غيره

ولذلك حظرتكم من عندي لبلادة ذهنكما وعقولكما وفهمكا اللامحدود. وليس لاني حظرتكم من عندي تأتون هنا للتجريح والقذف

اما عن اجهزتي فهي امامك وتجيب الهدف بالسنتمر وصفر خطأ سواء نعم واعيدها وافتخر بذلك إن كان ذهب جديد او ذهب مدفون بوقته تحت الارض او حتى متواجد من قديم.

وطبعا لم يتوصل لهذا الجهاز الى حد الان بالعالم ولاشخص ولاشركة وبدون مبالغة او غرور وان كان ذلك موجودا فأريد ان اشاهد على الاقل تجربة او فيديو لذلك. فهاتوا برهانكم ان كنتم صاديقين. وليس رمي كلام وتحدي

اما بخصوص التحدي نحن لانذهب ولا نتنقل باجهزتنا للبحث عن الدفائن او الكنوز ونسافر من بلد لبلد لعمل تجارب وبيع اجهزتنا من يريد الشراء يتفضل عندنا بالباب ويجرب بحقولنا ويسافر لبلده سواء يجد او لايجد الذهب لايعنينا هذا مثل كل الشركات بالعالم ام لأنني مهندس عربي تتهجمون علينا كل يوم وتعالى جيب اجهزتك وطلع كنز وغير ذلك

فهل وجدتمونا طلاب عندكم نستجدي بالله اشتروا منا اجهزتنا وخذونا معكم لبلدانكم وجربوا الاجهزة عندكم واعطونا اماولكم او ذهبكم أو أننا نسوق لأجهزتنا بمنتدى قدماء؟ أبدا هو اتفاق لحين ياتي اخونا باحث وانا لا اسوق هنا ولا ابيع هنا اية جهاز لاية شخص وقدماء بريء مني ومن اجهزتنا التي نبيعها وكل شحص يتحمل مسؤوليته في ذلك
            فحتى ان رجع اخونا باحث وقال بان اجهزتنا جيدة وجربها وتاتي بنتائج طيبة كذلك نحن لانبيع بقدماء واحرار في اتخاذ اي إجراء بالبيع او بالاتفاق مع الادراة ولكن ليعلم الناس من نحن فقط وتبرئة الذمة من الناس التي تشتمنا صباحا مساءا وكان المهندس ابو عبد الله هو الوحيد الذي يصنع ويبيع. فلماذا لاتراسلون الشركات الاخرى التي تصنع وتبيع وتقولون لهم ذلك؟ اليس هم مثلي لماذا لاتتحدونهم وياتونكم باجهزتهم لبلدانكم؟ او يجربون ببلدانكم.؟ على الاقل نحن ارسلنا الاجهزة للاخ باحث وكنا صادقين بالعامل والنصيحة للأخر والحمد لله انا اعرف نفسي وثقتي بما اصنع وبما ابيع

نحن فقط نصنع ونبيع وربما نكون سببا في زرق شخص ما بسبب أجهزتنا ومن لايعجبه كلامي يروح يدور له عن أجهزة من شركات اخرى ولاياتي هنا ويتحداني او يقولي لي لماذا تبيع ولا تستخرج بها انت الذهب او لماذا تعطي سرك او تبيع اكتشافك. هذا الامر يرجع لنا شخصيا.

اعيدها انا لا ابحث عن الذهب الذي تحت الارض انا ابحث عن الرزق الذي فوق الارض فقط وتركت الباقي لكم لتبحثوا انتم تحت الارض. انا مهندس ولست حفاار او منقبا او باحثا عن الكنوز.

وافتخر بهذا صدق من صدق وكذب من كذب. لانبيعكم غصبا ولا نطلب منكم الشراء غصبا من اقتنع فمرحبا به ومن لم يقتنع فيبحث على غيرنا بدون تهجم او قذف فالشركات بالالاف تبيع الاجهزة انواع واشكال والوان.

نحن ننشط في اعتى المنتديات الغربية وننشر ونقدم علما ونناقش عدة مسائل ولايوم رأيت واحدا جرح فينا او قال كلمة عيب اوقذف او حتى ميز عنصري. الا المنتديات العربية كل مرة الاحظ داخل علينا شخص يكذب ويتحدى ويشتم ويتهجم ويتهمنا بابشع النعوت. الحقيقة اننا اهل اسلام واهل اخلاق لكن للاسف اجد الاخلاق والاحترام والاستفسار والنقد البناء عند الاجنبي. وكل يوم تتلاشي من امتنا والمتتبع للاخبار يشاهد ويعلم ماتوجد من غيبة ونميمة وقتنة وقتل وخراب ودمار وكأننا في العصور الوسطى او الحجرية قبائل تهاجم قبائل وحمية الجاهلية وكل حزب بما لديهم فرحون.

وصدق من قال: قال رسول الله – صلى الله عليه و سلم - (( لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى )) . .. انا حسب رايي ان الاسلام الصحيح والمعاملة الطيبة والاقتداء بسنة نبيينا سوف تأتي من مسلمين اعتنقوا الاسلام وهم ليسوا عربا او مسلمين بالفطرة للاسف. هذا حالنا اليوم.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وكل اناء بما فيه ينضح. فحتى النصح للناس تركناه لعدم الدخول في متاهات وسجال وجدال ليس منه الفائدة للجميع الا التشويش وانا شحص واحد وانتم بالعشرات لذلك اترفه عن الرد من باب إحترام نفسي وغيري من السادة المحترمين واصحاب العلم والمعرفة . لكن تأبى الناس النصيحة والحقيقة لأنها مؤلمة كثيرا ولكنها الحقيقة حتى وان ماعجبت الكثير من الناس. وارضاء الناس غاية لاتدرك مهما فعلنا لإرضاءهم فلن يرضوا أبد الدهر هذه حكمة إلاهية.

أتمنى ان لاتحذف مشاركتي وان لايتم الرد عن مشاركتي وشكرا لكما حتى لو حصل سوء فهم من الجميع.

المتجر الإفتراضي

لا حول ولا قوة الابالله
              وسع صدرك يا مهندس
              الافضل احد من الادارة يجرب الاجهزه ويعطينا الصافي
              sigpic
              • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
              • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
              • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
              • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
              • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

هههههههههه
                اللهم لا تجعلنا لهذا الشخص من الشامتين

لماذا فقط من الادارة يجرب الاجهزه ,فاي عضو قبل ان يكتب عن اي جهاز يضع مخافة الله اما عينيه ويدلو بدلوه اذا جرب اي جهاز وانا بصراحه جهاز (E-120) جربته على كثير من المواقع وكنت اضبطه على كل التردادات الموجوده على لوحة الجهاز في كل موقع ولكن كلها على شي فاضي فلا ينفع لاي شي
                  مع احترامي

الاخ السيد عمر نزار جهاز E-120 هذا الشركة تقدمه هدية مع RAYFINDER ماهو ذات قيمه ولكن الموضوع ليس حول هذا الجهاز انا اعرف انه جهاز جيد ولم اقول عنده نسبة الخطأ 0% على الهدف
                    اما انت يامهندس انا لم اقول اني املكه من 10 سنوات ارجعه لما كتبت ولكن اعتقد انك انت اللي تكذب وتفتري وجميع الاعضاء الان يشاهدون مااكتبت هل انا ذكرت 10 سنوات انت كذاب انا قلت 10 معادن اخي لاتضحك عللى نفسك انا اتحداك تجي باي جهاز تقول انك تصنعه ونستخرج هدف وامام الاعضاء انت فقط تبربر من خلف الشاشه ولكن انا اعني مااقول ارجع لما كتبت والتحدي قائما ولاتنسى حاتم الرفاعي ومحمود الرفاعي وعامر الرفاعي تسألهم كيف ممكن تسوق هذا اللي عندي وانا زدت كذب تشاهد ما لاتحب

انا لم احكيك على الفيس بوك ولا الواتس اب اعرف ضحايك انا مااتشرف اقراء افترائك ولا اتحدث مع من مثلك

ارجوا
                        الادارة عدم نقل الموضوع الى الشكاوي لانه مثل ماتركتوا له الفرصه يفترى عليه امام الجميع تتركوا لى فرصة الرد

المشاركة الأصلية بواسطة كنوز الخير
                          انا لم احكيك على الفيس بوك ولا الواتس اب اعرف ضحايك انا مااتشرف اقراء افترائك ولا اتحدث مع من مثلك
                          لو تشوف نحن لا نتعامل مع الخرفان مثلكم ولنا الدليل وليس سوالف وسوف نضع محادثتك هنا وماذا قلت عن الجهاز الرايفندر عبر الوتساب يا قليل الادب لاتتخوث معي وخليك انت وكنوزك بالسعودية وأبحث عنها بالرايفندر الذي هو من افضل الاجهزة الاستشعارية بالعالم وتعمل عليه منذ عشرة سنوات ياخروف . ياعديم الاخلاق ياكنوز الشر انت اكبر واحد مش متخلق وسوف ترى محادثتك هنا وماقلته لي عبر الوتساب وشتمك لشخصنا لو كنت متخلق لما تتحدث مع شخص على الخاص وتكون انت من طلبه للإستفسار لاتشتمه ياعديم الاخلاق والتربية يا وسخ.

لكن أنا مش حرد عليك مثل ماسبق وذكرت ذلك إحتراما لنا وللناس وسوف ارد لك باسلوب ارقى من اسلوبك ولست في حاجة لكنوزك واموالك الوسخة انت او غيرك.

ولكن أترك الغرب يرد عليك لانهم مش زيك خروف عربي ومش محترم أيضا وعديم الاخلاق تعالى هنا وتعلم الاخلاق والنقاش المحترم

http://www.longrangelocators.com/for...ad.php?t=18997

أترك الروسي واليوناني وغيرهم يرد عليك ويعطيك حجمك الحقيقي. أما عني فقل ما يحلو لك. نصاب دجال متحيل الخ متعودين على هذا من أمثالكم ومستوايتكم وعقولكم المريضة.

واهل مكة ادرى بشعابها وناسها.

ولا أظن انك احسن من التركي بلاد تصنيع الاجهزة وسوقها؟

ولا أظن ايضا انك اعلم من الروسي وبلاد العلم؟

ولاأظن انك ايضا أحسن من اليوناني بلد تصنيع الاجهزة والرايفندر والسبكترا والجيواكسمينر.

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=49108

لو كل هؤولاء كانوا خرفانا مثلك ما كانوا إحترمونا وما راسلونا وما اشتروا منا وماجربوا اجهزتنا عوضا عن الاجهزة التي تعج بها الاسواق العالمية. لكن أظنهم ليسوا كذلك وإنما هم أشخاص ذوي عقول وليس بخرفان.

لكن كل اناء بما فيه ينضح مثل ماقلت فتلك صفحتك فاملاء ها بما تريد إنك ملاقيها غدا

أنا بريء من كل خروف وكل منافق وكل مفتري وكل كذاب وكل شخص مش متخلق ومش محترم. ألا لعنة الله على الظالمين الى يوم الدين.
                          المتجر الإفتراضي

الهيئه الاداريه الإخوان القايمين على هذا المنتدى المحترم
                            يبدو أن الأمر تعدى حدوده لذا نأمل منكم تنظيف هذا المنتدى من الأشخاص الذين يقلون الأدب ويتلفظون بكلام غير مرغوب فيه

اما في الأخير اقول لك يا كعبي عند الله تجتمع الخصوم

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله مسلم
                              لا حول ولا قوة الابالله
                              وسع صدرك يا مهندس
                              الافضل احد من الادارة يجرب الاجهزه ويعطينا الصافي

اخي اهلا وسهلا فيك وشكرا لك اخي في اقتراحك الجميل ومهذا ما فعلناه اخي نحن مع الاخ الباحث أرسلنا له بعض الاجهزة للتجربة.

ولكن اخي للأسف كل يوم داخل علينا واحد من الخرفان ويتهجم علينا بدون موجب ولابينة حتى.

وانت شايف اخي وكثير من التهجمات حذفتها الادرارة الكريمة وصدقا لا اعرف لماذا كل هذا الحقد والحسد لشخصنا ونحن لم نتعامل مع العرب فكل تعاملنا أجنبي غربي بحت خلال مسيرتنا إلا القلة النادرة تعد على الاصابع ونعرفهم نفرا نفرا ولم يتعرض لنا منهم اية شخص بأي كلمة.

لكن للاسف الحقد العربي على شخص عربي مصمم ومهندس يحاولون افشاله وتحقيره ولا أعرف ما السبب فنحن في حيرة صدقا اخي. لما العربي يحارب العربي؟ لما الغربي الذي نتعامل معه لا يحاربنا بالعطس يشجعنا ويشتري منا ويدعمنا.
                              انا لست تاجرا ربما لكون الشركات التجارية نصبت عليهم صاروا يحقدون على كل عربي. انا مهندس ومصمم ومصنع فليس لي اية وزر لأي شخص نصب او احتال على شخص اخر. فكل شخص مسؤول عن افعاله وعن وزره.

لاحول ولاقوة الا بالله وتقول لي اخي عبد الله مسلم خلي صدرك واسع فقد طفح الكيل اخي من مثل هؤولاء الذين لا يحترمون غيرهم وقلوب غيرهم واحاسيسهم. فما نحن إلا بشرا اخي والاساءة والاذى من أكبر الاشياء التي تولد الغضينة لدى الناس.

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم ومفتري بدون بينة خلال مسيرتي هنا ارى شتما وتهجما ولا ارى بينة او اثبات من اي شخص.

المتجر الإفتراضي

يعمل...
                              X