إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول جهاز الفيشر ٧٥ الذهبي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول جهاز الفيشر ٧٥ الذهبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،إلى الإخوة خبراء الفيشر ٧٥ عندي مشكلة اثناءالعمل بنظامall metal stat يصبح الجهاز غير مستقر و يصدر رنات في كل مكان واذا قمت بخفض الحساسية ينقص العمق فماهو الحل رجاءا. و أيضا أريد ان أعرف الزر تحت الشاشة ماهو دوره ،و شكرا.

مع العلم أنه راودني شك في الماسورة الثانية من جهة الطبق لأنها معدنية و المسافة بينها و بين الطبق تقريبا نصف متر.فلعل ذلك يشوش على الجهاز أثناء العمل بنظام all metal stat فما رأي الخبراء في هذا المنتدى الطيب كما نحسبه وشكرا.

اخي سعد والله هذا بعض التوضيح كاستعمال سابق مع الفيتشر العادي زيادة الحساسية اخي يخلق تشويش عالي في الاراضي الرطبة وسبب الرنات المستمره في اماكن مختلفة ومتقطعه وليست متواصله ليس بما ذكرته اخي بسبب الماسورة المعدنيه لانه لو كان كذلك سيصبح في شكل رنات متواصلة بدون انقطاع وهنا تعرف انه يرن على الماسورة المعدنية طبيعي اخي نقصان الحساسية يقلل العمق باي جهاز هذا موجود اخي لكن رفعها يسبب حساسية عاليه وكما تعرف الاجهزة الكهرومغناطيسي على مبدء vlf حساسة اخي وتتاثر بالمجالات الكهرومغناطيسي الخارجيه حتى لرطوبة فان مررتها فوق ارض رطبة تسمع طنين متواصل فان كان هذا القصد وان حدث هذا ارفع القرص للاعلى ان خفت الصوت ويعود فقط الا عندما تعيد القرص فوق نفس المكان فهذا يعني وجود معدن خرده او حساسية ارضية من الرطوبة وان كان متواصل اخي حتى عند رفع القرص فقم بالتعديل وضبط الجهاز في مكان خال من الرطوبة والمعادن .لكن دائما اخي الحساسية العاليه تسبب تشويش عند المرور بمجالات خارجية كالرطوبه لذلك تخفض نسبيا .والله اعلم اخي

يعمل...
      X