إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعسة جمل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعسة جمل

السلام عليكم
    اخوني الكرام ممكن تساعدوني،في تحليل دعسة جمل،لها ظفرين في جرن كبير في منطقة صخرية وعرة اجد صعوبة في ارسال،الصور لاني ا ستخدم الهاتف وليس كومبيوتر
    الملفات المرفقة

لا داعي أخي لفتح أكثر من موضوع لنفس الاشارة تابع هنا موضوعك وانتظر دخول الاخوة ومرورهم على الموضوع موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

وعليكم السلام ورحمة الله
      دعسة الجمل مبدئيا تعتبر يا اخي من اهم الإشارات التكنيزية بشروط طبعا
      ولكن عليك بصور لأبعاد مختلفة للإشارة تكون اكثر وضوحا مع مقاسات وإتجاهات
      بالتوفيق
      من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

ان شاء الله ارسل صور اوضح وابعد مع قياس الاشارة

المشاركة الأصلية بواسطة ياسر2 مشاهدة المشاركة
          ان شاء الله ارسل صور اوضح وابعد مع قياس الاشارة
          نحن بإنتظارك
          بالتوفييق
          من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ علامتين من دعسه الجمل وراح انزلها لكم قريب بالتفصيل

السلام عليكم اخي العز يز واخوتي الافاضل في الو قت الحالي لا استطيع اكمال عمل موضوع خف الجمل بسب الاوضاع الامنية عندنا كما تعلمون انا من سوريا واسمحو لي بارسال اشارت اخرئ

المشاركة الأصلية بواسطة ياسر2 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اخي العز يز واخوتي الافاضل في الو قت الحالي لا استطيع اكمال عمل موضوع خف الجمل بسب الاوضاع الامنية عندنا كما تعلمون انا من سوريا واسمحو لي بارسال اشارت اخرئ
                لا عليك اخيي الحبيب
                رفع الله عنكم الغمة
                افتح موضوعا مستقلا وضع ما لديك من إشارات

يعمل...
                X