إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ستة جرون مقابل ستة جرون ارجو التفسير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ستة جرون مقابل ستة جرون ارجو التفسير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وجد صديقي ستة جرون على شكل هلال مقابل سته اخرى على شكل هلال ايضا اي انها ليست مستقيمه الجروون في اعلى منطقه صخريه ( ساحه كبيره ) وسط منطقة ذات تربه عاديه اي انها مميزه اسفل اخر جرن التي على الجهه اليمين وجدنا سيال بطول 70 سم يتجه الى الساحه يعني نزولا الى اسفل ...علما ان الجرون متساويه في الفتحات والعمق .... الفتحه 10 سم والعمق 7 سم اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20150805-WA0011.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	266.2 كيلوبايت 
الهوية:	790610اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20150805-WA0010.jpg 
الحجم:	265.7 كيلوبايت 
الهوية:	790611[TIP][/TIP]

عليك بنتظيف الإشارة جيدا و كذلك الصخرة التي عليها هذه الإشارة، لأني أظنها مازالت تخفي إشارات أخرى
    الأجران لا تبدوا متقايسة أبدا فالرجاء التأكد من قياسات كل جرن فالأمر القياسي مهم جدا
    هل الأجران سماوية أو أفقية، فكما تفضلت أخي الكريم بأنها متقابلة و نظرية التقابل لا تتوفر إلا في الإشارات الأفقية و هو ما لا أراه في إشارتك لأن زاوية التصوير عمودية
    ما هو حجم الصخرة و هل من إشارات أخرى عليها؟
    كذلك صور لصخرة الإشارات و ما هو حجمها؟
    كذلك الإتجاهات وجب وضعها على الصور،و صور لجميع الإتجاهات،و وصف لتضاريس للمنطقة
    و هل مغارات مفتوحة في المنطقة؟
    هذا مبدئيا المطلوب للتحليل الأولي للإشارة
    بالتوفيق

انا اتواصلت مع صديقي وراح يزودني في الصور باقرب وقت ....والصخره الحاضنه كبيره تكاد تكون بحجم ساحه كبيره .... بس ابعثلك الصور راح ابعثلك باقي الاتجهات والمعلومات الاخرى باذن الله تعالى

حفرها غريب شوي وكأنها محفورة حديثا بألة ثقب ؟
        اما وان كان الحفر وبهذا الشكل حقيقي متقن فهي مهمة لذا وجب تنظيفها من التربة بدون وضع ماء وصور من زوايا مختلفة
        بالانتظار.... موفق اخي الكريم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

باذن الله اخي سوف اقوم بتزويدكم بالصور الموجوده عند صديقي ...باقرب وقت ...واذا ذهبنا الى الموقع سوف اقوم بتصويره من جديد ....لان طبيعه الارض صعبة جدا وبعيده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام .... اتمنى ان تكونو بصحه وعافيه
            قد وعدتكم بارفاق الصور الموجوده عند صديقي واليوم والحمد لله قد بعث لي الصور الخاصه بالموضوع ارجو الاطلاع عليها ...اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20160530-WA0003.jpg 
الحجم:	107.2 كيلوبايت 
الهوية:	739703اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20160530-WA0004.jpg 
الحجم:	82.1 كيلوبايت 
الهوية:	739704

هل ثمة مقطع للصخور قريب من المنطقة أخي
              أقرب سلاسل صخرية بيضاء أين تقع من المكان
              ثم بعد ذلك لدينا حديث ثاني
              العلم من الله
              نحن لا ندعي المعرفة
              بل على الأرض نلتقي
              لا خير في امرىء كتم علم
              احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
              شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
              و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
              و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

بعد إذن الإخو الافاضل ابيان وحسن احمد
                اود ان اطرح وجهة نظري في هذه الإشارة
                إشارتك هذه أخي مهمة وإن شاء الله ستغنم منها الرزق الوفير
                لكونها هندسية بإمتياز وهي تدل على مجموعة قبور مهمة في مغارة بإتجاه السيال لمسافة 70متر وعلامتها مقاطع حجر اسفل منها
                والله اعلم
                من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20160602_115724.jpg 
الحجم:	96.2 كيلوبايت 
الهوية:	739782اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20160602_115549.jpg 
الحجم:	82.0 كيلوبايت 
الهوية:	739783السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء .... هي المنطقه على صخره كبيره ....سوف ارفق صورة كروكي دقيق للمنطقه وصوره جويه من جوجل ايرث نظرا لصعوبة الوصول للمنطقه وبعض الصور مثل العلم والرقم 1983 وثلاث ضربات كانت متوفره معي ولكن والله للاسف انكسر التلفون الخاص بي وراحت الصور ولكن سوف اعود للمنطقه وازودكم بباقي الصور على ارض الواقع في اقرب وقت ممكن

المشاركة الأصلية بواسطة هنيبال مشاهدة المشاركة
                    بعد إذن الإخو الافاضل ابيان وحسن احمد
                    اود ان اطرح وجهة نظري في هذه الإشارة
                    إشارتك هذه أخي مهمة وإن شاء الله ستغنم منها الرزق الوفير
                    لكونها هندسية بإمتياز وهي تدل على مجموعة قبور مهمة في مغارة بإتجاه السيال لمسافة 70متر وعلامتها مقاطع حجر اسفل منها
                    والله اعلم
                    ولو اخي هنيبال انت الخير والبركة ايضا وبدون استأذان تفضل يا غالي ونحن نعمل بمبداء حرية الرأي والتعبير واختلاف التحليل اخي الكريم ما هو عيب ولا حرام
                    بل اكثر من ذلك يصب لمصلحة صاحب الموضوع اولا وهذه دعوة لك وللاخوة وكنت قد اشرت لهذا من قبل للتحليل واقصد به التحليل الجدي لا الفوضوي كما نلاحظ من البعض
                    تحياتي وفقكم الله جميعا

بارك الله فيكم على هذه الروح الطيبه التي بداخلكم والاخوه التي تربطنا على هذا المنتدى الطيب ... وارجو منكم جميعا دون استثناء امساعدتي في تحليل هذه الاشارات لعل وعسى نتوفق باذن الله تعالى ..

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
                        ولو اخي هنيبال انت الخير والبركة ايضا وبدون استأذان تفضل يا غالي ونحن نعمل بمبداء حرية الرأي والتعبير واختلاف التحليل اخي الكريم ما هو عيب ولا حرام
                        بل اكثر من ذلك يصب لمصلحة صاحب الموضوع اولا وهذه دعوة لك وللاخوة وكنت قد اشرت لهذا من قبل للتحليل واقصد به التحليل الجدي لا الفوضوي كما نلاحظ من البعض
                        تحياتي وفقكم الله جميعا

بارك الله فيكم اخي ابيان انثم أهل الدار ونحن زوار والواجب على الزائر الإستئذان...( وإن قيل لكم ارجعوا فارجعوا هو أزكى لكم )
                        من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

المشاركة الأصلية بواسطة هنيبال مشاهدة المشاركة

بارك الله فيكم اخي ابيان انثم أهل الدار ونحن زوار والواجب على الزائر الإستئذان...( وإن قيل لكم ارجعوا فارجعوا هو أزكى لكم )
                          بل انتم اهل الدار يا غالي فلا تتردد وواصل ما بدأت به. بوركتم جميعا

اخي اكمل تنظيف الصخرة وحددها من كل الجوانب لان السر فيها هي والله اعلم تحتها

المشاركة الأصلية بواسطة ابن بدر مشاهدة المشاركة
                              بارك الله فيكم على هذه الروح الطيبه التي بداخلكم والاخوه التي تربطنا على هذا المنتدى الطيب ... وارجو منكم جميعا دون استثناء امساعدتي في تحليل هذه الاشارات لعل وعسى نتوفق باذن الله تعالى ..
                              زر الموقع واعمل بما اشيرعليك به في المداخلات السابقة
                              وللكلام بقية

يعمل...
                              X