إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طور الحمام في الاردن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة بارق السيف مشاهدة المشاركة
    أصبحت أشتاق لأعرف في أي بلد هو
    لا أريد أن أعرف سوى أين يقع
    أنا من جنوب الاردن
    وأشتغلت على هذا الوصفة
    وبدون جدوى
    أخشى أننــا نعمل مع الأوهــام
    وسامحوني
    موقع الطور موجود باذن الله ولكن كثرة الخرائط المزوره اركبت جميع الباحثين اخوي الكريم ولكن اريد نقاط الصفر وللاسف لم اصل الى نتيجه

المشاركة الأصلية بواسطة al zqeer مشاهدة المشاركة
      الاخوان الكرام بعز علي تعبكم فوصفة طور الحمام ووصفة عراق ساره عندي بالتفصيل ولم اجد مكان الطور الحقيقي وذلك لان الموصفات تنتقل من شخص لاخر وكل واحد منهم بنقص معلومه واكيد كل حرف بالوصفه نحن بحاجته والمهم بان طور الحمام دفينه موجود وعراق ساره دفينه طلع فالنحاول تحري الدقه في المعلومات الوارده الينا واذا بدك الوصفه زي ما جتني بكتبها كامله لان المصدر عندي ثقه انشالله والدليل انه اخذني لعند عراق ساره مع الوصفه وحتى قبر العسكري واسمه شوفته وهذا من باب المساعده
      ما هو دفين عراق ساره اخي العزيز ؟ ارجو ان توضح الموضوع اكثر

يعني لو توصلتوا الى طور الحمام وفيه دفين تقدرون تطلعونه ؟؟ صدقني الموقع معروف وكل الناس جاته . ولكن مثل اللي يسمع ببيض الصعو ولا شافه . الكل يتوقع انه مجرد مايعرف المكان بس يحتاج نقطة الصفر وعلى طول يجي في الليل ويقرب البيك اب ويشيل . لذلك هناك فهم غلط لدى العامه . من يبحث عن طور الحمام سيجده ولكن اذا وجده ياخد صورة تذكاريه في المكان . لان هذه الحاجه التي ممكن ان يحصل عليها . وشكرا .
        لاإله إلا الله محمد رسول الله

انتظر الجواب

عراق ساره دفين تركي مشهور بالوصف انطبق على 5 مواقع واحد بالكرك واثنين بأربد واثنين في عجلون والصحيح اربد الاغوار الشماليه قسم الدفين على 3 مواقع درجة المدخل وتحت الروزنه وفي غرفه من داخل العراق وقبر الجندي في ساحة أمام العراق اما طور الحمام فالصفر معروف وفي كل الحالات ان وجدت الطور مابتشيل الدفين بالبكب زي ماتفضل الاخ فهد لانه طور الحمام بتصل برجليك لعنده ومافي طريق وعشان هيك خبرتك من البدايه انك بتقدر تشتغل لانه المواقع الي انطبق عليها الوصف مافي عندها ناس

الله يوفق الجميع
              لاإله إلا الله محمد رسول الله

اللهم امين

المشاركة الأصلية بواسطة Dark Night مشاهدة المشاركة
                  اقرأ الذي كتبته انا بعدين بتفلسف انا قلت سر طور الحمام يعرف موقع الطور وقال والده الذي كسر الكرسي بيده ولكنه يرد من يعرف نقاط الصفر وارجو منك انا تتاكد من المعلومات قبل ان تكذب اي شخص وشكرا.
                  اخي انا لم ارى ردك الا الان

اظن بان هناك اسلوب افضل بالرد

الجميع يصطاد بالماء العكر مع انه المياه صافيه

اعيد واكرر ما قاله احد اصدقائي لو علمت اين الموقع بالضبط ووقفت فوقه هل هنا انتهت المشكله

لو سالت كل من يبحث عن الدفائن بالاردن عن طور الحمام لقامو باعطائك المكان 90% صحيح

طور الحمام او وادي ابو الحمام يوجد مسمار في طور وهذا سر الدفين وموجود

الأخ راعي اذا أنت موافق على إحداثيات الأخ سر طور الحمام فلم يبقى إلا المسمار

نعم ،موجود مسمار والي عنده حل او نقاط الصفر يتواصل معي

اخي الكريم هذه المنطقه في قرى عجلون فيها مكان الاستحمام وامامه بير امام غرفة الحارس على قمة الطور وللشمال وادي الماء والطور للجنوب وامام الطور بركتين والطريق المرصوف يمتد بين الأردن وفلسطين وجرن العلم موجود والغرف التي بالأصل كنيسة موجودة ولا علاقة للبحر الميت بالموضوع ويوجد قرب وإذا بدك صور بصور المنطقة بس بعض الوقت

بالتوفيق ان شاء الله

وعليكم السلام اخى نعم توجد معلومات عن طور الحمام لاكن هناك معالم ازيحت او خربت كالدرجات الثلاث مثلا والحجر المنقوش عليه كلمه زكريا وحجر الساريه والقبور التى على بمين الطور فان بقى شيئ ابشر اخى

المشاركة الأصلية بواسطة omar ahmad مشاهدة المشاركة
                                اخي انا لم ارى ردك الا الان

اظن بان هناك اسلوب افضل بالرد

الجميع يصطاد بالماء العكر مع انه المياه صافيه

اعيد واكرر ما قاله احد اصدقائي لو علمت اين الموقع بالضبط ووقفت فوقه هل هنا انتهت المشكله

لو سالت كل من يبحث عن الدفائن بالاردن عن طور الحمام لقامو باعطائك المكان 90% صحيح
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                                اخي العزيز عندما تقول ان كلامي غير صحيح فانت تكذبني
                                سر طور الحمام يعرف الموقع جيدا وقال ان والده كسر الكرسي بيديه
                                على كل حال اكرر كلامي ان الموقع موجود 100% ولكن ينقصني نقاط الصفر.

يعمل...
                                X