إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات تم حلها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارات تم حلها

افعى نفر بدون عيون ، 3 أقدام بدون اصابع ، مربع حفر بثلاثة زوايا جرون صغيره، 12 مستطيل مفتوحه من جهه واحده، ثلاثة جرون تشكل مثلت طول ضلعه متر ، جرن قفل ، قبور يونانية" الاخوان الكرام هذاه الاشارات تم حلها اثناء العمل الميداني ومنها ماكان يحتوي على دفين ومنها ماكان محفور سابقا ولم يكن مكشوف لنا حتى تم العمل عليه وبالقياس تم كشفه واستفدنا من التجربه فمن له استفسار حول شيئ مما ذكر فله الجواب بأذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة al zqeer مشاهدة المشاركة
    افعى نفر بدون عيون ، 3 أقدام بدون اصابع ، مربع حفر بثلاثة زوايا جرون صغيره، 12 مستطيل مفتوحه من جهه واحده، ثلاثة جرون تشكل مثلت طول ضلعه متر ، جرن قفل ، قبور يونانية" الاخوان الكرام هذاه الاشارات تم حلها اثناء العمل الميداني ومنها ماكان يحتوي على دفين ومنها ماكان محفور سابقا ولم يكن مكشوف لنا حتى تم العمل عليه وبالقياس تم كشفه واستفدنا من التجربه فمن له استفسار حول شيئ مما ذكر فله الجواب بأذن الله
    جزاك الله خيرا
    لو ترفق صور للأشارة التي تم حلها مع شرح مفصل والقياسات لتعم الفائدة
    sigpic
    • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
    • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
    • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
    • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
    • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

جميل اخي قم بتنسيق هذا الموضوع وابدأ بوضع الاشارة وحلها وشكرا لك سلفا.

الاخ صاحب الموضوع أكثر شيء يطلبه الاخوة صور لما ذكرت وبعدها يتم النقاش
        موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

انشالله سأرفق الصور المتوفره ومالا يتوفر سنرفق رسم بالشرح والقياسات وذلك لقدم بعض المواضيع

انشالله سأرفق الصور المتوفره ومالا يتوفر سنرفق رسم بالشرح والقياسات وذلك لقدم بعض المواضيع
            الاخ صاحب الموضوع ارفاق صور شيء ضروري لاي طرح تحليل او عرض حل لاشارة ما

اما ان ترفق رسم لبعضها فهذا لن يعتمد ايها الاخ الفاضل وعلى كل حال جزيت خيرا

بالانتظار لما هو جديد_ موفق اخي

الاخ الفاضل اشارات الاقدام حليتها شخصيا سنة 2003 في بلده غير بلدتي وفي ذلك الوقت لم تكن الهواتف الخلوية متوفره للجميع واحينا انت تستفيد من كلمه وربما من فكره فقد ذكر احد الاخوان في مشاركه لي انه قد يكون هدفك تحت شجره شوكيه وفعلا هذا الكلام جيد فالشجره موجوده ولم انتبه سابقا وقد تكون بعض الاشارات تعرضت للازاله بسب استصلاح اراضي او بناء وسنحاول انشالله ارفاق صور لما يتوفر

الاخ الفاضل اشارات الاقدام حليتها شخصيا سنة 2003 في بلده غير بلدتي وفي ذلك الوقت لم تكن الهواتف الخلوية متوفره للجميع واحينا انت تستفيد من كلمه وربما من فكره فقد ذكر احد الاخوان في مشاركه لي انه قد يكون هدفك تحت شجره شوكيه وفعلا هذا الكلام جيد فالشجره موجوده ولم انتبه سابقا وقد تكون بعض الاشارات تعرضت للازاله بسب استصلاح اراضي او بناء وسنحاول انشالله ارفاق صور لما يتوفر
                الاخ صاحب الموضوع لا نريد استباق الاحداث او التوقعات _ فأنت فتحت موضوع سابق تم غلقه لعدم رفعك لصور لما ذكرته
                وهذا هوhttp://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=52817

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=52817

فبارك الله فيك ان كان الطرح مستوفي الشروط فمرحبا بك وبمواضيعك وان كان غير ذلك فلا ارى الا ان يتم التعامل معه كسابقه
                شكرا لتفهمك موفق اخي

والله يا اخي الكريم انا اتابع هذا المنتدى منذو ثلاث سنوات وتصفحت غالب المواضيع وفي موقع اخر شفت صوره كانت حل لاحداثية موجوده عندي ومن خلال تصفح مواضيع المنتدى شوفت انه عندي معلومه ممكن يستفيد منها الناس فالمنطقه التي اعيش فيها تعاقبت فيها الحضارات حتى حضارة سنة ١٩٧٣ وهي علامات واشارات استخدمها المقاومين على دفائنهم من سلاح وذخائر وقد شرحت للاخوان انه الدنيا رمضان والحراره مرتفعه وانا بموضوع النت ضعيف والهاتف الي بستعمله للتواصل نوع قديم فالصبر قليلا الا انهم ماصبروا وعلى الرغم من شرحي الهم اني صارلي عشرين بشتغل بالحفريات ودخول المنتدى ليس للتسليه فشكرا لمن اغلق الموضوع

والله يا اخي الكريم انا اتابع هذا المنتدى منذو ثلاث سنوات وتصفحت غالب المواضيع وفي موقع اخر شفت صوره كانت حل لاحداثية موجوده عندي ومن خلال تصفح مواضيع المنتدى شوفت انه عندي معلومه ممكن يستفيد منها الناس فالمنطقه التي اعيش فيها تعاقبت فيها الحضارات حتى حضارة سنة ١٩٧٣ وهي علامات واشارات استخدمها المقاومين على دفائنهم من سلاح وذخائر وقد شرحت للاخوان انه الدنيا رمضان والحراره مرتفعه وانا بموضوع النت ضعيف والهاتف الي بستعمله للتواصل نوع قديم فالصبر قليلا الا انهم ماصبروا وعلى الرغم من شرحي الهم اني صارلي عشرين بشتغل بالحفريات ودخول المنتدى ليس للتسليه فشكرا لمن اغلق الموضوع
                    يا عزيزي ونحن لم نقل الا انه ان كان لديك ما يدعم موضوعك من صور وشرح فتفضل
                    اما ان ينقلب الموضوع لشات وحكايات فعذرا هذا ليس من سياسة المنتدى.

يعمل...
                    X