إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحرف على الشجر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاحرف على الشجر

ثلاث اشجار تشكل مثلث تحمل هاذه الحروف وكلمة محمد باتجاه القبله
    الملفات المرفقة

​من كلمة محمد 92 متر تجد اشاره...من الاتش لغاية 200 متر جنوب غرب تجد صفاه صخريه

تسلم اخي صقر بس للتوضيح اكثر 3 شجرات وحده منهم تحمل الاسم لجهة القبله والحرفH ‎‏ للشمال و كمل حديثك لانه تحليلك صحيح

اعمل رسم كروكي للمكان....لديك دفين ضابط صرف

انشالله بعمل رسم وبأرفقه ومنذو البدايه اخوي اتجاهك صحيح بأذن الله لانه من جهة الاسم بنفس القياس يوجد 4 حجار كبيره تحمل الدق التركي واعتقد انه عندك خبره بالموضوع وهناك هدف اخر بأتجاه الجنوب الغربي زي ماتفضلت الا انه لايستفاد منه اعتقد انك فاهمني تابع معي وانشالله بتنحل والخير للجميع والشجر مش غريب عليك وربما مرت عليك اشاره من نفس النوع

بالتوفيق اخي الكريم
            فالك الرزق الطيب المبارك
            لاحول ولاقوة إلا بالله

مشكور اخي ابو سلطان والحمدلله تعلمت طريقة رفع الصور وانتظر انشالله فيه اشياء كثير بس عشان الصيام وتسلم على مرورك

هل توجد سكه قطار

الاخ صقر هذا مخطط تقريبي
                  الملفات المرفقة

اخي الكريم سيال لا توجد سكة قطار فهذه المنطقه قمة جبل وقمة الجبل المقابله له من الغرب موقع بناء قديم

حفظك الله سبب السؤال
                      ان حرف H يرمز في الغالب لسكة القطار وفي احيان يرمز لقرب الدفين

الاخ صقر انتظر مرورك وعندي سؤال اذا سمحت كيف استطيع تمرير معلومات عن الموقع عن طريق المنتدى بشكل سري اكثر لدواعي .... فهل من مساعده في موضوع تمرير المعلومات ؟

غياب الاخ صقر عمل عندي فراغ

اخوي : صاحب الموضوع تكلم على المكشوف واللي الله كاتبه بيصير .. فيه سكة ؟ قول نعم فيه بتنزل مع الوادي . ماعليك . ممكن الاشارة تخص السكة فقط . الله يصلح احوال المسلمين .
                            لاإله إلا الله محمد رسول الله

الاخ فهد اشكر مرورك المنطقه قمم جبال ولايوجد سكة قطار وعلى المكشوف المنطقه معسكرات تركيه سابقا وفيها دفائن ووصفات كثيره لاكثر من حضاره وهي مراقبه من بعض المتنفذين احببت ان اترك ملاحظه للاخ صقر حتى اخذ قياس دقيق لان العمل هناك ليس في اي وقت شاكر مرورك

يعمل...
                              X