إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إستفسار إخواني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إستفسار إخواني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    إخواني إستعملنا عدة أجهزة منها الإستشعارية والتصورية والكهرومغناطسية والرادارية
    terra gold و rover ucوemfad ug pro 12 وجهاز geo radar في
    شكل عربة أطفال وقال صاحب الجهاز أن جهازه يكشف علي بعد 1800 متر للأمام وعلي
    عمق 100 متر وهذا الشخص يشتغل بالإيجار وعندما بدء العمل قال لنا أنه يوجد برنز علي
    عمق 279 سنتم وذهب وعند قيامنا بالحفر لم نجد شئ مع الغلم أن الأماكن فيها رموز دفائن
    وهي عبارة عن هناشير رومانية كبيرة إخواني أرجو النصيحة مع العلم كل الأجهزة بالإيجار
    ونحن لا نقدر علي كل هذه النفقات.هل العيب في الأجهزة أو في من يملكها ويستعملها للتجارة
    وللتحيل علي الناس مع العلم أن أقل سعر للإيجار قرابة 400 دولار إخواني وشكرا.

هل هنالك جهاز geo radar يمكنه الكشف علي بعد 1800 متر وعلي عمق 100 متر
    وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة bolbol bou مشاهدة المشاركة
      هل هنالك جهاز geo radar يمكنه الكشف علي بعد 1800 متر وعلي عمق 100 متر
      وشكرا
      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
      اخي الكريم لا يوجد جهاز واحد تجاري مجرب صحيح ويستند على مبدئ علمي؛ يستطيع ان يكشف اي كتلة معدنية على مسافة كبيرة؛ في سبيل الله عند سماعك كلمة الكشف عن بعد (LongeRangeLocators) فابتعد عنها مباشرة... واستطيع ان اقول لك لو ان هذا الجهاز موجود فعلا لما تم بيعه اصلا....
      بالنسبة لاجهزة gpr فهي اجهزة فعالة خصوصا في اكتشاف الفراغ بدقة وهذا من اسهل مهام هذه الاجهزة وحتى جهاز emfad فهو يستطيع اكتشاف الفراغ ايضا؛ اذا قال لك صاحب الجهاز ان لديك فراغ على عمق معين وحفرت ولم تجد شيئا فاعلم ان صاحب الجهاز لا يتقن العمل عليه...
      شكرا...

جزاك اللّٰه كل خير أخي والله إني أحبك في اللّٰه وجزاك اللّٰه كل الخير ورزقك من حيث
        لا تحتسب ياغالي.
        أخي عند وصولنا لأحد يمتلك جهاز نريه الإشارات التي عندنا مثلا إشارة سداية وغير ذالم
        لا يلتفت إليها ويطلب مقابل العمل معنا دفع مبلغ مالي مسبقا وعندا الذهاب والعمل إما يقول
        المكان فاضي مافي شئ أو يقول مثلا موجود معدن برونز أو ماشابها ذالك ويذهب وعندما
        نقوم باللحفر لا نجد شئ أخي.مارئيك أخي الغالي وبما تنصحنا وماهوا أفضل جهاز يمكن الوثوق
        به.وشكرا

جزاك اللّٰه كل خير أخي والله إني أحبك في اللّٰه وجزاك اللّٰه كل الخير ورزقك من حيث
          لا تحتسب ياغالي.
          أخي عند وصولنا لأحد يمتلك جهاز نريه الإشارات التي عندنا مثلا إشارة سداية وغير ذالم
          لا يلتفت إليها ويطلب مقابل العمل معنا دفع مبلغ مالي مسبقا وعندا الذهاب والعمل إما يقول
          المكان فاضي مافي شئ أو يقول مثلا موجود معدن برونز أو ماشابها ذالك ويذهب وعندما
          نقوم باللحفر لا نجد شئ أخي.مارئيك أخي الغالي وبما تنصحنا وماهوا أفضل جهاز يمكن الوثوق
          به.وشكرا
          اخي الكريم اولا... أحبك الذي أحببتني له...
          ثانيا... ساجيبك بكل صدق وسانصحك في سبيل الله....
          1- ابتعد عن الاجهزة الاستشعارية بكل انواعها... (وساتطرق باذن الله في موضوع مستقل عنها بجميع انواعها حتى الاسياخ واثبت علميا انها لا تستند الى اي مبدأ علمي حتى تلك الذي يدعي اصحابها او مروجوها على ان لها مبدا علمي صحيح يستند الى الرنين المغناطيسي النووي بما ان كل العناصر لها تردد مغناطيسي نووي طبيعي فيمكن ضبط مولد الاشارة (générateur de fréquences) بشكل
          صحيح لتتوافق تردداته مع التردد المغاطيسي النووي لاي عنصر مراد تعقب اشارته (خط الاشارة) ...
          رابعا اخي الكريم كان من الواحب قبل ان تقوم بفحص مكان ما بجهاز معين ان تجرب الجهاز على كتل معدنية او فراغات اي حقل تجربة قمت انت او احد اصدقائك بانشائها حتى تتاكد من الجهاز ثم على مؤهلات الشخص الذي يعمل بالجهاز وان تضع هذا الشرط مسبقا (اذا اكتشف الجهاز ما قمت انت بدفنه في حقل تجربتك فستذهب مع صاحب الجهاز الى المكان المتهوم وانت على يقين من فاعلية الجهاز مع صاحبه )...
          واخيرا اخي الكريم بالنسبة للاشارات التي تحدثت عنها فهذه اخي الكريم ليست من اختصاصي...
          شكرا...
          التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2016-07-16, 10:46 AM.

شكرا أخي الغالي وجزاك اللّٰه كل خير وهذا هوا الصواب أن نقوم بحقل تجربة
            ونجرب الجهاز لنتفادي كل الشكوك.
            جزاك اللّٰه كل خير أخي

أقولها يا اخوان بكل بصدق أن السراب الأزرق رجل يستحق التكريم والفخر به
              هذا الرجل الذي أنقذ بعد الله الكثير من الوقوع في براثن النصب و الاحتيال وكل عمل له يقول في سبيل الله .
              أنه رجل صادق قل فيه الصادقون .
              أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يوفقك في دنياك واخرتك وأن يرزقك من حيث لا تحتسب

المشاركة الأصلية بواسطة شايب القوم مشاهدة المشاركة
                أقولها يا اخوان بكل بصدق أن السراب الأزرق رجل يستحق التكريم والفخر به
                هذا الرجل الذي أنقذ بعد الله الكثير من الوقوع في براثن النصب و الاحتيال وكل عمل له يقول في سبيل الله .
                أنه رجل صادق قل فيه الصادقون .
                أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يوفقك في دنياك واخرتك وأن يرزقك من حيث لا تحتسب

إن أكبر تكريم للاخ السراب الازرق هو ما تفضلت به أخي شايب القوم من كلامات طيبة ودعاء بظهر الغيب له
                وإنا جميعا" ندعو له ولأمثاله ممن أخذوا على عاتقهم حمل مساعدة الاخوة في شتى المجالات.
                والسراب الازرق واحد من هؤلاء الاخوة المحترمين الله يحفظه ويرزقه من رزقه الحلال الطيب جزاه الله عنا وعنكم كل خير
                وبارك الله فيه وفي علمه-- شكرا"

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اللهم إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدين، وبركة في العمر وصحة في الجسم، وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت، وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفوا عند الحساب، وأمانا من العذاب، أبعد الله عنكم شر النفوس، وحفظكم باسمه السلام القدوس، وجعل رزقكم مباركا غير محبوس، وجعل منزلتكم عنده جنة الفردوس، أسأل الله أن يحصنكم بالقرآن، ويبعد عنكم الشيطان، وييسر لكم من الأعمال ما يقربكم فيها إلى العليين وأن يصب عليكم من نفحات الإيمان، وعافية الأبدان، ورضا الرحمن، ويجعل لقيانا في أعالي الجنان. اللهم أذق قلوب أحبتي برد عفوك وحلاوة حبك وافتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك، واغفر لهم بكرمك، وأدخلهم جنتك برحمتك يا جديرا بالدعاء وقديرا بالإجابة. أسألك فلا تردني خائبا.فلا خاب من أنت مولاه، أسعد قلوبهم، وأعطهم ما يتمنون، وأقر عيونهم بما يحبوا ويرضوا، ولا تسلبهم نعمة قط. وعطر صدورهم بالإيمان والقرآن، وارزقهم الخلود في الجنان .
                  يا رب إذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي، وإذا أعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي، وإذا أعطيتني نجاحا فلا تأخذ تواضعي وإذا أعطيتني تواضعا فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي، يا رب علمني أن أحب الناس كما أحب نفسي، وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس، وعلمني أن التسامح هو أكبر مراتب القوة وأن حب الانتقام هو أول مظاهر الضعف.
                  سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك...

والله إخواني وبدون مجاملات نعم الرجل الصادق ومحب الخير هذا الرجل الفاضل يستحق
                    كل التقدير والإحترام أطلب من كل الأعضاء المحترمين تكريم الأخ الفاضل السراب الأزرق
                    أسأل رب العرش العظيم أن يحفضك أخي وأن يرزقك من حيث لا تحتسب.

أخي الغالي السراب الأزرق ماهوا أفضل جهاز يمكن الإستعانة به وشكرا

اخي الكريم ما هي طبيعة الارض ببلدك وما هو مجال بحثك؟...
                        شكرا...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
                          وجزاك اللّٰه كل الخير
                          طبيعة الأرض متنوعة أخي يوجد رمل وتربة حمراء مخلوطة بتربة بيضاء وبعض الأحيان
                          تجد الطين أخي وهي ليست صخرية والأغلب تربة ملحية لأن الماء المستخرج يكون مالح أخي
                          والمناطق التي نبحث فيها عبارة علي هناشير رومانية كبيرة وفيها إشارات ورموز.
                          وبالنسبة لمجال بحثنا هوا علي علي الدفائن وحسب مايتداول في منطقتنا أغلب الدفائن تكون
                          عميقة أخي.وجزاك اللّٰه كل خير وعذرا علي كثرة الأسئلة أخي الغالي.

هذا هوا الجهاز الذي قال لنا صاحبه أنه يكشف علي بعد1800متر ويصل
                            إلي عمق100متر وبعد العمل قال لنا أنه يوجد معدنbronz وعند الحفر لم نجد
                            شئ
                            الملفات المرفقة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
                              وجزاك اللّٰه كل الخير
                              طبيعة الأرض متنوعة أخي يوجد رمل وتربة حمراء مخلوطة بتربة بيضاء وبعض الأحيان
                              تجد الطين أخي وهي ليست صخرية والأغلب تربة ملحية لأن الماء المستخرج يكون مالح أخي
                              والمناطق التي نبحث فيها عبارة علي هناشير رومانية كبيرة وفيها إشارات ورموز.
                              وبالنسبة لمجال بحثنا هوا علي علي الدفائن وحسب مايتداول في منطقتنا أغلب الدفائن تكون
                              عميقة أخي.وجزاك اللّٰه كل خير وعذرا علي كثرة الأسئلة أخي الغالي.
                              اخي الكريم في هذه الحالة عليك بجهاز حث كهرومغناطيسي متعدد الترددات...
                              هذه تقنية لم اتكلم عنها بعد للاسف في موضوع اختيار اجهزة الكشف عن المعادن فلا الاجهزة الكهرومغناطيسية ولا اجهزة الحث النبضي ستنفعك في مثل هذه الاراضي الصعبة.... تستطيع ان تكشف بهذه التقنية جميع الدفائن العميقة من 5 الى 10 متر مع كل الفراغات ان وجدت؛ بصورة واضحة 2d او 3d على حسب كل جهاز؛
                              للاسف ساكتف بهذا الرد فقط.
                              شكرا...

يعمل...
                              X