إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن لورنز زد1

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن لورنز زد1

السلام عليكم ورحمة الله. أيها الأعضاء الكرام سؤالي هل يمكن لجهاز لورنز الكشف عن شذرات الذهب على عمق 1 او2متر بتصوير او رنين عليها الذهب موجود عندنا بكثرة لاكن الأجهزة للتي نستعمل لم تعد تستطيع الوصول اليه لذاك لجأنا الى الحفر وتقريب المسافة الاجهزة المتوفرة مثل gpx و gpz 7000 سؤالي هل يمكن اختصار البحث. وتصوير المنطقة من اجل الا يكون البحث عشوائي. معى العلم شذرات تكون1غرام. حتى عشرة غرام فما فوق. افيدوني جزاكم الله خيرا. وخصوصا الأخ سراب الأزرق جزاه الله خيرا. أنا من موريتانيا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    اخي الكريم لا بد ان تفهم انه لا يوجد لحد الآن جهاز واحد قادر على اكتشاف شذرات الذهب لعدة امتار سواء لورنز ز1 او اجهزة مينلاب حتى آخر موديل gpz7000؛ وحتى اجهزة الجيورادار الحالية غير قادرة على ذلك للاسف...
    هناك جهاز جديد حث كهرومغناطيسي متعدد الترددات (14 تردد) سيكون على ما اعتقد حل لهذه المشكلة التي استعصت على جميع الاجهزة الحالية بجميع تقنياتها يستطيع ان يكشف اجسام (10سم فما فوق) على عدة امتار (5متر) ساقوم ان شاء الله بتجربته ريثما يتوفر (لانه ما زال في قيد التجربة من طرف شركة تصنيعه) وساضع في هذا المنتدى نتائج التجربة بكل صدق والله عز وجل على ما اقول شهيد؛ وفي الحقيقة هذه اول مرة اقول هذا الكلام في العام يا اخي الكريم لكي اوفر على سيادتك عناء البحث والانجرار وراء الكلام المعسول والاشهارات الكاذبة لشركات النصب والاحتيال لمنتوجاتها ...
    اكتف بهذا الرد...
    شكرا...

شكرًا. لك على النصيحة اخي السراب الأزرق وننتظر تجاربك للجهاز. للي. حكيت عن شكرًا

المشاركة الأصلية بواسطة Idomo مشاهدة المشاركة
        شكرًا. لك على النصيحة اخي السراب الأزرق وننتظر تجاربك للجهاز. للي. حكيت عن شكرًا
        اخي الكريم الجهاز لن يكون جاهزا (على حسب مدير الشركة) الا في نهاية خريف هذه السنة ان شاء الله...
        شكرا...

السلام عليكم اخي السراب الأزرق ممكن اعرف هل لورنز ديب ماكس يمكنه اكتشاف شذرات الذهب. على عمق 50و70سانتيم مثل جهاز gpz7000 او بالأحرى يمكن ان يقوم بنفس دور gpz لآني اخي مستعجل على شراء احد الأجهزة للتي ذكرت لك اخي. أستعين بالله ثم بك. لكي ترشدني. معى العلم أني أميل الى لورنز بسبب ماقرآة عنه في هاذ المنتدى الكريم وشكرا ..... و أسف على اعادة نفس الموضوع

السلام عليكم اخي السراب الأزرق ممكن اعرف هل لورنز ديب ماكس يمكنه اكتشاف شذرات الذهب. على عمق 50و70سانتيم مثل جهاز gpz7000 او بالأحرى يمكن ان يقوم بنفس دور gpz لآني اخي مستعجل على شراء احد الأجهزة للتي ذكرت لك اخي. أستعين بالله ثم بك. لكي ترشدني. معى العلم أني أميل الى لورنز بسبب ماقرآة عنه في هاذ المنتدى الكريم وشكرا ..... و أسف على اعادة نفس الموضوع
            سيدي الكريم لن ينفعك جهاز لورنز ز1 الا في الشذرات التي يكون قطرها كبير وكما تعلم انه كلما زاد قطر الجسم المراد البحث عنه كلما زاد العمق؛ في مثل هذه الحالات؛ انصحك بجهاز 7000 gpz ما دمت مستعجلا... رغم اني اعرف انه مكلف بعض الشيئ مقارنة بتجهزة اخرى لا تقل عنه فاعلية الا في العمق (نسبيا) مثل قاريت اتكس Garret Atx

شكرا...

وماذا اخي عن عروق الذهب للتي تكون على عمق كبير 2متر معى العلم أني رأيت من رزقهم الله استخرجوها بجهاز gpx وgpz على عمق 1متر تكون بداية العرق معى العلم ان بعضها تم استخراج منها مايزيد على العشرة كيلو من الذهب داخل الحجارة هل لورنز أفضل عمق في هاذ الحال وماذا تعني اخي بشذرات. الكبيرة كم غرام للتي يمكن للورنز كشفها

وماذا اخي عن عروق الذهب للتي تكون على عمق كبير 2متر معى العلم أني رأيت من رزقهم الله استخرجوها بجهاز gpx وgpz على عمق 1متر تكون بداية العرق معى العلم ان بعضها تم استخراج منها مايزيد على العشرة كيلو من الذهب داخل الحجارة هل لورنز أفضل عمق في هاذ الحال وماذا تعني اخي بشذرات. الكبيرة كم غرام للتي يمكن للورنز كشفها
                اخي الكريم ينبغي ان تعرف ان لا علاقة لوزن الشذرات بالعمق بل القطر هو الذي يحدد العمق؛(وطبعا شدة معدنية الارض) كلما كان قطر الشذرة كبير كلما كان العمق اكبر؛ اخي الكريم ينبغي ان تفهم انه لا يوجد جهاز واحد قادر على اكتشاف شذرات الذهب على اكثر من متر الا اذا كان قطر الشذرة كبير في حدود 40 او 50 سم...
                شكرا...

يعمل...
                X