إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

PULSE INDUCTION نصيحه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلاً اخي الغالي
    كما تعلم اخي العزيز ان اجهزة الحث النبضي العادية طبعا مثل القولدن ماسك والبلس ستار وغيرها من الاجهزة يجب ان تقوم بعمل موازنة للحساسية والعزل وربما عدد النبضات كذلك حتى تصل لوزنية معينة تتناسب كذلك مع طبيعة الارض لديك قبل البدء بعملية الفحص
    وعدم الثبات يجعلك تضطر لمعايرة الجهاز كلما مشيت به قليلاً وهكذا بحيث تتوقف نبضات الجهاز او ترتفع الحساسية من نفسها .

وممكن يكون سبب المشكلة القرص او الكيبل وكذلك حتى البطارية اذا كان فيها مشكلة

السلام عليكم اعلم سيدي انك ان لم توازن او تضبط حساسية اي جهاز حت نبضي او كهرومغناطيسي جيدا فانك لن تجني من فحصك للمكان المتهوم بالدفينة اي نتيجة فلا تجعل كل اللوم على الجهاز . والخيل من ركابها

المشاركة الأصلية بواسطة المجبر مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اعلم سيدي انك ان لم توازن او تضبط حساسية اي جهاز حت نبضي او كهرومغناطيسي جيدا فانك لن تجني من فحصك للمكان المتهوم بالدفينة اي نتيجة فلا تجعل كل اللوم على الجهاز . والخيل من ركابها
          عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          أهلاً بك اخي الغالي
          كلامك صحيح اخي العزيز وان كان ردك موجه لي انا ارجوا منك قراءة كامل الردود ولا تكتفي بالرد الاخير كي تكون لديك فكرة اشمل عن محور الحديث

السلام عليكم اخي مشعل عدرا لقد قرات ردك جيدا وانا في صفك على الحق واقصد في ردي صاحب المشارك الاصلية÷الاخ المحترم ابورغدد.....

المشاركة الأصلية بواسطة المجبر مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخي مشعل عدرا لقد قرات ردك جيدا وانا في صفك على الحق واقصد في ردي صاحب المشارك الاصلية÷الاخ المحترم ابورغدد.....
              اعتذر منك اخي الكريم
              مع التحية

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
                اهلاً اخي الغالي
                كما تعلم اخي العزيز ان اجهزة الحث النبضي العادية طبعا مثل القولدن ماسك والبلس ستار وغيرها من الاجهزة يجب ان تقوم بعمل موازنة للحساسية والعزل وربما عدد النبضات كذلك حتى تصل لوزنية معينة تتناسب كذلك مع طبيعة الارض لديك قبل البدء بعملية الفحص
                وعدم الثبات يجعلك تضطر لمعايرة الجهاز كلما مشيت به قليلاً وهكذا بحيث تتوقف نبضات الجهاز او ترتفع الحساسية من نفسها .
                اشكرك صديقي مشعل..
                نعم كلامك صحيح, اريد ان اضيف ايضأ اذا رفعت الحساسية لاعلى مستوى يغلبك الجهاز ويزمر على كل شي حتى على الصخور والشوائب صغيرة الحجم.

المشاركة الأصلية بواسطة الريح مشاهدة المشاركة
                  أخي ابو رغدد ....المشكلة ليست في بوكس الجهاز ولا في القطعة سواء أصلية أو غي أصلية .....المشكلة تكمن في وشيعة الكشف أو فافة الكشف وطريقة صنعها .....لأننا لا ندرس القيم المطلوبة و الرئيسية لعمل الجهاز بالدقة و المستوى المطلوب ...نصيحة مني شوف قيم وتردد الجهاز المطلوبة ة بالكفاءة العالية ..و طبقها بشكل صحيح مهما كان الجهاز رايح يعمل معاك كما تريد .........نصيحة وبعد صنع وشيعة البحث و لفها صع لها واقي من الشريط اللاصق ....و أعزلها جيدا ولا تدع اي قطعة من السلك تظهر ...ثم قم بلف الوشيعة مرة أخرى بقطع الشريط الألمينيومي المستعمل لحفظ المأكولات ..تجد فيه طبقتين البرقاة او اللماعة أكثر حطها من جهو الجارجية فوق العزل و لف عليها سلك نحاسي عير مطلي و اربطه مع السالب وبعد ا تكمل لف الجميع و أعزله بالشريط اللاصق و ركب وجرب وتشوف النتيجة و ادعيلي معاك ...........تسمى هده العملية العزل من التيارات الأعصارية بحيث تزيد من فاعلية عمل الوشيعة وتنقص من المقاومة العكسية للتيار وتزيد في قوة وهج الفيض المغناطيسي وبدلك يزيد مدى البعث للموجات ........

شكرا أخي على هاته المعلومات التي تبدو غاية في الأهمية لكن يأخي الريح كيف يمكن أن نستخرج قيم وتردد الجهاز المطلوبة بالكفاءة العالية؟؟ أود تجربة نصيحتك فهل لأريتني كيف يمكن إحتساب القيم في هذين النوعين من الوشائع :
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	mono+dd.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	26.7 كيلوبايت 
الهوية:	744683

يعمل...
                  X