إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

PULSE INDUCTION نصيحه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• PULSE INDUCTION نصيحه

السلام عليكم

اخواني الكرام

هل تنصحوني بجهاز البلس ستار ؟ من ناحيه العمق وكشف الذهب

لاني قبل سنة شريت جهاز Golden mask deep hunter

هذى صورته :اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	dhpro_2_l.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	121.6 كيلوبايت 
الهوية:	791742

وطلع سيئ للغاية والله يمر مرور الكرام فوق الذهب ولايضرب عليه بالعربي الجهاز حق علب تونه ومشاكل البطارية كثيرة .

وشكرا

والله تلي عرفته انه جولدن ماسك جيد نوعا ما ورخيص . لكن افضلهم ديب ماكس

السلام عليكم ابورغدد..

اذا انت تبحث عن جهاز سعره مقبول وجيد اتفضل شوف هذا الجهاز
      بصراحة انا شخصيأ لم اجربه ولكن قرأت عنه واعتقد انه جهاز ممتاز

الشركة الصانعة في اليونان, والسعر 1900 يورو

اسم الجهاز Magnasmart
      تقدر تضيف له قطعة جهاز icon data حتى يصبح الجهاز تصويري 3D يعطيك شكل الدفين تحت الارض
      ملاحظة : جهاز icon data يركب على جميع اجهزة pulse induction

شوف الموقع وأقرأ عنه والخيار لك

http://www.imagelocators.com/index.p...tometer-detail

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ابورغدد..

اسم الجهاز Magnasmart
        تقدر تضيف له قطعة جهاز icon data حتى يصبح الجهاز تصويري 3D يعطيك شكل الدفين تحت الارض

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
        اتمنى من الاعضاء الذين لم يجربوا اجهزة ولم يعملوا بها ان لا يقدموا النصح لشرائها... فانا اعلم ان النوايا تكون حسنة لكن قد تكون العواقب وخيمة على الشخص المراد نصحه خصوصا اذا عمل بالنصيحة واشترى الجهاز ثم يكتشف ان الجهاز مجرد مانيتومتر بسيط يدرس فقط اتجاه او تغيرات الحقل المغناطيسي الارضي مثل هذا الجهاز Magnasmart من الشركة اليونانية imagelocators مثله مثل جهاز mag505 لشركة deepers وهاته الاجهزة طبعا ليست اجهزة حث نبضي...
        بالنسبة لقطعة الايكون داتا والتي تعمل مع كل اجهزة Non Motion سواء كانت حثية او كهرومغناطيسية المهم انها تعمل بالوضع الثابت فلا انصحك العمل بها وان شاء الله ساوضح الاسباب...
        شكرا...

اخوي ابو رغد جهاز بلس ستار نفس جهاز قولدن ماسك ونفس العمق وطريقة العمل الا انه اجود من ناحية القطع المصنع منها الجهاز وافضل من ناحية البطاريات

الاخ الفاضل سراب..انا فقط عرضت على صاحب الموضوع مجرد اقتراح فقط لاغير وكما فهمت فهو يبحث عن جهاز بسعر منخفض وانصحه بأن لا يشتري قبل ان يجرب الجهاز وهو حر في الاختيار.

هل جربت الجهاز icon data اذا الاجابة بنعم
            ما هي سلبياته وايجابياته، نتمنى ان تكتب موضوع عنه ومنك نستفيد.

اشكرك.
            التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2016-08-01, 07:20 PM. سبب آخر: تعديل

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ابورغدد..

اسم الجهاز Magnasmart

وعليكم السلام

شكرا لك ياغالي

لاكن هذه الاجهزة بصراحه اشك في مصداقيتها لدي جهاز فيشر ٧٥ وهو سيد الاجهزة الكهرومغناطيسية

اريد فقط جهاز حث نبضي بمزايا LORENZ DEEPMAX Z1

وشكرا

طيب تقول عندك فيشر 75 سيد الاجهزة الكهرومغناطيسية على حد قولك وكذلك تمتلك جهاز بنظام GPR وتقول انك استفدت منه ولا زلت

ماهي حاجتك لجهاز حث نبضي مع تلك الاجهزة

المسألة ليست فقط شراء جهاز المسألة توظيف لهذا الجهاز وتقدير مدى الحاجة له وحجم الاستفادة منه قبل الشراء

مادام هذا وضعك وأنت كتبت هذا الموضوع تطلب النصيحة أنا أنصحك بعدم شراء أي جهاز لأنك لست بحاجة

وإذا كنت بالسعودية هل تبيع جهاز القولدن ماسك ؟

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
                  طيب تقول عندك فيشر 75 سيد الاجهزة الكهرومغناطيسية على حد قولك وكذلك تمتلك جهاز بنظام GPR وتقول انك استفدت منه ولا زلت

ماهي حاجتك لجهاز حث نبضي مع تلك الاجهزة

المسألة ليست فقط شراء جهاز المسألة توظيف لهذا الجهاز وتقدير مدى الحاجة له وحجم الاستفادة منه قبل الشراء

مادام هذا وضعك وأنت كتبت هذا الموضوع تطلب النصيحة أنا أنصحك بعدم شراء أي جهاز لأنك لست بحاجة

وإذا كنت بالسعودية هل تبيع جهاز القولدن ماسك ؟
                  اخوي وش فيك معصب

المال مالي والجهاز جهازي

شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة ابورغدد مشاهدة المشاركة
                    اخوي وش فيك معصب

المال مالي والجهاز جهازي

شكرا
                    اخوي مشاركه غير موفقه الاخ مشعل ما غلط بحقك بشي طرح الفكرة الي عنده وهو ذو خبره بالاجهزة وكلن له تجربته ومعروف الفيشر لغايه 50 سم ... وارجوا منكم المناقشه بشكل ثري وتقبل الاخر وليس التهكم والتهجم

اخوي وش فيك معصب

المال مالي والجهاز جهازي

شكرا
                      اخي العزيز انت طلبت النصيحة وبناءً على المعلومات الي ذكرتها انت اعطيتك نصيحه ومسألة قبولها او رفضها انت تقرره ولا دخل للعصبية بالموضوع

أخي ابو رغدد ....المشكلة ليست في بوكس الجهاز ولا في القطعة سواء أصلية أو غي أصلية .....المشكلة تكمن في وشيعة الكشف أو فافة الكشف وطريقة صنعها .....لأننا لا ندرس القيم المطلوبة و الرئيسية لعمل الجهاز بالدقة و المستوى المطلوب ...نصيحة مني شوف قيم وتردد الجهاز المطلوبة ة بالكفاءة العالية ..و طبقها بشكل صحيح مهما كان الجهاز رايح يعمل معاك كما تريد .........نصيحة وبعد صنع وشيعة البحث و لفها صع لها واقي من الشريط اللاصق ....و أعزلها جيدا ولا تدع اي قطعة من السلك تظهر ...ثم قم بلف الوشيعة مرة أخرى بقطع الشريط الألمينيومي المستعمل لحفظ المأكولات ..تجد فيه طبقتين البرقاة او اللماعة أكثر حطها من جهو الجارجية فوق العزل و لف عليها سلك نحاسي عير مطلي و اربطه مع السالب وبعد ا تكمل لف الجميع و أعزله بالشريط اللاصق و ركب وجرب وتشوف النتيجة و ادعيلي معاك ...........تسمى هده العملية العزل من التيارات الأعصارية بحيث تزيد من فاعلية عمل الوشيعة وتنقص من المقاومة العكسية للتيار وتزيد في قوة وهج الفيض المغناطيسي وبدلك يزيد مدى البعث للموجات ........

اخوي وش فيك معصب

المال مالي والجهاز جهازي

شكرا
                          الله يبارك لك في مالك و جهازك

اذا ما هو عاجبك المنتدى و الي الرجال الي فيه وتحترمهم
                          هناك اماكن كثيره تجد فيها من يرحبون فيك

اود ان اضيف اضافة اخرى لإزالة اللبس بخصوص جهاز القولدن ماسك البلغاري
                            انا استخدمت القولدن ماسك مع احد الاخوة قبل فترة وكان يعاني من عدم الثبات وكان معه قرص سقيم لايسمن ولا يغني من جوع ومعه كيبل متر في متر وبعدها اكتشفت ان هناك اصدارات ذو صناعة خاصة حسب الطلب و وفارق القيمة بسيط وبالفعل طلبت الجهاز عن طريق الاخ باحث والان الجهاز عندي منذ اكثر من سنة ثابت وقت الفحص ولم اعاني من مشكلة البطاريات واستخدمه بمعدل يومين بالاسبوع منذ ان اشتريته وربما اكثر من ذلك والحمدلله لم الحظ اي مشكلة فيه وافظله على البلس ستار وللمعلومية حتى القرص الذي وصلني معه قرص مربع ٥٠*٥٠ سم وممتاز جداً وخفيف الحمل ومتين لايؤثر فيه السقوط او وضعه تحت الاشياء الثقيلة عند اخفائه بالسيارة مثلاً

السلام عليكم اخي مشعل..
                              بخصوص الجهاز البلغاري قولدن ماسك وعدم ثباته, ماذا تقصد بعدم ثباته صديقي, يعني يعطيك قراءات خاطثة مثلأ

ارجو الافادة وبارك الله فيك

يعمل...
                              X