إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة رجاءا من اهل الخبرة انا متحير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    اعتذر لصاحب الموضوع مرة ثانية...
    شكرا لك اخي الكريم لتوضيحك...
    انا اتفق مع سيادتك في هذا الطرح واردت ان اقدم نصيحة لكل من يريد شراء جهاز وهو ميسور الحال...
    في رايي (طبعا اذا كنت لا تملك مبلغ شراء جهاز ثمنه مرتفع) فاشتري جهاز كهرومغناطيسي (تقريبا عشر ثمن الديب ماكس) وتدرب عليه جيدا واقول لك بكل مصداقية ان نسبة ان تجد بها عملات ذهبية حتى القديمة كبيرة جدا بشرط ان يكون المكان الذي يبحث فيه يتوفر على شروط وجود عملات؟! او حتى اغراض اخرى ذهبية (مثل شواطئ البحر) وصدقوني وهذه نصيحة انك تستطيع ان تشتري جهاز اغلى منه في ظرف قياسي... من جهة لن تخسر مبلغا معتبرا ومن جهة اخرى ستكتسب خبرة في استعمال الاجهزة...
    ان نسبة النجاح باستعمال جهاز مرتفعة جدا ومن دونه فنسبة النجاح تكاد تكون منعدمة وطبعا الارزاق بيد الله سبحانه...
    شكرا...

طيب صديقي نصحوني مبدئيا بجهاز star 2 plus pro كبداية ب 4000 دينار هل تنصحني؟ واذا عندك ناس ببيع بملغ ارخص دلني عليهم

المشاركة الأصلية بواسطة ابورغدد مشاهدة المشاركة
      اول مره اوافقك الرأى اخي مشعل

نعم اخي احمد اذا دخلك منيح على قولتك اشتري ديب ماكس وارتاح

شكرا لك اخي الكريم لكن ديب ماكس يساوي عندنا ضعف المبلغ الذي معي...حاليا معي 5000 دينار ماذا تنصحني..هل pulse 2 star pro كويس ام مااذا؟

المشاركة الأصلية بواسطة Ahmad Naem مشاهدة المشاركة
        شكرا لك اخي الكريم لكن ديب ماكس يساوي عندنا ضعف المبلغ الذي معي...حاليا معي 5000 دينار ماذا تنصحني..هل pulse 2 star pro كويس ام مااذا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        من أي بلد أنت اخي الكريم
        ثانيا/ يوجد جهاز كهرومغناطيسي للبيع (وهو من صنع شركة وايت الأمريكية ,,الجهاز معروف وممتاز ؛؛وبسعر جدا مناسب بإذن الله ) إن كنت من الأردن ,,فأعانك الله لأن أسعار الاجهزة باهظة والتجار هنا يستغلون الناس بشكل رهيب ,,بسبب كما تعرف بأن الأجهزة ممنوع دخولها
        وبإمكانك أن تستفسر عنه هنا من خلال أهل الخبرة والعلم في هذا المنتدى القيم..
        اسم الجهاز :White's 6000 Di Pro SL

المشاركة الأصلية بواسطة يمان مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          من أي بلد أنت اخي الكريم
          ثانيا/ يوجد جهاز كهرومغناطيسي للبيع (وهو من صنع شركة وايت الأمريكية ,,الجهاز معروف وممتاز ؛؛وبسعر جدا مناسب بإذن الله ) إن كنت من الأردن ,,فأعانك الله لأن أسعار الاجهزة باهظة والتجار هنا يستغلون الناس بشكل رهيب ,,بسبب كما تعرف بأن الأجهزة ممنوع دخولها
          وبإمكانك أن تستفسر عنه هنا من خلال أهل الخبرة والعلم في هذا المنتدى القيم..
          اسم الجهاز :White's 6000 Di Pro SL

شكرا اخي الكريم لردك...شفت الحهاز وقرات عنه لكني لا افهمي الكثير بالاجهزة....على ما اعتقد انه pulse star 2 pro افضل اليس كذلك؟

يعمل...
          X