إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة بخصوص جهاز xp deus

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة بخصوص جهاز xp deus

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

اخواني شكرا لكل شخص يستطيع مساعدتي ولم يبخل علي بالمساعدة وشكرا لكل شخص سيحاول ولم يستطع..

اريد شراء جهاز xp deus 3.2v ولكن انا محتار كثيرا من عدة نواحي...

اولا : لدي مشكلة في اختيار الجهاز بين جهاز اخر وهو nexus MP ولدي مشكلة بأختيار ايهما افضل....

ثانيا : هل ينصح بأستخدم جهاز xp deus في ارض بلاد الشام علما ان الارض كلها صخور وارض صعبه...

ثالثا : كيف يعمل جهاز xp deus مع الاعماق في مثل ارض بلاد الشام؟

رابعا : ممكن اي شخص يحدثني عن ميزات الجهاز بشكل واضح وما سلبياته وكم الاعماق التي ول اليها الجهاز؟

وهل يميز بين المعادن بشكل جيد؟

ولا اريد الحديث عن جهاز اخر ولا احد ينصحني بجهاز غيره اريد الاختيار بين الجهازين

اتمنى من كل شخص يعرف ان لا يبخل بذلك..

وشكرا

السلام عليكم اخي الكريم

xp-deus هذا الجهاز متخصص للاهداف الصغيرة مثل العملات والخواتم والحد الاقصى يصل عمق 80 سم او متر يعتمد على حجم الدفين اذا كان كبير 50سم في 50سم

افضل انواع الاجهزة والمجربة في اراضي الشام اجهزة الحث النبضي مع فريم 1x1 يصل لعمق 4 متر

اخي الكريم..افتح الرابط وأقرأ عن الجهاز xp deus ,وعن موصفاته

http://www.metaldetectingworld.com/x...requency.shtml

شكرا لك اخي الشيشاني، سؤال بسيط هل هذا الجهاز تم تجربته في اراضي بلاد الشام ولو كان هناك 3 صناديق على عمق 3 متر ممكن ان يلتقط الاشارة؟ لأن الدولة التي اعيش بها غير مسموح تحصل على اجهزة قوية، وشكرا لك

السلام عليكم اخ محمد..

نعم بالتأكيد يلتقط اشارة على عمق 3 متر ويصل لحد 4 متر اذا استعملت القرص الفريم 1x1 ( طبعأ انا اتكلم عن الجهاز حث النبضي) وليس XP
        وتم تجربته في بلاد الشام والتحديد في الاردن وهو افضل شيء ممكن تستعمله في الوقت الحالي

اذا اردت شراء جهاز يرجى مراسلة الاخ باحث او التواصل مع الادارة في قسم الشكاوى عندهم طرق لتوصيل الجهاز الى بلدك.

بالتوفيق اخي

اوكي شكرا لك، هل هناك شخص اخر جرب جهاز xp deus؟

المشاركة الأصلية بواسطة تيم محمد مشاهدة المشاركة
            اوكي شكرا لك، هل هناك شخص اخر جرب جهاز xp deus؟
            السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
            جهاز xp déus جهاز كهرومغناطيسي فرنسي يعمل ب 4 ترددات ( 4،8،11،18 كيلوهرتز) تفاعليته من 0 الى 5 اي تستطيع التحكم فيها؛ يختلف على كل الأجهزة الكهرومغناطيسية الأخرى في كونه خفيف جدا (اقل من 1كغ) لاسلكي؛ تستطيع تقريبا ان تبرمج اي جهاز آخر كهرومغناطيسي اي انه يحوي على الاقل 10 أجهزة كهرومغناطيسية أخرى، وتستطيع أن تبرمج اي جهاز آخر (لذلك يسمى رقمي) وهو تطوري اي انك تقوم بتحديثه عن طريق النت وتحديثه مجاني بالكامل...
            اعتبره شخصيا احسن جهاز كهرومغناطيسي حاليا...
            شكرا...
            التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2016-08-23, 11:12 PM.

....

شكرا لك اخ السراب الازرق، هل لديك معلومات كافية عن جهاز nexus mp؟

شكرا لك اخ السراب الازرق، هل لديك معلومات كافية عن جهاز nexus mp؟
                  نعم سيدي، هو أيضا جهاز كهرومغناطيسي جيد لكنك تحتاج من أجل العمل بتردد آخر ان تغير القرص، فمثلا إذا أردت أن تعمل بتردد 6.5 كيلوهرتز فإنك تحتاج قرص 9انش، وإذا أردت أن تعمل بتردد 4كيلوهرتز فانك تحتاج القرص 6انش... 8كيلوهرتز تحتاج القرص 6انش وتردد 7كيلوهرتز تحتاج لقرص 4 انش.... وتفاعليته ضعيفة نوعا ما...
                  شكرا...

اوكي شكرا لك اخي السراب الازرق على هذه المعلومات.... اهناك الكثير من نصح بجهاز nexus mp.. اعتقد انك تتكلم عن الاجهزة القديمة لشركة nexus.. تستخدم اجهزتها في الانقاب الرسمية وتحتاج لذكاء حتى تستطيع العمل عليها... انا بالنسبة لي الجهازين في محل حيرة لأن الارض لها دور كبير اي جهاز تختار.. لكن احتاج شخص عمل على nexus mp لأني انا من فلسطين ومن الصعب ان احصل على الجهاز وانا اريد شراء جهاز لمرة واحدة.... وشكرا لك اخي السراب الازرق

اوكي شكرا لك اخي السراب الازرق على هذه المعلومات.... اهناك الكثير من نصح بجهاز nexus mp.. اعتقد انك تتكلم عن الاجهزة القديمة لشركة nexus.. تستخدم اجهزتها في الانقاب الرسمية وتحتاج لذكاء حتى تستطيع العمل عليها... انا بالنسبة لي الجهازين في محل حيرة لأن الارض لها دور كبير اي جهاز تختار.. لكن احتاج شخص عمل على nexus mp لأني انا من فلسطين ومن الصعب ان احصل على الجهاز وانا اريد شراء جهاز لمرة واحدة.... وشكرا لك اخي السراب الازرق
                      اخي الكريم إذا كان مجال بحثك الدفائن العميقة اي أكثر من متر فهذه أجهزة كهرومغاطيسية لا ولن تنفعك في بحثك وبالنسبة لجهاز nexus standard mp فقلت لك سيدي انه جهاز جيد وتحتاج لتغيير الأقراص لكي تغير الترددات وعلى العموم هو لن ينفعك في البحث عن الكتل الكبيرة العميقة...
                      شكرا...
                      الملفات المرفقة

شكرا لك اخي السراب الازرق، سأرى ما بأمكاني فعله ان شاء الله

يعمل...
                        X