إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن مربع بداخله جرن دائري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي العزيز كثرت الاشارات وهذا بقصد التشتيت وهذا ما حصل كل ما يتم ترتيب الموضوع يظهر شيء جديد ......الغرفه المدفنيه ....بتجاه الجنوب الغربي .....ارجو منك الاتجاه للجنوب الغربي لغاية 60متر كحد اقصى والبحث عن اشاره فارقه ...جرن او مربط ..ان وجدت بهذا الاتجاه اكمل معك ......بالتوفيق اخي الكريم .

• هل نظفت الجرن ؟؟؟ فقط نتاكد انه حقيقي وليس طبيعي ؟؟

في هذه الصورة ارى مربع ترابي فوق الصخر هل ممكن تصف لي ما هو الذي اراه في الصورة ؟؟؟؟

• اخي الفاضل طمليه...انا لا اكثر من الاشارات..عند ذهابي للموقع تمعنت بالمربع ووجدت اتجاه الجرن المربع يميل الى الاتجاه الجنوبي..وقمت بتعديل الاتجاه ...وعندما طلب مني الاخ الفاضل...اثيناتوس..ان اعرف اين يذهب بي المقاس الذي طلبه من بأتجاه الجرن لمربع..وكانت 25خطوه عسكريه..وظهر بهاذا القياس الجرن الدائري..وهو جرن معلق كلفانوس..

• اخي الفاضل اثيناتوس...هذا التراب المربع شائع بالجبل. بسبب الامطار لانهو بمنحدر جبلي...واذا انت تشك بامرا ما. ..سأفعل بما تقترح علي..
          وفعلت بما طلبتم مني حرفيا...وهذا الذي ظهر معي وهو مبان بالصور...

• الجرن هل هو عمل يد انسان ام انه طبيعي كم قطره كم عمقه هذا ما يهمني الان فقط لنعرف اذا كنا على سير صحيح ام لا
            لذلك اذا نظفته فقل لي

• اخي في الله طلميه...فاتني شيئ طلبته...كنت تريد قطر فتهت مربط الخيل...
              قطر الفتحه الكبيره7سم...وقطر الفتحه الصغيره 3سم...واتجاه مربط الخيل وانا واقف عليه هذا الاتجاه شمال غرب...مع الشكر...
              الملفات المرفقة

• اخي صاحب الموضوع الكريم ......هل المربط بشكل عامودي ....اسفله هل يوجد قص صخري .. ؟؟ ثانيا من الاشاره الرئيسيه اتجه للجنوب الغربي كما ذكرت سابقا مسافه 10-60 متر وابحث عن شيء مميز رجم او بئر او اشاره فارقه....وياريت عند التصوير خلي مسافه وصور من عدة زوايا .

• نعم اخي طلميه...المربط بشكل عامودي بجانب الصخره...والجرن الذي وجدته باتجاه الجنوب الغربي المعلق مثل الفانوس...24خطوه من اتجاه الجرن المربع...وقطره 12سم....وعمقه 18سم...مع الشكر

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
                    اخوتي في الله...اعتذر عن طول غياب...
                    وذالك نظراً لظروفي الخاصه.....وارجو منكم متابعة الموضوع..وذالك فضلاً..وكرمن منكم
                    مع الشكر

• السلام عليكم

اعتذر عن المداخله بعد قرائة كامل الموضوع

هل لا رجعت موضوعك واخص بالمراجعه ما كتبه الاخ فداك المشاركه 42 هناك شجره خضراء اين جذورها ايضا فالمشاركه 79 هناك شكل مربع فالصخره فارق عن لون الصخره وواضح اخي لست بخسران شي جرب هل هناك فراخ لعلها طينة الحكمه جرب بخلط ماء وبنزين وانتضر هل سيتغير لونها

يعمل...
                      X