إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث داخل مثلث رمز يستحق الدراسة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وفقك الله أخي tiger وبارك الله فيك

وبلمناسبة أخي الكريم الأحمدي نعم الإشارة تفتح شرقا

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
        تحياتي الاخ الكريم ان كانت الاشارة تفتح شرقا : هل هي موجودة على منحدر وهل يوجد اسفل المنحدر وادي او طريق قديم مسافة لاتتجاوز 50م
        السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أما بعد أ أخي الأحمدي مشكور على مرورك على الموضوع وتفاعلك معنا والإشارة موجود على منحدر ونعم مسافة 50 متر أو أقل يوجد واد ويوجد طريق رومانية وأخرى للبربر وتراها اسفل الإشارة

وبلمناسبة أخي الكريم الأحمدي نعم الإشارة تفتح شرقا

تحياتي : مشكور على الرد : الان اطلب منك امرا واحدا : ارفق لي صورة واضحة من الاسفل في اتجاه الرمز مسافة 30م وساقدم لك الهدف ومكان لمغارة

انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

للك ماطلبت إن شاء الله حضرة المراقب العام الأخ الأحمدي أخي هل لك
          تشرح لي على ماذا تدل هذه الإشارة

المشاركة الأصلية بواسطة اسحاق امين مشاهدة المشاركة
            للك ماطلبت إن شاء الله حضرة المراقب العام الأخ الأحمدي أخي هل لكأن تشرح لي على ماذا تدل هذه الإشارة
            تحياتي ومعذرة اخي ارفق صورة وبعدها ساقدم لك الحل وماذا يعني الرمز
            للتذكير في اتجاه الرمز للاسفل مسافة 30م هناك انكسار في التربة نازل للاسفل اتبعه اسفله ستجد صخرة تحمل رمز ثاني قد يكون قدم او مثلث او شكل مجسم ان وجدته ام لم تجده اعلمني ولا تنسى الصور واضحة

أخي الاحمدي الله أعلم طارت الرزقة كلامك صحيح 100 بالمئة توجد ضخرة كبيرة فيها إشارات حفرو تحتها مباشرة والله أعلم وجدو ماتشير إليه الإشارة دقائق و أرفق الصور أخي

أخي الاحمدي الله أعلم طارت الرزقة كلامك صحيح 100 بالمئة توجد ضخرة كبيرة فيها إشارات حفرو تحتها مباشرة والله أعلم وجدو ماتشير إليه الإشارة دقائق و أرفق الصور أخي
                تحياتي : في الانتظار اريد صور واضحة

المشاركة الأصلية بواسطة جزائري انا
                  أخونا ألأحمدي الحمد لله على سلامتك و نتمنا لك الشفاء العاجل و عودة ميمونة إن شاء الله ..........بالتوفيق لصاحب الرموز
                  تحياتي وشكرا على اخلاقك اخي جزائري انا هناك درس عما قريب ينتظرك

معذرة أخي قد أستغرق حوالي النصف ساعة لكن هل كلامي صحيح لان حجم الصخرة كبير جدا وبها سيالين صغيرين من الفوق ومستطيل والله أعلم نصف دائرة من الامام والمستطيل مفتوح

وقد حفرو تحتها مباشرة وردمو الحفر كأنها مغارة أو سرداب لان الحفر غميق جدا

حسب رد الأخ جزائري أنا يبدو أن الأخ الأحمدي كان مريضا أخي شافاك الله وحفظك من كل شر وإنشاء الله نتذكرك في دعائنا وبارك الله فيك أخي

وقد حفرو تحتها مباشرة وردمو الحفر كأنها مغارة أو سرداب لان الحفر غميق جدا
                          معذرة أخي قد أستغرق حوالي النصف ساعة لكن هل كلامي صحيح لان حجم الصخرة كبير جدا وبها سيالين صغيرين من الفوق ومستطيل والله أعلم نصف دائرة من الامام والمستطيل مفتوح

تحياتي : اذ كان كذلك فقد دخلوا المغارة التي اخبرتك عنها سابقا ولكن لاضر ارفق صور واضحة لنحسم في الامر وليكون درسا سريعا لاخوتي الاعضاء

المشاركة الأصلية بواسطة جزائري انا
                            هههههههه وهذا الذي كنت أنتظر منك والله كنت سأقولها لك بما انك قلت نحن في أمس الحاجة لدروسك عزيزي الأحمدي لك مني أجمل تحية من القلب
                            تحياتي اخي جزائري انا ممتن لك وان شاء الله تكون فاعلا في الدرس القادم لانه سينسف كل ما علم وما قدم في كل المنتديات

بارك الله فيك أخي وزادك علما أخي تبارك الله حتى لو لم أجد الكنز فالكنز تعاونكم معنا ودروسكم القيمة وللك تحية خاصة مني والله تحليل في القمة دقائق فقط أنا أقوم برفع الصور أخي الكريم

إن شاء الله أخي أخي جزائري أنا شكرا لمرورك العطر ولنا شرف متابعة الدكتور الأحمدي لموضوعنا

يعمل...
                                X