إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث داخل مثلث رمز يستحق الدراسة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي ( جزائري انا ) احسنت في فهم معنى اشارة الجرون المستطيلة والتي تسمى ايضا الجرون المزدوجة الدالة على قبور .

مرة ثانية اخي جزائري احسنت فليس كل مستطيل هو قبر وهذا كلام صحيح لان المستطيل الضيق ياتي بمعنى مغارة ايضا
      لكن هذه الاشارة هي اشارة قبور واسمها الجرون المزدوجة ويسميها اهلنا ايضا في تونس اشارة جرون السلسلة .

بارك الله فيكم الإخوة الكرام ومشكور ولد بلادي درت الي عليك وزيادة بارك الله فيك أما بالنسبة لدلالات الحفر فما رأيك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي جزائري أنا هذه هي الخربة حسبما أظن والله أعلم أرجو إفادتنا بمعلوماتك أخي الكريم

اعتقد ان اهدافك امام عينك في الصورة لو دققت جيدا .

بارك الله فيك أخي أثيناتوس ومشكورين كل الإخوة على تفاعلكم وسنوافيكم بكل جديد إن شاء الله

تحياتي : متابع معكم
                بالتوفيق
                انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أما بعد أشكر كل الإخوة الذين شاركو في الموضوع ودعمونا بعلمهم ودعواتهم وأخص بالذكر الأخ جزائري أنا بعد أن تفقدنا الخربة بالأسياخ تبين لنا 3 فراغات لكن أحد الفراغات شتت تفكيري فهو بطول 2.5متر وعرض 1 متر ننتظر دعمكم لنا وسؤال أخير في هذا الموضوع قبل بدأ العمل الميداني ماهو العمق المتوقع للوصول للفراغ وجازاكم لله كل خير

ماشاء الله ....أرجوا ان تكون اسياخ النحاس جيده في البحث عن الفراغ...

العلم لله هي جيدة وشكور أخي gassem

ربي يرزقكم

يعمل...
                        X