إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث داخل مثلث رمز يستحق الدراسة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تحتها بثلاثين متر تقريبا نجد هذه الإشارة بقرب شجرة زيتون معمرة

يمين هذه الإشارة التي بقرب شجرة الزيتون وعلى بعد 10-20 متر نجد هذه الصخرة التي تحتوي على عدة إشارات

وعلى جانب هذه الضخر وبعد إزاحة الشجيرة الصغيرة نجد إشارات أخرى

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله كثيرا
        ١ _ الصوره الاولى الصخره الي فيها مثلث داخل مثل .لا تعبث بها ابدا ابدا
        2_ فيها جرن ولم يفتحة احد بعد وهو فخ حقير وخطير وقد تلخبط حساباتناكلها
        فالصخره خريطه لكل هذاااااااااا
        3_ ان كان الارنب والقلب من اشارات اليهود والديدانيين بتحديد فحذر وتمهل وتحصن
        4_هناك شي كبير جدا اعتقد انه اكبر المعبد في منطقت كلها
        5_ لابد من وجود وادي كبير حولك يشكل مع وادي اخر مثلث وهو في اتجاه الغرب او الغرب الشمالي ااذا اعتبرنا اعلى الصوره هو الشمال
        6_ نحتاج لتحديد الاتجاهات من الصوره الاولى
        وتصوير الافق من كل اتجاه
        او من الاعلى القمار الصناعيه
        احذر وتحصن جيدا ياخي وابحث عن الارنب الكبير
        منحوت على مدخل الوادي وستجد في اخره بئر .
        اكرر لا تعبث بالصخره ذات جرن المثلث داخل المثل
        وصورها جيدا وصور داخل المثل صوره واضحه
        .
        لاتفعل مما قلت شيأن حتى تنتهي مع الاساتذه جميعا فانا اقلهم علما في هذا. ولكن الصخره لاتعبث بها ابدا ابدا ابدا وافعل كل ماتريد غير هذا مع التحصن فاليهود بغاية الخبث . وسيتضح هذا لك قريبا. حفظكم الله جميعا

الواثق بالله

اخي اسحاق مثل هذه الاشارات لا تاتي الا في تونس .

هل انت من تونس ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
            فلنعود للصوره الاولى من موضوعك فقد احسنت زاوية اللتقاطها ووقتها.
            يوجد هناك ماعتقد انه كرس قد اكسرت مقعدته
            وهو واضح جدا بالابيض ويكا يشع
            يوجد تحته صخره ملساء وكانها متدليه منه تبدا من تحت الشجيره مباشره وهي جزء من صخرتنا التي منحدث عنها
            هذه الجزء من الصخره تحته من اليسار جزء متكتل وفيه صخور كانها مغرسوه فيه بحجم 15 اة 20 سم
            ازله كما فعل غيرك لااجران الاخرى في الصخره وهو اخرها
            ان لميكن ذلك السواد تحته من اليمين جرن اخر
            هذا ان كنت مستعجل ولاكن ما اطلبه منك ان تقرا المعوذتين قبل هذا وتتحصن .. بكلمة التوحيد
            ثم خذ صوره اخرى من نفس الزاويه وان استعطعت بعد التسميه نظف الجرن المثلث من الذي فيه والذي لا اعلم ماهووووو. وصوره بنفس زاوية صورتك الاولى
            ولا تغير في باقي الصخره شيا
            اتكل على الله واخذ رزقك واحمده وكبره كثيرا
            الهدف الررئيسي هو المعبد الكبير.
            هذا والله اعلم

بارك الله فيك اخي فدك نعم يوجد وادي كبير في اتجاه الغرب سوف اقوم برفع صور للمنطقة و كذا الصور التي طلبتها
              ماهي المنطقة التي تريد أن ازيلها من الصخرة ارجو أن تحددها في الصورة
              أخي اثيناتوس المكان في الجزائر و هذه المنطقة التي اتواجد بها مليئة بالإشارات و سوف اقوم برفعها لاحقا بعد حل هذه الاشارة

الحمد لله كثيرا
                اخ اسحاق اكمل مع الاخوه الاساتذه الكرام للاخر فهم يحللون على علم اما انا فمجرد توقعات مبنيه على نظرية اريد ان اثبتها لنفسي ومن ثم اعلانها . ولن يذهب شي قد كتبه الله لك ويجب ان تثق بهذا
                ولتعلم لولا الله ثم الصور التي رفعها الاستاذ جزائري انا لما
                قلت حرف واحد فالصوره التى رفعتها انت ليست واضحه
                لما العجله ياخي اصبر فالله مع الصابرين وحاول ان تنام جيدا وأذكر الله كثيرا ...

إخوتي الكرام بارك الله فيكم وفي علمكم أما إشارة المثلث خيرها في غيرها فعند عودتي للموقع اليوم وجدت آثار اقتلاع الدفين تبقى إشارة المسطتيلات ونحن متابعون معكم أيها الإخوة الكرام وانا متابع معك جزائري انا معاك اولد البلاد
                  التعديل الأخير تم بواسطة اسحاق امين; الساعة 2016-08-29, 09:25 PM. سبب آخر: خطأ

يعني أخي يوجد ثلاثة خربات ??

الله يعزك ولد بلادي ومشكور لتفاعلك معنا هل أسطتيع تحديد محيط الهدف وكم هدفا يوجد وهل بأعلى التلة أم باسفلها

بارك الله فيك أخي ويوجد ثلاثة أصوار لهذه الخربة فهل الدفين تحت الصور يعنى بعد إزالة الحجارة أم نبتعد قليلا عن الحجارة

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                          اعتذر من الاخ الاستاذ (جزايري انا) على هذه
                          المداخله وهي الاخيره في هذا الموضوع ...
                          اخ اسحاق ماتحت هذه الخربه لاحق عليه واني اختلف مع الاستاذ جزايري انا واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه
                          . فما اعلمه ان الدفائن ليس في الخرب ولاكن بالقرب منها
                          اذهب لذالك الوادي واستعن بالله وخذ ما فيه من اجران ورانات ان كنت لن تكف عن البحث تحصن كم هو حال من يخرج كنزا اذهب له فمن كلامك ان منطقتك فيها باحثين غيرك وقد يسبقوك مثل ما فعلوا بتلك الصخره ذات الجرن المثلث او اخبر الدوله عن ذلك المعبد فهو اكتشاف علمي سيستفيد منه الجميع مهم وسوف يرزقك الله ان شاء الله ففضله عظيم ولا يحصى.اكمل مع استاذنا جزايري انا وحدد المواقع وللاكن ابدا بالاسهل..هذا والله ولي التوفيق
                          ولا تنسى الدعاء لي فيما انا مقبل عليه من دراسه عمليه في الميدان

السلام عليكم ورحمة الله أما بعد الاخ فدك بارك الله فيك وزاد علما وزاد في ميزان حسناتك
                            أخي جزائري أنا هل أتبع مسار السيال لأجد إشارات مثلها
                            أما محيط 50-100متر لايوجد إشارات مثلها بل يوجد الكثير الكثير من الإشارات وأعتقد أن كل إشارة دالة على شيئ آخر أما الخربة فأثناء الحفر الاولي وجدت صخور بيضاء ورمل ناعم لم أكمل الحفر و إحترت لأنه يوجد خربتين واحدة 20 متر والاخرى 50-70 متر من الإشارة وكلتاهما أثناء احفر الأولي عند إزاحة الصخور الأمامية كأنه إسمنت فيه بعض الون الأحمر وبعض الخيوط للذالك أنا محتار أي من الخربتين هي الهدف

أخ فدك نسيت أن أذكر لك أن ذالك الوادي لوأعرف فيه قنطار ذهب لما إشتغلت عليه لأن الكلام حول قوة الرصد فيه وغيره تجعل الإنسان لا يغامر كثيرا مشكور أخي

في إنتظار الإخوة الكرام

يعمل...
                                X