إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه العلامات توحي ان هناك كنز؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي ازهار الربيع عذرا علي التأخير في الرد ولكني كنت اجمع اجابات للاسئله التي سألتها لي والاجابات هي:
    ١- بخصوص الوادي: نعم يوجد وادي كبير قريب جدا، عندما كان ياتي الفيضان قديما كانت تتجمع مياه كثيره جدا في ذاك الوادي، كذلك يوجد جدول للمياه قريب ايضا وهو قديم جدا عندما اتي اجدادي الي المكان منذ مئة عام وجدوه قريبا من هذا المكان.
    ٢- بخصوص الشجره: نعم يوجد شجره معمره في اتجاه الجنوب الشرقي واحده قريبه جدا واخري في نفس الاتجاه ولكنها تبعد نصف كيلو، الشجرتان موجودتان منذ اتي اجدادي للمنطقه من ١٠٠ عام، حيث انهم عندما اتوا للمكان كان هذا المكان عباره عن ارض صحرا منخفضه بها تلال منخفضه وهضاب منخفضه قاموا باصلاح المنطقه وعمروها وسكنوا فيها.
    ٣- بخصوص المغاره: لا اعلم هل يوجد مغاره قريبه جدا ام لا، ولكن يوجد مغاره بعيده عن المكان مسافة كيلو واحد كنا نلعب فيها قديما وبها سراديب.
    ٤- بخصوص الصخر الابيض فهو غير موجود ولم اره ولم يره احد من الناس القديمه في المكان.
    ٥- بخصوص النمل الاصفر فهو موجود وبكثره
    ٦- بخصوص الصراصير المسطحه فهي موجوده ايضا بكثره، في جزء من المكان المذكور به مكان مصبوب خرسانه لك ان تتخيل ان النمل والصراصير عمل فتحه في الخرسانه وخرج منها من اكتر من مكان.
    هذه هي كل الاجابات وانا موجود وجاهز للاجابه عن اي اسئله لاني جاد جدا وبخطط للحفر خلال الايام القادمه

المشاركة الأصلية بواسطة سقنن رع مشاهدة المشاركة
      اخي ازهار الربيع عذرا علي التأخير في الرد ولكني كنت اجمع اجابات للاسئله التي سألتها لي والاجابات هي:
      ١- بخصوص الوادي: نعم يوجد وادي كبير قريب جدا، عندما كان ياتي الفيضان قديما كانت تتجمع مياه كثيره جدا في ذاك الوادي، كذلك يوجد جدول للمياه قريب ايضا وهو قديم جدا عندما اتي اجدادي الي المكان منذ مئة عام وجدوه قريبا من هذا المكان.
      ٢- بخصوص الشجره: نعم يوجد شجره معمره في اتجاه الجنوب الشرقي واحده قريبه جدا واخري في نفس الاتجاه ولكنها تبعد نصف كيلو، الشجرتان موجودتان منذ اتي اجدادي للمنطقه من ١٠٠ عام، حيث انهم عندما اتوا للمكان كان هذا المكان عباره عن ارض صحرا منخفضه بها تلال منخفضه وهضاب منخفضه قاموا باصلاح المنطقه وعمروها وسكنوا فيها.
      ٣- بخصوص المغاره: لا اعلم هل يوجد مغاره قريبه جدا ام لا، ولكن يوجد مغاره بعيده عن المكان مسافة كيلو واحد كنا نلعب فيها قديما وبها سراديب.
      ٤- بخصوص الصخر الابيض فهو غير موجود ولم اره ولم يره احد من الناس القديمه في المكان.
      ٥- بخصوص النمل الاصفر فهو موجود وبكثره
      ٦- بخصوص الصراصير المسطحه فهي موجوده ايضا بكثره، في جزء من المكان المذكور به مكان مصبوب خرسانه لك ان تتخيل ان النمل والصراصير عمل فتحه في الخرسانه وخرج منها من اكتر من مكان.
      هذه هي كل الاجابات وانا موجود وجاهز للاجابه عن اي اسئله لاني جاد جدا وبخطط للحفر خلال الايام القادمه
      نعم أخي سقنن رع
      شكراً لك وجزاك الله عنا كل خير .
      أعتقد أني أعطيتك بعض المفاتيح لهذا الموقع ،
      وبعض التفاصيل الصغيرة ومكوناتها وتاريخها .
      ولديك عدة خيارات عليك الأجتهاد والمثابرة فيها .
      المدخل من بير أو من شير صخري يكون العمق حوالي 13 متر ..
      لديك حادثة إنهيار حصلت عندك بشكل دائري ..بإمكانك إتباعها .
      لديك موقع النمل مع الصراصير سيوصلونك إلى صخرة العود أو قريب منها .
      لأنه أسفل صخرة العود في الأسفل يوجد قبر صخري مهم .
      ويكون هذا أيضاً فوق مدخل ضيق من الممكن تكسير الصخر فيه والدخول إلى
      سرداب المدفن .
      المدفن من النوع الجيد جداً ومحتوياته مميزة كـ عبوات زجاجية مميزة وكتاب جلد
      ناهيك عن المعدن الأصفر وغيره ..وأعتقد أنه ثلاث غرف بينهم سراديب والله أعلم
      وبإمكانك فحص المكان فحصاً دقيقاً بالأسياخ وترسم من الأعلى خطة سير عملك .
      ولكن هل تستطيع العمل عليه ومواجهة الجيران والجن( لأنهم مزعجين ) وغيرهم هنا السؤال ؟
      هذا كل ما لدي أخي الكريم
      وأنتظر أراء الأخوة بها
      بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

خالص الشكر والامتنان لك اخي ازهار الربيع علي تلك المعلومات القيمه والعظيمه فوالله اني لاقرأ ردودك عشرات المرات مستمتعا بتحليلاتك العظيمه والواقعيه...
        اما عن امر الجيران فهو سهل وهناك اكثر من حيله للحفر بدون ان يعلموا شيئا، اما عن امر الجن المزعجين جدا فليس لدي خبره سابقه في هذا الامر، ولكني انوي ان استعين باحد الشيوخ الشرعيين المشهور عنهم التقوي والورع والبعيدين كل البعد عن الدجل والشعوذه، شيخ له سابق خبره في امور الكنوز والدفائن.
        باذن الله سوف استعير جهاز الكشف عن الذهب من احد الاصدقاء لمعرفة عمق الحفر مكان الدفين تحديدا بعدها باذن الله سوف اشكل فريق العمل الذي سيقوم بالحفر..
        هل من نصائح تنصحها لي اخي ازهار الربيع؟

والله يا أخي أتمنى لك التوفيق والنجاح بهذا العمل الشاق
          وأدعو الله أن ييسره لك وتغنم منه ما يسرك ويرضييك .
          نصيحتي أخي
          نحن ندرس مراراً وتكراراً ونحفظ ونكتب ونقرأ ثم نحفظ ونكتب طوال السنة ..
          وآخر السنة لدينا إمتحان لفترة زمنية لا تتعدى الساعة .
          بمعنى إدرس الموضوع من كل النواحي وأجمع كل الأحتمالات .
          حتى إذا بدأت العمل أنته منه سريعاً .
          سيصادفك صخر صوان وعجينة صخرية رطبة عليك أن تكون مستعداً لأي وضع سيصادفك .
          من عدد ومستلزماتها .
          وعند دراستك للمنطقة ستستوعب نوعا ما العمل الذي ستعمل به .
          فأهم شيئ هو أن نفهم ما بين أيدينا
          والتوفيق من الله سبحانه وتعالى أتمنى لك كل الخير

واستعن بقضاء حاجتك بالكتمان قدر المستطاع .

المشاركة الأصلية بواسطة الاستاذ طلميه مشاهدة المشاركة
              تحليل علمي من شخص كفو دائما مبدع ازهار الربيع الاخ والصديق ......لكن نتمنى دخول صاحب الموضوع للتعليق على اسئلة اخونا ازهار الربيع .
              أهلاً بالأخ والصديق الغالي الأستاذ طلمية .
              أنتم الأصل و بركتنا ما شاء الله عليكم أستاذنا الكريم .

اخي المحلل الرائع ازهار الربيع ارجو ان تكون في احسن حال
                عكفت طيلة الفتره الماضيه علي تعلم الكشف باستخدام اسياخ النحاس وذلك من خلال عدة مصادر وكان اهمها دورة الاخ ابورعد الاردني، وبفضل الله عز وجل تدربت عليها وتعلمتها جيدا واتقنتها ثم بحثت في المكان المذكور انفاً وحدث تأكيس ثم انفراج في ثلاث مواضع مختلفه المسافه بين كل منهم اثنان متر تقريبا وجربت من اكثر من اتجاه وحدث نفس الشئ كذلك قمت بتجربة عزل المواد المختلفه والنتائج كلها متوافقه ومنطقيه تماما، واتضح ان اقوي منطقه تعطي اشاره (اقوي حقل كهرومغناطيسي) في النقطه اللي خرجت منها النمل الاصفر والصراصير وهي نفسها النقطه التي تخرج منها اقوي رائحة عود واصنص رائحته ممتازه..
                الان ما رأيك هل احضر جهاز ديجيتال للكشف وتحديد العمق ام اتوكل علي الله واحفر في هذه النقطه او ما بجوارها؟
                كذلك في رأيك فريق العمل للحفر هل يجب ان يتواجد به شيخ خبير في امور الدفائن ام استطيع انا بمعاونة اخوتي والحفارين بالقيام بالأمر ومواجهة مصاعبه؟
                كذلك اود ارسال رساله لك علي الخاص ولكن تظهر رسالة انك لا تستقبل رسائل خاصه؟
                ولك خالص شكري وتقديري لعلمك الغزير وتحليلاتك التي اعانتني بشكل منقطع النظير

نعم أخي الكريم سقنن رع
                  قرأت مداخلتك ملياً .
                  سأحاول الرد قريباً بعد دراسة الموضوع كاملاً .
                  أرجو أن تتحملني قليلاً .

تم تفعيل الرسائل الخاصة .

اخي ازهار الربيع ارسلت لك رسالتين وبعد ان اكتب الرساله وارسلها لك وتأتي صفحه تم ارسال الرساله عندها اذهب لصندوق الصادر ولا احد الرساله موجوده. ارجو ان كانت الرسالتين وصلوك ان تبلغني وشكرا

وأنا كذلك يأتيني تنبيه برسالة خاصة فأفتح صنوق الوارد فلا أجد شيئاً .

بإمكانك مراسلة الإدارة بذلك

نعم أخي سقنن رع
                            وصلتني الأن رسالة ولكن ام أجدها .
                            نرجو مراسلة الإدارة بذلك

عموما لحين ان تحل الاداره هذه المشكله، فأنا في انتظار ردك بعد دراسة الموضوع كاملا كما اخبرتني.
                              اخي ازهار الربيع توجيهاتك وارشاداتك كانت افضل معين لي منذ البدايه لذا ارجو منك ان تظل معيناً لي في هذا الامر حتي نهايته علي خير باذن الله، وانا اعدك ان انشر علي قدماء نتائج كل شوط جيد نقطعه في الحفر حتي يستفيد الجميع من التجربه...

المشاركة الأصلية بواسطة سقنن رع مشاهدة المشاركة
                                عموما لحين ان تحل الاداره هذه المشكله، فأنا في انتظار ردك بعد دراسة الموضوع كاملا كما اخبرتني.
                                اخي ازهار الربيع توجيهاتك وارشاداتك كانت افضل معين لي منذ البدايه لذا ارجو منك ان تظل معيناً لي في هذا الامر حتي نهايته علي خير باذن الله، وانا اعدك ان انشر علي قدماء نتائج كل شوط جيد نقطعه في الحفر حتي يستفيد الجميع من التجربه...
                                أخي الكريم سقنن رع

أرجو التمهل قليلاً
                                أنت لا تدري أين تقف وماذا لديك ؟
                                سيتم دراسة الموضوع

يعمل...
                                X