إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

درس لرمز افعتان حفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلاء
    اخي وحضرة المراقب العام الدكتور الاحمدي بمناسبة العيد ارجو منك ان توضح لي الفرق بين اشارة تاتي على عمود و نفس الاشارة تاتي على صفاة او حجر او على جدار
    يعني هل يختلف التحليل لو كانت الافعتان على حجارة ؟ او على صفاة او على جدرا ؟
    ارجو منك اخي ان توضح لي هذه النقطة وكيف يختلف التحليل حسب موضع الاشارة ومكانها
    ايضا اخي الاحمدي في اغلب تحليلك في مساعدة الاخوة دائما تسئلهم هل هنالك منحدر ؟ هل هنالك رجم ؟ هل هنالك شجر معمر ؟
    اخي لو تكرمتنا علينا بالجابة عن هذه الاسئلة و دلالتها لتحديد الهدف او الدفين وفهم طبيعة الاشارة
    ارجو منك بمناسبة العيد المبارك ان تشرح لي هذه النقاط المهمة وبراك الله فيكم

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
    تحياتي لك وعيدك مبارك واما ما تفضلت به من اسئلة سيكون بعد تحليل الرمز
    دكتور الاحمدي بخصوص الصور سارفع لك القياسات ان شاء الله ولكن المكان بعيد جدا في انتظار ان يتغير الطقس وتنخفض درجة الحرارة
    ولكن المكان هو بواد على صفاة توجد الاشارات اما الاتجهات لا اتذكر و بطول الافاعة حوالي شبران حوالي 05-70صم
    شكرا

بارك الله فيك اخي الاحمدى أدامكم الله ذخرا لهذا المنتدى الرائع درس في منتهى الروعة جازاكم الله كل خير

درس مميز و دسم المادة العلمية
        بارك الله فيك أخي الأحمدي

المشاركة الأصلية بواسطة جلاء مشاهدة المشاركة
          اخي وحضرة المراقب العام الدكتور الاحمدي بمناسبة العيد ارجو منك ان توضح لي الفرق بين اشارة تاتي على عمود و نفس الاشارة تاتي على صفاة او حجر او على جدار
          يعني هل يختلف التحليل لو كانت الافعتان على حجارة ؟ او على صفاة او على جدرا ؟
          ارجو منك اخي ان توضح لي هذه النقطة وكيف يختلف التحليل حسب موضع الاشارة ومكانها
          ايضا اخي الاحمدي في اغلب تحليلك في مساعدة الاخوة دائما تسئلهم هل هنالك منحدر ؟ هل هنالك رجم ؟ هل هنالك شجر معمر ؟ هل هنالك صفاة؟
          اخي لو تكرمتنا علينا بالجابة عن هذه الاسئلة و دلالتها لتحديد الهدف او الدفين وفهم طبيعة الاشارة
          ارجو منك بمناسبة العيد المبارك ان تشرح لي هذه النقاط المهمة وبراك الله فيكم
          حضرة المراقب العام و الدكتور الاحمدي تقبل تحياتي و احترامي
          اخي انا في انتظارك من العيد في انتظار اجابتك كي انتفع من علمكم وخبراتكم الميدانية وشكرا
          بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
          احترامي لكم

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
            تحياتي لك وعيدك مبارك واما ما تفضلت به من اسئلة سيكون بعد تحليل الرمز
            اخي الاحمدي لقد انتهى تحليل الدرس و انا في انتظار اجابتكم ارجو من حضرتكم ان تساعدني لاني بحثت في العديد و العديد من المنتديات و العديد من الكتب و سئلت الكثير من منهم في هذا الميدان و للاسف ليم يجبني احد.
            اخي الاحمدي انت الواحد القادر على اجابتي و ذلك لما تحمله من علم اكاديمي اضافة الى خبرتكم و حنكتم الميدانية حقا هذه الاسئلة اصبحت عقدة نفسية لي
            اما بخصوص بالصور سامحني لم استطع الخروج للجبل بسبب العمل و هذه السنة عندي 4 اقسام باكلوريا .
            استاذي الغالي لاحرمني من علمكم شكرا

اليك صديقي الاحمدي صورة الافعى صدقا اخي لااستطيع الذهاب للمكان فهو بعيد حوالي 3 ساعات مشي بدون انقطاع اضافة الى مهنة التدريس ليس عندي وقت الا في العطل
              الصورة من قريب
              طول الافعي صديقي 30 صم
              عمق 3 صم
              عرض 3 صم

اليك الاتجاهات صديقي

صور لمختلف الاتجاهات

رسم كريوكي للمكان ككل

ارجو اني وفقت في رسم المكان و في اضاحيه لكم بالتفصيل
              ارجو من حضرتكم اخي المراقب العام ان تجبني على اسئلتي صديقي الاحمدي منذ العيد وانا في انتظارك
              سلام عليكم

رمز القالب

اخي بين التلة والاقعي في الوسط هنالك رمز اخر وهو

رمز الافعي التي فوق الافعة الوسطي وسط الكريوكي

بالضافة الى انه هنالك رمز خنجر و قبضة سيف ولكن السيف مكسور ليس كاملا وراء الخربة بحوالي 150 متر على حائط صفاة

يعمل...
                  X