إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رايكم في جهاز bionic x4

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رايكم في جهاز bionic x4

السلام عليكم اخواني من فضلكم اريد ان استشيركم اولا انا عندي جهاز بلس ستار 2 منذ حوالي سنتين ولاكنه لايعزل الحديد ويرن على جميع المعادن ثم ان كبر حجم المربع يجعله صعب البحث في الاماكن التي يكون فيها السكان .
    لذلك انا اريد ان اشتري جهاز تصويري افضل واصغر حجما فما رايكم في جهاز bionic x4 وان كان اي جهاز اخر افضل في حدود 20000 الف دولار فارجو منكم الافادة وشكرا

الخبراء فقط وشكرا

اخي المستور السلام عليكم ورحمةالله لاتستعجل في شراء Bionicx4 وهو جهاز استشعاري الماني لقد اشتراه صديقي من الشركة الام مند اكثر من من سنتين بحوالي €11500 وفي الاخير والله مايساوي ثمن اسياخ النحاس اشاراته كلها كادبة اقول واكرر واعي ما اقول اشاراته كلها كادبة ولا يصلح لشيء انتضر اخي مرور المهندس الخبير الاخ السراب الازرق وسيعطيك كل التفاصيل وجزاه الله بخير ووفقه الى ما يتمنى .والسلام
    التعديل الأخير تم بواسطة الورديغي; الساعة 2016-10-16, 04:45 PM. سبب آخر: خطاء املاءي

المشاركة الأصلية بواسطة المستور مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخواني من فضلكم اريد ان استشيركم اولا انا عندي جهاز بلس ستار 2 منذ حوالي سنتين ولاكنه لايعزل الحديد ويرن على جميع المعادن ثم ان كبر حجم المربع يجعله صعب البحث في الاماكن التي يكون فيها السكان .
      لذلك انا اريد ان اشتري جهاز تصويري افضل واصغر حجما فما رايكم في جهاز bionic x4 وان كان اي جهاز اخر افضل في حدود 20000 الف دولار فارجو منكم الافادة وشكرا
      السلام عليكم اخي الكريم..
      نصيحة لوجه الله ان تبتعد عن جميع انواع الاجهزة الاستشعارية مهما كان نوعه الماني امريكي روسي, اقسم بالله انا من الاشخاص الي مشيت معهم كثيرأ وحفرت كثيرأ بسبب هذه الاجهزة كله اشارات وهمية
      اخي الكريم كل الاجهزة الاستشعارية فاشلة ولم يثبت فاعليتها وليس لها علم نظري حتى لو كان سعره مليون دولار كله نصب واحتيال.

موفق اخي.

بسم الله الرحمن الرحيم

نعم الأجهزة الاستشعارية فاشلة بكل ما تحمله الكلمات من معنى ولا تصدق أي شركة او أي شخص مهما كان

والذين يروجون لبيعها هؤلاء لا تصدقهم ولو كان فيها خير ما باعوها

المشاركة الأصلية بواسطة تاجعوت مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم

نعم الأجهزة الاستشعارية فاشلة بكل ما تحمله الكلمات من معنى ولا تصدق أي شركة او أي شخص مهما كان

والذين يروجون لبيعها هؤلاء لا تصدقهم ولو كان فيها خير ما باعوها
          صدقت
          اخ تاجعوت لك رساله على الخاص ارجو متابعتها

اشكر كل الاخوة الكرام على مرورهم وارجوا من كل لديه الخبرة ان ينصحني وشكراا

المشاركة الأصلية بواسطة المجبر مشاهدة المشاركة
              اخي المستور السلام عليكم ورحمةالله لاتستعجل في شراء Bionicx4 وهو جهاز استشعاري الماني لقد اشتراه صديقي من الشركة الام مند اكثر من من سنتين بحوالي €11500 وفي الاخير والله مايساوي ثمن اسياخ النحاس اشاراته كلها كادبة اقول واكرر واعي ما اقول اشاراته كلها كادبة ولا يصلح لشيء انتضر اخي مرور المهندس الخبير الاخ السراب الازرق وسيعطيك كل التفاصيل وجزاه الله بخير ووفقه الى ما يتمنى .والسلام
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
              أخي الكريم الاجهزة الاستشعارية التجارية كلها دون استثناء لا تستند الى اي مبدأ علمي صحيح.... ستلاحظ ان مروجو هاته اللعب يقولون انها تعتمد على مبدئ علمي صحيح لكن عندما تفهم المبدئ العلمي المزعوم وتحاول أن تجد إسقاط له او إثبات عمل الجهاز على هذا المبدأ فستكتشف بكل سهولة الخدعة والمغالطة العلمية، وان القاعدة العلمية في واد والجهاز في واد آخر...
              مثال...
              في الاجهزة البيوايونية تجد ان هناك من يقول ان هناك (ظاهرة) اسمها عمود ايوني تصدره المعادن (نظائر) وان هذا الجهاز قادر على اكتشاف هذه الايونات... وهذه الظاهرة كاذبة وليس لها اي نسبة ولو بسيطة من الصحة... والمشكلة ان كل النظريات التي تحاول ان تثبت ظاهرة غير موجودة تجدها متضاربة الواحدة تلو الأخرى... منهم من يقول ان هناك خط اشارة من المعدن ويمكن لجهاز ابراكدابرا ان يتعقب هذه الإشارة ومرة هناك عمود ايوني فوق الدفين يستطيع الجهاز ان يكتشف هذا العمود في الهواء الاهتزازات الجزئية.... الخ....
              وكل هاته القصص ليس لها اساس من الصحة ....
              شكرا...

شكرا كثيرا للدكتور السراب الازرق على مروره وابداعه والله العظيم لنحبكم في الله يامنور هدا ال منتدى فلك منا سيدي كل الاحترام والتقدير ولك منا دعوة صالحة عن ظهر الغيب .وبارك الله فيك والسلام

المشاركة الأصلية بواسطة المجبر مشاهدة المشاركة
                  شكرا كثيرا للدكتور السراب الازرق على مروره وابداعه والله العظيم لنحبكم في الله يامنور هدا ال منتدى فلك منا سيدي كل الاحترام والتقدير ولك منا دعوة صالحة عن ظهر الغيب .وبارك الله فيك والسلام
                  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                  احبك الله الذي احببتني له وفتح عليك ابواب رزقه من حيث لا تحتسب...
                  شكرا...

جزاك الله خيرا اخي السراب الازرق ولاكن اريد نصيحتك في افضل جهاز تصويري يمكنني ان اشتريه في حدود 20000$ وشكراا

يعمل...
                    X