إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغارة اتعبتني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي ، ما نوع الحضارة لهذه المغارة؟الى كم متر من المفروض انزل في المحراب؟ ماذا تعني الحفرة في وسط المغارة؟ولماذا تؤكس اسياخ النحاس الان في الجدار وقبل كانت تؤكس في الحفرة المربعةفي الوسط ؟ انا مش فاهم اشي اخي الصراحة

اخي ليش تفاعل الاخوان قليل!؟

طيب اخي بالنسبة للبءر قلت لي ان فيه سردابين واحد طويل والاخر قصير ،اثناء تعبيد شارع رءيسي قبل 3 سنوات تم العثور على مغارة وتم استخراج جرار وخابيات كبيرة مغلقة ما يزيد عن ال 5 خابيات وكانت تبعد ما يقارب 100 متر عن اشارة السلحفاة باتجاه الغرب ،اما السلحفاة باتجاه ارضنا اعتقد ما زال الدفين موجود والمغارة هذه موازية تماما لاتجاه السلحفاة ، يا اخي القرية التي اسكن فيها تم استخراج مءات الكيلوغرامات من الءهب ن قبل السلطات والناس مش عارفة شو في حيث لا احد يفهم او يبحث عن هكذا امور

انا شخصيا لدي اشارة افعى حفر واخرى نفر ومسمار تركي ومثلثات في ضواحي القرية لاكن العلم غير موجود ،،،،،،،

نعم في صبة صخرية في المحراب مرتفعة عن الارض تقريبا نصف متر

المشاركة الأصلية بواسطة haschem مشاهدة المشاركة
              أخ هاشم .
              سألنا سؤالين .
              هل دخلت في جدار المحراب وكم المسافة .؟؟؟؟؟؟؟؟
              وهل الصبة الصخرية أسفل المحراب على طول الجدار .؟؟؟
              هل كان على الصبة الصخرية هيكل عظمي ..؟
              هل يوجد على طرف الصبة الصخرية ما يشبه المخدة ؟
              سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

عندما تتفاعل مع اسئلة الاخوة الاعضاء كل على حدى
                ستجد من يتابع موضوعك باهتمام
                اجب على اسئلة اخونا أزهار الربيع
                وان شاء الله تصل الى نتيجة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

نعم اخي الصبة الصخرية على طول الجدار' ودخلت في جدار المحراب بمسافة متر واالاحجار في الجدار الخلفي تخرج من المحراب وتكمل لتشكل ايضا مصطبة المحراب ، لم يكن هيكل عظمي ،في هذه المغارة لم اجد ولا حتى عظمة واحدة ،اما اذا كانت مخدة صخرية او لا لم الاحظ ، مصطبة المحراب مرتفعة نصف متر عن ارضية المغارة ، عرض اامحراب 3 امتار على كل الجدار

أخي haschem
                    أتمنى لك كل الخير وأن تفتح لك أبواب الرزق الحلال الفير
                    أنصحك نصيحة أخ وأبن بلد بأن تتابع تعليمات الاخ أزهار الربيع وتحاول الإجابة على كافة أسئلته واستفساراته وستصل لنتيجة جيدة تتمناها فهو كفئ وأهل للعلم والمعرفة
                    [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
                    [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
                    [/CENTER]

نعم اخي الصبة الصخرية على طول الجدار' ودخلت في جدار المحراب بمسافة متر واالاحجار في الجدار الخلفي تخرج من المحراب وتكمل لتشكل ايضا مصطبة المحراب ، لم يكن هيكل عظمي ،في هذه المغارة لم اجد ولا حتى عظمة واحدة ،اما اذا كانت مخدة صخرية او لا لم الاحظ ، مصطبة المحراب مرتفعة نصف متر عن ارضية المغارة ، عرض اامحراب 3 امتار على كل الجدار
                      نعم أخي الكريم شكراً لك سنحاول الأجتهاد أكثر .
                      وأنتظر أراء الأخوة بها أيضاً

المشاركة الأصلية بواسطة abo.malek مشاهدة المشاركة
                        أخي haschem
                        أتمنى لك كل الخير وأن تفتح لك أبواب الرزق الحلال الفير
                        أنصحك نصيحة أخ وأبن بلد بأن تتابع تعليمات الاخ أزهار الربيع وتحاول الإجابة على كافة أسئلته واستفساراته وستصل لنتيجة جيدة تتمناها فهو كفئ وأهل للعلم والمعرفة
                        شكراً لك أخي أبو مالك ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم بنا .
                        سنتابع موضوعك إن شاء الله بعد التفرغ قليلاً .

بارك الله فيك اخ ابو مالك على النصيحة ،للعلم ان متابع استشارات الاخ ازهار الربيع على اكثر من منتدى منذ سنوات وهو اهل لتلك المهمة وذو خبرة وقد اشاد به دكتور غالينوس باكثر من مناسبة ،وياريت لو تكمل معي اخي ازهار الربيع

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_2016-10-20-22-44-54.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.22 ميجابايت 
الهوية:	744400

هاي كيف حكيت قبل ،بعد كسر طاقة في الجدار الغربي القابل لجدار المحراب ادخلتني على مغارة غير متقنة مليءة بقبور صغيرة ،طبعا قبور بالتراب

هاي كيف حكيت قبل ،بعد كسر طاقة في الجدار الغربي القابل لجدار المحراب ادخلتني على مغارة غير متقنة مليءة بقبور صغيرة ،طبعا قبور بالتراب
                                نعم شكراً لك على متابعتي أخ هاشم
                                أخي الكريم لديك ثلاث نقاط مهمة .
                                النقطة الأولى المربع في وسط الغرفة ، بصراحة لم أقتنع أنه لا يوجد شيئ فيها ً ( أي شيئ )
                                النقطة الثانية المحراب يرمز للأنتقال إلى مرحلة آخرى .
                                هذا يعني أنه يجب أن يكون خلفه مدخل سري
                                ( هنا لدينا نقطة أستفهام أنك كسرت فيه متر ولم تصل لشيئ .)برأيي يجب التأكد أكثر من هذه النقطتيين .
                                النقطة الثالثة ..المصطبة الصخرية .
                                لدينا إحتمالين لها ..
                                الأول أن يكون رجل ميت ممدد عليها ورأسه على كتلة صخرية خفيفة .
                                وينظر إلى جهة معينة . يكون العمل على تلك الجهة . ( لا يوجد جثة ولا هيكل عظمي )
                                الأحتمال الثاني أن يكون قبراً صخرياً ( وهذا إحتمال ضعيف لأن إرتفاع الصخر 50 سم )
                                سؤال أخي هاشم هل أنت من فتح المغارة ؟

يعمل...
                                X