إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربط فرس وجرن واشارة أخرى مع الصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة رامي الرمى مشاهدة المشاركة
    أخي أزهار الربيع استخدم صديقي اسياخ نحاس ولم يضع بيدة شيئ فقط اسياخ النحاس وأكست الأسياخ فوق الغرفة تبعد المكان عن الأشارات 5 أمتار. هل أقوم بالحفر أمام المربط يعني بين المربط وإشارة الهلال يوجد بين الأشارتين شطقة هل أحفر أمامها
    أخي الكريم رامي .
    إفحص المنحدر المكان الذي حدده الأخ الروح الأسلامية وللأسفل .
    سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• اخي رامي

اذا كان هذا الجيب داخل الطور نفسه ، اي تقويسة المغارة من ومغطى بالتراب اكشف عنه مع مراقبة ان يظهر امامك باب ، اما اذا كان فقط جيب صغير كما في الصخور التي فوقها فلا تكمل و ابحث عن طرف باب مغارة مغطى بالتراب ، اي عند اكمال الحفر سيظهر باب كامل ، وفقك الله اخي .

• ويوجد جرن ثاني ع نفس الصخرة التي يوجد عليها الجران الذي خلف السهم الأخضر الذي على اليمين ولكن الجرن الثاني يطل على الصخرة التي بجانبة يعني أخي جرنين على نفس الصخرة

• أخي الكريم هل هذا الجرن الذي خلف السهم الأخضر هل هو تثبيت لباب المغارة أو هو من الطبيعة ولكن يوجد بجانبة جرن لكن ليس بالصورة بل هو على جانب الصخرة يقابل الصخرة التي جانبة

• هل صورته وقسته اخي رامي ، ضع الصور لنحكم واخي ازهار الربيع .

• أخي انا ما صورتة لكن يوجد على الصخرة التي خلف الأسهم الخضر على يمين السهم الأخضر الذي على اليمين

• تقريبا قياسة قطرة 5 سم وغمقة 2 أو 3سم

• أخواني هل شاهدت الجرن في الصورة خلف السهم الأخضر الذي على اليمين

• اخي رامي عين موقعه على الصور

• أخي سوف أقوم بتصوير الجرن وأرفعة لك

• أخواني هل المغارة مفخخة أو مرصودة ومن خبرتك ماذا يوجد فيها هل هي ثمينة أم ماذا أرجو الجواب من حثصرتكم

• والسؤال الثاني كم متر سوف أقوم بالبحث عن باب المغارة هل هو عميق ؟؟؟؟؟ أرجو منكم الأجابة على أسألتي وبارك الله فيكم

• أخواني أرجو الأجابة

• أخي أزهار الربيع والروح الأسلامية قمت بتصوير الجرن والجيب ولكن ظروف الكهرباء لن تسمح لي ان أرفعها ولكن قمت بقياس الجرون الجرن الأول الذي خلف السهم الأخضر قطرة 8سم وعمق 4 سم والجرت الثاني على نفس الصخرة ويبعد عنة 35 سم وقطرة 5 سم وعمقة 5 سم ويوجد جيبتين متقابلتين عرضها 12 وعمق 10 سم

• هل هذة الأشارت مكملة للأشارات المربط والهلال وهل هذة الجرون والجيب تثبيت لمدخل المغارة على العلم أن الجرنين والجيب نفس المكان الذي أنت حددتة بأنة مدخل المغارة هل هي تثبيت للمدخل؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
                                X