إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربط فرس وجرن واشارة أخرى مع الصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مربط فرس وجرن واشارة أخرى مع الصور

االسلام عليكم أخواني الأعزاء أرجو المساعدة في حل هذه الأشارة مربط فرس وقياسة الفتحة الكبيرة عرضها 8 سم وارتفاعها 8 سم والفتحة الصغيرة عرضها 8 سم وارتفاعها 3 ونصف سم وهو على جانب الصخرة ويوجد على نفس الصخرة جرن سماوي وقياسة قطرة 8 سم وعمقة 3 سم ويوجد امام المربط على مسافة 1 متر و70 سم غشارة تشبة نصف الصينية وقياسها عرض 28 سم وعمقها 10 سم ويوجد على نفس الصخرة وجة بنت ولكنة صغير ودقيق وعلى نفس الحجر اشارة اخرى تشبة حرف p وقياس هذا الحرف كامل 30 سم أما قياس العصا لحالها بدون الرأس 10 سم وخلف هذا الحجر بمسافة 70 سم يوجد صخر كبير وعلية شطفة وداخل هذا الصخر يوجد 4 جيب متقابلات نفس القياس عمق 20 سم وعرض 20 سم أرجو المساعدة في حل هذة الاشارة ولكم جزيل الشكر وسأرفق لكم جميع الصور

اخي العزيز

لو سمحت ضع صورا وعليها القياسات والاتجاهات في الرد / ادراج صورة .

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20161014_165433.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	373.2 كيلوبايت 
الهوية:	744353هذا المربط

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20161014_165550.jpg 
الحجم:	409.7 كيلوبايت 
الهوية:	744354هذا الجرن
      الملفات المرفقة

السلام عليكم أخواني أنا أرفقت لكم الصور وبأنتظار حلكم وانا جاهز لأي طلب بخصوص هذا الموضوع ولكم الشكر

هل تستطيع وضع صورة الشطفه مع الاربع جيوب ، وهل هي امام مربط الفرس ام خلفه .

الجيب لا استطيع وضعها لأنها داخل صخرتين كبيرتين ولا استطيع دخل الة لتصويرها ولكن استطيع ان ارفق لك صورة الشطفة وهي موجودة خلف الاشارة التي ذكرتها تشبة نص الصينية بمسافة 70 سم وحي موجودة على الصخرة التي يوجد فيها الجيب يعني الجيب خلف داخل الشق الذي خلف الشطفة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20161014_164757.jpg 
الحجم:	527.9 كيلوبايت 
الهوية:	744356 الشطفة على أسفل الصخرة الكبيرة والجيب داخل الشق بين الصخرتين متقابلات 20 سم و 20 سم

الشطفة أمام المربط وتبعد عنة 170 سم

ارسم رسم كروكي للاشارات مع الصخور ومواقع الاشارت والقياسات بينهم .

سأقوم بذلك أخي الكريم ... أخي على ماذا تدل هذة الأشارات

لغاية الآن لم احدد ، ولكن وجود الصخرة التي عليها مايشبه نصف صينيه تحيرنني ، وهي تشبه نصف كرسي ، هل لديك صورة واضحة فوق هذه الصخره ، ومسافه قريبه جدا من الصخره الكبيره ، ولكن ارسم كيف الجيوب موجوده ، هل هي بفعل الطبيعة ، ام نحت بشري .

أخي الجيوب تشبة تقريبا شكل الأشارة التي تقول عنها انت تشبة الكرسي وتقريبا 4 جيب متشابهات *

أخي الكريم ما هي الصور التي تحتاجها وأنا سأقوم انشالله تعالى برفعها اليوم أو غدا وماذا تريد لكي تكتمل معلوماتك أنا جاهز لأي طلب يخص هاد الموضوع وأرجو مساعدتكم بحل هذة الأشارة وشكرا لكم جميعا

اخي العزيز

صور الصخرة من فوق صورة قريبة وواضحة ، وصورة من امامها مع المربط ، ونظف الجرن المربع وقيسه ، وابحث بجانبه عن بصمه ، وارسم رسم كرروكي من واقع الموقع وعليه الذي ذكرته لك ، لان المربط موقعه خلف الصخره التي عليها نصف الصينيه ، اذا لديك اسياخ تحديد فراغ ، حدد الموقع .

وسنرى ايضا رأي الاخوة معي .

أخي الكريم المربط ينظر إلى الحجر الموجود علية إشارة النصف صينية من الجانب يعني أخي المربط ليس أمام الأشارة هو بجانبها وينظر إليها بمسافة البعد بينهما 170 سم والجرن ع نفس صخرة المربط وهو سماوي قطرة 8 سم وعمقة 3 سم

السلام عليكم أخواني هل من مساعدة شرحت لكم القياسات والبعد ورفعت لكم الصور وما من أحد يساعدني إلا الأخ الروح الأسلامية أشكرك أخي جزيل الشكر

يعمل...
                              X