إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Icon Data

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Icon Data

السلام عليكم اخي سراب الازرق, ممكن تعطيني رايك في كلام الشركة هل هذا الكلام صحيح ؟
    بصراحة يهمني العمق كثيرأ

Hello ,

Depth can be provided, but the reliability of depth readings varies with the metal detector type you use and target size.

Best regards,

John Kyritsis
    sales administration

GDI geophysical instruments ( Gold Detectors )
    193 Athinon avenue, Haidari
    124 61 Athens Greece

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي سراب الازرق, ممكن تعطيني رايك في كلام الشركة هل هذا الكلام صحيح ؟
    بصراحة يهمني العمق كثيرأ

Hello ,

Depth can be provided, but the reliability of depth readings varies with the metal detector type you use and target size.

Best regards,

John Kyritsis
    sales administration

GDI geophysical instruments ( Gold Detectors )
    193 Athinon avenue, Haidari
    124 61 Athens Greece

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    هذا الكلام نصفه صحيح، لانه نسي أيضا طبيعة الأرض والتي هي بدورها تحدد مصداقية العمق بصفة أساسية، لذلك تجد أغلب الأعماق المقترحة عشوائية خصوصا عندما تتغير الأرض،
    وحتى بالنسبة Arc Geo Logger فهو كذلك...(http://www.lrlman.com/arc-geo%20logger.htm)
    الشئ الإيجابي الوحيد لمثل هذه الأجهزة لتسجيل البيانات أنها تعطيك فكرة عن حجم الأجسام ولا تعتمد عليها في تحديد العمق...
    شكرا...

اشكرك اخي سراب جزيل الشكر
      بصراحة اليوم شريت القطعة واذا احتجت اي مساعدة وانا متأكد انك ما تقصر معي

انت وعدتني بأن تريني صور الاهداف, هل بأمكانك ان ترسلني بعض الصور الملتقطة اثناء بحثك اذا تكرمت
      كنت اريد ان اخد فكرة عن كيفية عمله و كيف تميز من الحجم الكبير والحجم الصغير للأهداف

اشكرك..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
        اشكرك اخي سراب جزيل الشكر
        بصراحة اليوم شريت القطعة واذا احتجت اي مساعدة وانا متأكد انك ما تقصر معي

انت وعدتني بأن تريني صور الاهداف, هل بأمكانك ان ترسلني بعض الصور الملتقطة اثناء بحثك اذا تكرمت
        كنت اريد ان اخد فكرة عن كيفية عمله و كيف تميز من الحجم الكبير والحجم الصغير للأهداف

اشكرك..
        أولا أخي الكريم مبروك عليك القطعة وأن شاء الله تسفيد منها...
        صحيح سيدي أني وعدتك بأن أرفق لك صورا لأهداف عديدة كنت قد قمت عليها بتجارب بهذه القطعة وأعتذر لك لأني لم أرفقها لك لحد الأن والسبب فقط لاني لم أستطع لحد الأن للأسف الشديد أن أصلح جهاز اللابتوب تبعي رغم أن القطعة التي كانت تنقصني (الشاشة) متوفرة لدي الأن، إن شاء الله في القريب سأضع الصور لسيادتك لتأخذ فكرة ولو بسيطة عن الأهداف...
        وإذا كان لديك أي استفسار أخر فأنا في خدمتك وخدمة جميع الأعضاء إن شاء الله قدر المستطاع...
        شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
          أولا أخي الكريم مبروك عليك القطعة وأن شاء الله تسفيد منها...
          صحيح سيدي أني وعدتك بأن أرفق لك صورا لأهداف عديدة كنت قد قمت عليها بتجارب بهذه القطعة وأعتذر لك لأني لم أرفقها لك لحد الأن والسبب فقط لاني لم أستطع لحد الأن للأسف الشديد أن أصلح جهاز اللابتوب تبعي رغم أن القطعة التي كانت تنقصني (الشاشة) متوفرة لدي الأن، إن شاء الله في القريب سأضع الصور لسيادتك لتأخذ فكرة ولو بسيطة عن الأهداف...
          وإذا كان لديك أي استفسار أخر فأنا في خدمتك وخدمة جميع الأعضاء إن شاء الله قدر المستطاع...
          شكرا...
          اشكرك اخي الفاضل..
          اذا اردت مساعدة في تصليح الابتوب انا تحت امرك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اخي سراب الازرق, وصلت القطعة والحمدلله
              اتمنى ان تساعدني في تحليل صورة الهدف وكيفية معرفة ان كان كبير او صغير / قريب او عميق اذا امكن

اشكرك اخي
              الملفات المرفقة

يعمل...
              X