إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث ومربطين خيل على طرف صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي من غير الطبيعي وجود المثلث على باب المغارة المثلث بالعادة يكون إشارة توجيهية وليس تثبيتية وطبعا هو دليل دفن شخص رفيع المستوى راهب وزير أمير
    أنصحك بالاستعانة بجهاز كشف فراغ أو راشدة لتحديد مكان الدفن وبعده وأنتظر مرور الخبراء عسى أن يقدروا على توجيهك بشكل أدق
    أتمنى لك التوفيق في مسعاك
    [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
    [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة abo.malek مشاهدة المشاركة
      أخي من غير الطبيعي وجود المثلث على باب المغارة المثلث بالعادة يكون إشارة توجيهية وليس تثبيتية وطبعا هو دليل دفن شخص رفيع المستوى راهب وزير أمير
      أنصحك بالاستعانة بجهاز كشف فراغ أو راشدة لتحديد مكان الدفن وبعده وأنتظر مرور الخبراء عسى أن يقدروا على توجيهك بشكل أدق
      أتمنى لك التوفيق في مسعاك
      اخي ابومالك راجع ا لخاص
      لو سمحت

المشاركة الأصلية بواسطة فراس الحوري مشاهدة المشاركة
        اخي ابومالك راجع ا لخاص
        لو سمحت
        هل وصلتك رسالتي على الخاص لأني أعتقد بأنه عندي مشكلة بإرسال الرسائل أرجوا من القائمين على المنتدى حلها
        [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
        [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
        [/CENTER]

هل قمت بأرسال رسالتين لي بدون كتابة موضوع أريد أن أعرف لأني أشك بأن عندي مشكلة في صندوق البريد
          [/CENTER]

هل من جديد ؟

الاخ امير عربي .
              ماتحليلك للوضع الراهن حسب الصور
              سؤالك عن الجديد بلنسبه لماذا؟
              لم يتكشف الي سوا الحفر وهذه الاشارات

اين الاخوة المحللون في اطيب منتدى

المشاركة الأصلية بواسطة فراس الحوري مشاهدة المشاركة
                  الاخ امير عربي .
                  ماتحليلك للوضع الراهن حسب الصور
                  سؤالك عن الجديد بلنسبه لماذا؟
                  لم يتكشف الي سوا الحفر وهذه الاشارات
                  اخي فراس لم اكن اقصد الجديد من عندك انت ..
                  بل كنت اقصد من عندي اخواننا المحلللين .

المشاركة الأصلية بواسطة أمير عربي مشاهدة المشاركة
                    اخي فراس لم اكن اقصد الجديد من عندك انت ..
                    بل كنت اقصد من عندي اخواننا المحلللين .
                    اخ امير عربي اعتبر ملاحظتي هذه حول هذا النوع من المشاركات تنبيه ثاني بعد تنبيه اخي حسن احمد فيما سبق
                    ارجو الابتعاد عن هذا الاسلوب

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

الاخوة المحللون ارجو المرور

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2016-12-03 15.27.24.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.08 ميجابايت 
الهوية:	746985

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                          اخوي فراس انا مش محلل بس حسب الي تعلمته كل جرن بسقف مغاره مقابله دفين بالارضيه
                          وانت بتحكي في فراغ بارضيه المغاره حاول اضرب شيش بالارضيه مكان الفراغ لكن انتبه ممكن يكون عندك مغاره تحت المغاره الي انت فيها او سرداب او ...

رزقنا الله واياك من واسع فضله
                          في حفظ الله

هذه زيارتي الاولى للمنتدى وتابعت الموضوع الاشارة تدل على مغارة وفيها معبد او مدفن تكنيزي ولكنكم تدخلون من السقف لهذا المعبد والمسافة اكثر من خمسة امتار ولن يمكنكم الدخول والحل هو البحث عن فراغ اخر يبعد عن الاشارة بمقدار تسعة الى عشرة امتار وهو السرداب المؤدي للمغارة وباب السرداب على عمق مترين ونصف او ثلاثة وهذا الباب با الاتجاه الشمالي وهي مغارة غنية ويمكنكم تحديد الفراغ بجهاز حديث وليس الاسياخ التي تحدد لك المعدن

يعمل...
                            X