إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات رومانية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارات رومانية

ارجو منكم الافادة في هذا الموضوع المعقد نوعا ما
    قبل 20 سنة قمنا ببناء منزل و بعدها بشهرين تقريبا جاء احد الشيوخ او الدجالين لا اعرف.. اخبر جدي بانهم كانو قبل بناء منزلنا لهم نية الحفر فيها لوجود كنز و عند سؤالي لأمي هل لاحضت وجود اشارات اثناء الحفر اخبرتني بانهم واجهو عدة صعوبات في البناء اولها وجود العديد من الحجر الكبير المرصف بثبات و بترتيب في شكل مستطيل على طول مساحة غرفة (تشبه الصاري) و اخبرتني عن وجود طبقات عديدة في زاوية من البيت بيها مادة الجير و الشهبة
    و هذه الغرفة تحصل فيها اشياء غريبة نوعا ما حيث ان كل من نام بها روادته كوابيس كذالك كثرة المشاكل بين اخوتي لاسباب تافهة كذالك قمنا برقية في المدة الاخيرة بالبيت واخبرنا الشيخ حسب قوله (داركم سخونة) كذالك زرنا راقي بمدينة اخرى قصد العلاج بالقرأن و اخبرنا نفس الشي
    مشكلتي الان اريد الحفر داخل هذه الغرفة فهل من نصائح و هل من تشجيع على ذالك انتظر نصائحكم ثقتي بيكم كبيرة
    وللعلم انا من تونس و المكان الذي اقطن به كان به قصر لرومان و هو مليئ بالكنوز و لدينا جيران كثر وجدو كنوزا

أخي أول نصيحة اجلب آلة جيدة لا تبحث عشوائيا
    و لا تستمع كثيرا الى مثل هذه الأمور
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

مشكور اخي الله يباركلك على هذه النصيحة و انا فكرت كذالك بنفس الشي قبل هدم ارضية البيت
      و بما انك من تونس كان عندك فكرة على احسن الآلات و سعر جلب من يكشف على المعادن فيدني بها و يرحم والديك على الرد السريع

يعمل...
      X