إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب تحليل إشارة صليب على جرن نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اذا كانت طبيعة المكان تسمح لك بالحفر فبامكانك البدا بالحفر لنفي بعض الاماكن...كمحيط الصخرة التي تبدو مطلية بطينة الحكمة خاصة اذا ما كانت ىبحجم كبير اي ثابتة
    لايسعني الا ان اتمنى لك التوفيق اخي س م
    فانا مثلك لي اشارة صليب نفر وتم توجيهي للعثور على صليب ثاني يكون مقابلا له وبعدها لم يتم استكمال التحليل وبقيت الامور على حالها ولولا الرصد البشري لكنت قد بدات بالحفر فلي تخمينات لاباس بها قد تصيب وقد تخطىء

اما جرن الرصاص فكثير التحليلات على النت تخبر بان الدفين باسفل الرصاص ويجب انتزاعه او بان الدفين بمحيط الاشارة بمعنى الجرن قد يكون توجيهي وقد يكون تثبيتي وهذا في غالب الاحتمالات

موفق صديقي اتمنى ان تجد ضالتك....وتجد دفينك قبل ان اجد انا دفيني هههه
    كل التوفيييييييق

السلام عليكم أخي الأوراس
      بارك الله فيك و شكرا على مرورك
      للعلم أخي الموقع عيارة عن تلة مدفنية. مملوؤة بالإشارات.
      "تبدو مطلية بطينة الحكمة خاصة اذا ما كانت ىبحجم كبير اي ثابتة"
      نعم هي ثابتة و الطلاء بالكلس الناعم ولعلها لحمت بالكلس كذالك.لأني لاحظت فيها مقاطع مستقيمة و ملصوقة او ملحومة بينها.
      حاولت الحفر أسفلها وكنت أحس بفراغ تحتها، و التربة سهلة جدا و مخلوطة بحجارة بحجم القبضة. هل هي صخرة تمويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنشبة لإشارة الصليب الأولى فقد وجدت صليبا آخر على بعد 10 سم من الأول.
      سأستعمل خليط البنزين و الماء على الصخرة الحاضنة.

الجرن الذي به رصاص صغير و له ثلم قد يعني إتجاه الهدف و السيال الذى أمامه وحدة قياس؟
      سيكون هذا عملي الآتي إن شاء الله.
      "لدفين بمحيط الاشارة بمعنى الجرن قد يكون توجيهي وقد يكون تثبيتي وهذا في غالب الاحتمالات" بارك الله فيك سأضعها في الحسبان.

إشارة المثلث لا أدري ما تحليلها.
      للعلم قطر قطعة الرصاص لا يتعدى 3سم.
      في انتظار تحليل السداية النوميدية الموجودة أمام هذا الجرن سأحاول التفكير و التحلسل.
      بارك الله فيك على ما اضفت فهذا ساعدني في توضيح بعض أفكاري.
      و فقك الله لتدمير ذلك الصليب... بعد العثور على دفينه.
      حياك الله و أهلا بك و باقتراحاتك في هذا الموضوع أخي الأوراس.

يعمل...
      X