إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عدنا اليكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عدنا اليكم

السلام عليكم احبائي اخواني الاعزاء

لقد غبت عنكم بحوالي 6 شهور لظروف ماديه ومعنويه وبالاحرى فقدان كلمه السر للمنتدى

لقد فقدت الامل في البحث عن الذهب ولكن العقل يذكرني بمضاي يعود لحوالي 15سنه مازال يدور في راسي فققرت العودة لها وبقوه ولكن بشروووط قبل التفكير فيها وهيه:

انا اخواني الاعزاء اريد جهاز يكشف من3الى 5 متر فقط ولكن بالست شهور الماضيه تواصلك مع اخواني في المنتدى للشراء الظرووف الماديه اثرت علي كثيرا جدااا الان اريد البدء من جديد والشراء ولكن زي ما بحكوها والله العظيم تحوشيت 3 سنين لشراء هذا الجهاز لا اريد ان يكون دميه لاني قرات في اكثر من موضوع بان اغلب الاجهزه ذات دمه اريد جهاز يساعد اللغز الذي عندي لوسمحتم

لا حول والا قوة الا بالله ... الله يرزقك من فضله اخ ابو البراء .. ولكن الجهاز بحاجه لمعرفة وخبره ميدانيه في الرموز والاشاره لأن الجهاز لوحده لا يكفي حتى على الاهداف الغير عميقه ..ولا ادري مدى معرفتك في هذا المجال .. على كل حال اجهزة اللورنس ديب ماكس 5 و 6 و z .. بلس ستار 2 و لاند كرفت هو الارخص لكنه فعال كحال ما ذكرت من اجهزه .. اعتقد ان هذه الاجهزه هي الافضل ويوجد في المنتدى شرح عنها .. وانتظر اراء الاخوة خبراء الاجهزه .. موفق

الاخ : ابوالبراء .
      كان ودي اقول لك لا ترجع . ولكن لاني اعرف هذه الهوايه لا تفارق صاحبها ابدا . بخصوص الاجهزه لا يوجد جهاز يعطيك هذا العمق . الا نوع من الاجهزه معقده جدا . كي تمتلكها لازم تملك المعرفه في تفسير تصويرها وتحليله بطريقه صحيحه . يعني اتقن المعرفه في البرنامج قبل ان تملك الجهاز . مثل جهاز : لورنز Z1 . غير ذلك اعتبر فلوسك خسرتها . ارجو ان اكون اعطيتك نصيحه طيبه .
      لاإله إلا الله محمد رسول الله

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
        اخي كل الاجهزة التي تعمل بتقنية معروفة وصحيحة فهي جيدة بل ممتازة في كثير من الاحيان خصوصا اذا كانت الشركة المصنعة لها مشهود عليها بالكفاءة والخبرة، بالنسبة للاجهزة التي يمكنها ان تصل الى اعماق معتبرة معروفة ومجربة وهي اجهزة الحث النبضي او الحث الكهرومغناطيسي. واجهزة الاختراق الأرضي (gpr)، وتستطيع ان تصل الى اعماق قد تصل إلى 10متر، لكن لكل تقنية محاسن ومساوئ، اتعجب لاعضاء يقولون ان كل الاجهزة لا تستطيع ان تخترق إلا بعض سنتيمترات؟؟؟؟ لا اعرف ان كان جهلهم بالاجهزة ومختلف التقنيات المجربة والصحيحة هو دافعهم لقول مثل هذا الكلام او ربما نقص قدراتهم الشرائية هي التي تجعلهم يياسون من الاجهزة، عضو يقول الجهاز لا يستطيع أن يخترق 1 او 2متر والدليل انك اذا وضعت هاتف نقال على عمق 60سم تحت الارض فانه لا يلتقط أي اشارة!!!!! وهذا اكبر دليل على جهله ان يقارن موجات جهاز نقال بموجات جهاز حث نبضي مثلا...
        هناك مواضيع عديدة في هذا المنتدى تتحدث على مختلف التقنيات ومختلف التجارب التي وضعها اعضاء ثقاة والتي تبين الاعماق التي يمكن ان تصل إليها الاجهزة، فلذلك نتمنى من الاعضاء متابعة هذه التجارب الحقيقة الخالية من كل غش قبل وضع اي رد خارج عن الموضوع.

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الدوسري مشاهدة المشاركة
          الاخ : ابوالبراء .
          كان ودي اقول لك لا ترجع . ولكن لاني اعرف هذه الهوايه لا تفارق صاحبها ابدا . بخصوص الاجهزه لا يوجد جهاز يعطيك هذا العمق . الا نوع من الاجهزه معقده جدا . كي تمتلكها لازم تملك المعرفه في تفسير تصويرها وتحليله بطريقه صحيحه . يعني اتقن المعرفه في البرنامج قبل ان تملك الجهاز . مثل جهاز : لورنز Z1 . غير ذلك اعتبر فلوسك خسرتها . ارجو ان اكون اعطيتك نصيحه طيبه .
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          وحمدا لله على سلامة العودة
          أنا رأيي من رأي اخونا الدوسري من ناحية اتقان معرفة خبايا الاجهزة قبل استخدامها
          ونصيحة لوجه الله تعالى لا تشتري اي جهاز الا بعد ما تتعلم عليه او على غيره
          فالمبدأ واحد ولكن طريقة العمل تختلف من جهاز الى جهاز ومن أرض الى أرض
          شوف هذا الموضوع ممكن يفيدك

هل تبحث عن جهاز ؟؟؟؟؟ تفضل قبل تشتري

موفق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم في البداية يجب ان تضع في الحسبان بعض النقاط التي يجب مراعاتها قبل الاقدام على شراء جهاز وهي
            معرفتك للمواقع التي تريد البحث فيها وامكانية تحديد النقاط الصحيحة التي سيتم فحصها
            قابليتك للتعلم والممارسة حتى اتقان الاستخدام الصحيح للجهاز الذي تريد امتلاكه
            امكانياتك المادية
            واخيراً المامك بطبيعة الارض والتي قد لاتكون عائق أمام بعض الاجهزة الفعالة

وقد ذكر لك الاخ ديدروسوفت أهم انظمة أجهزة البحث المعروفة والفعالة والمشهود لها بكفائتها وتقريباً كل نظام من هذه الانظمة تجد فيه اجهزة تعتبر هي الرائدة في مجال هذا النظام وأجهزة أخرى تكون أقل بالامكانيات والجودة والتصنيع لذلك تجد تباين كبير بالاسعار

ارجو منك تصفح مواضيع هذا القسم جيداً وكذلك مراجعة رابط الموضوع الذي وضعه لك الاخ صباحو

اتمنى لك التوفيق اخي العزيز

اخي ابو البراء حياك الله وعود احمد ان شاءالله
              قبل شراءك لاي جهاز نصيحتي لك ان تختبره على هدف في الهواء
              فاذا صاد الهدف على مسافة متر او مترين او خمس امتار فكن على ثقه تامه
              انه لن يصتاد نفس الهدف في التربه على عمق اكثر من 20 في المئه من المسافه التي
              اصتاده عليها في الهواء ولذلك نصيحتي لك لاتخسر فلوسك على اجهزه لن تلبي حاجتك

اخواني جميعا بارك الله فيكم جميعا ورزقنا جميعا

انا نوع التربه التي احددها صخريه قاسيه والهدف على عمق 12 الى 13 متر وعلامه راس انسان وقدم وبصمه وصليب وجروون عديده لقد فتحت قرب هذا الهدف مكان يبعد عنه 5 متر الى 7 متر وجدت غرفه طولها 15 متر بعرض 5 متر وكانت فارغخ ولكن امامها سرداب مغلق باحكام فاطررت انا اغلق هذه الغرفه بالكامل بصاج حديد محكم والحفر على مستوى السرداب راسي ولقد حفرت 5 متر وخرج هواء لحد اليوم يخرج هذا الهوا وهذا المكان داخل غرفه بيتي يعني مغلق عن اين الناس ولكن اني اشتغل في موضوع البحث 15 سنه وقد توقفت اكثر من مره وحسب خبرتي في العلامات يدل هذا الموقع انه بيزنطي والله اعلم وعمقه كبير لذلك احتاج جهاز ليساعددني لانه يوجد طمم اي احجار وتراب كثيره واحتاج لجهاز دقيق وممتاز وانا اقول لكم انه مستحيل يضرب على شي هذا الجهاز بدون شي فبارك الله فيكم جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة المتهقوي مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سيدي الكريم فحص الهوائي وفحص تحت الارض يعطيك نفس العمق, يعني اذا جهاز الحث النبضي اعطاك مترين هوائي تأكد سيدي سوف يعطيك الهدف تحت الارض على مترين ولكن بشرط :

1 - ان لا يكون الارض رطبة
                  2 - عدم وجود نفايات الحديدية بكثرة
                  3 - عدم وجود صخور معدنية

المشاركة الأصلية بواسطة ابو البراء2000 مشاهدة المشاركة
                    اخواني جميعا بارك الله فيكم جميعا ورزقنا جميعا

انا نوع التربه التي احددها صخريه قاسيه والهدف على عمق 12 الى 13 متر وعلامه راس انسان وقدم وبصمه وصليب وجروون عديده لقد فتحت قرب هذا الهدف مكان يبعد عنه 5 متر الى 7 متر وجدت غرفه طولها 15 متر بعرض 5 متر وكانت فارغخ ولكن امامها سرداب مغلق باحكام فاطررت انا اغلق هذه الغرفه بالكامل بصاج حديد محكم والحفر على مستوى السرداب راسي ولقد حفرت 5 متر وخرج هواء لحد اليوم يخرج هذا الهوا وهذا المكان داخل غرفه بيتي يعني مغلق عن اين الناس ولكن اني اشتغل في موضوع البحث 15 سنه وقد توقفت اكثر من مره وحسب خبرتي في العلامات يدل هذا الموقع انه بيزنطي والله اعلم وعمقه كبير لذلك احتاج جهاز ليساعددني لانه يوجد طمم اي احجار وتراب كثيره واحتاج لجهاز دقيق وممتاز وانا اقول لكم انه مستحيل يضرب على شي هذا الجهاز بدون شي فبارك الله فيكم جميعا

سيدي الفاضل اهلأ بعودتك..
                    لا يوجد جهاز يكشف على عمق 13 متر ولا تثق بالاجهزة الاستشعارية اطلاقأ لانك سوف تتعب كثيرأ من الحفر
                    انت بحاجة الى خبير وانا اقترح عليك بفتح موضوعك على خبراء المنتدى بما انه عندك صور للاشارات وصور لموقع الحفر وبأذن الله يساعدونك في حلها

موفق سيدي..

المشاركة الأصلية بواسطة المتهقوي مشاهدة المشاركة
                      سؤال اخي
                      هل التربة ناقلة ام عازلة؟
                      وهل الهواء ناقل ام عازل؟

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

سيدي الكريم فحص الهوائي وفحص تحت الارض يعطيك نفس العمق, يعني اذا جهاز الحث النبضي اعطاك مترين هوائي تأكد سيدي سوف يعطيك الهدف تحت الارض على مترين ولكن بشرط :

1 - ان لا يكون الارض رطبة
                        2 - عدم وجود نفايات الحديدية بكثرة
                        3 - عدم وجود صخور معدنية
                        اخي الكريم اسمح لي ايضا ان اسالك هذا السؤال
                        هل اذا فحصت باجهاز حث نبضي بالهواء على لوح معدني 40سم في 40سم على بعد مترين
                        ووضعت لوح معدني اخر بينه وبين الجهاز على اي اللوحين يعطيك الجهاز الاشاره اذا كان على بعد متر من الجهاز

المشاركة الأصلية بواسطة ديدروسوفت مشاهدة المشاركة
                          سؤال اخي
                          هل التربة ناقلة ام عازلة؟
                          وهل الهواء ناقل ام عازل؟
                          سؤال اخي اذا تمعنت في اجابته الصحيحه تجد فيه اجابة سؤاليك
                          السؤال لماذا ابراج الاتصالات تنصب عاليا فوق الارض وليس تحتها؟

عودة حميدة اخي الكريم
                            نصيحة احفظ مالك وابتعد عن الأجهزه وعالمها وسوف يرزقك الله سبحانه وتعالى

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
                              عودة حميدة اخي الكريم
                              نصيحة احفظ مالك وابتعد عن الأجهزه وعالمها وسوف يرزقك الله سبحانه وتعالى
                              كما قال اخي الوافي فكلامه عين الصواب

احفظ مالك واجعله في شي نافعلك الان او ادخره لوقت الحاجه

بالنسبة للاجهزة والبحث عن الكنوز

انصحك بعدم شراء جهاز قيمته اكثر من 10 دولار ههههههه

ان كان عندك موقع شاكك فيه ابحث عن شخص ثقه قريب من بلدك ويمتلك جهاز جيد ليفحص لك الاماكن المشكوك فيها

كما انصحك بشي حقيقي وهو البحث عن العملات والملتقطات السطحيه

فان كان قريب من بيتك خرب او اماكن اثريه ذات حظاره قوية وغنيه او طريق حجاج او قوافل

اصنع لك جهاز كشف المعادن السطح من جهاز راديو - مذياع - تجد تفاصيل وطريقة عمله على النت

https://www.youtube.com/watch?v=O4ZDTHvZhSo

كما تمنى لك التوفيق والرزق الحلال

يعمل...
                              X