إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افعى مع جرن ارجو المساعدة يا خبراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افعى مع جرن ارجو المساعدة يا خبراء

بسم الله الرحمن الرحيم تحية لجميع الخبراء اريد ان ادخل في الموضوع مباشرة بارك الله فيكم انا بحوزتي افعى حيث طولهل تقريبا ثلاثة عشر سنتيميتر وبا القرب منها جرن كما في الصورة ولقد مشيت تقريبا 33 خطوة باتجاه الراس وجد جرن ابعادة 14 في 14 سم ارجو المساعدة لاني انتظر الحل لتحديد نقطة الصفر للمباشرة في الحفر ساجيب على جميع استفساراتكم ولا اريد ان انسى ان طبيعة المنطقة جبلية ويوجد وادي قريب من الاشارة والصور موجودة وصورة الجرن الذي وجدة بعد 33 خطوة موجودة ايضا بقيت الجرون لم اصورها لضيق الوقت والعمل السريع لان المنطقة تقريبا شبة سكانية
    الملفات المرفقة

السلام عليكم
    اخي فتكو
    لم تذكر بالتفصيل ما يوجد على يمينها ويسارها ؟
    هل الذي امام الرأس هو لسان ؟
    هي من طينة الحكمه لانه لا يبدو تحديد عده على الصخره , ولكن شكلها لماذا
    ليس انسيابي , يعني هي تبدو خشنه .
    وضح الجرن الذي امامها ونظفه , وكم المسافه بينه وبين الحيه ؟
    والباقي بعد ما تجيب على هذه التساؤلات .

طيب :
      واذا نهر قال لك شكراً

اخي ارميد نعم يوجد لسان للافعى وهي تبعد عن الجرن 4 سم فقط ويوجد في المنطقة العديد من الجرون لكن اكثر الجرون ملفتا للانتباه هوي الذي وضعت صورتة وهو يبعد 33 خطوة با تجاه الراسولو المكان قر يب لذهبت وصورت كل شيئ لكن اريد ان اذهب والحل معي من بعد فضل الله وفضلكم

الاخ البلهاوي لا استطيع ان اجزم بان هذا الجرن ابعادة 40 سم لانني لم اقيسة بدقة بل تقديريا لكن ان كان قياس هذا الجرن بشكل دقيق اكثر كجزء من الحل فامري لله سوف اذهب قريبا للمكان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الغالي

ان شاء الله يكون هدفك موجود

ولقد تم الدفن

وهدفك موجود ان شاء الله وممكن اكثر من هدف

ايضا يوجد قبر بالقرب من هذه الافعي ويحتوي شي مهم والله اعلم

اخوي الغالي

ركز لي في دائره حول الافعي اقل من 15 متر

وخصوصا في اتجاه الجرن القريب من الافعي

وفقك الله
            [CENTER] [/CENTER]

اخوي الغالي

ركز لي في دائره حول الافعي اقل من 15 متر
              اخي العزيز ابو فيصل طال عمرك ردا على ما سالت وجدت الجرن على بعد 15 متر تقريبا وهو نفس الجرن الذي ارفقت صورتة
              لكن اخي ابو فيصل كنت يوم الجمعه في الموقع وكان خبير لي يحاورني على الهاتف لاعطائي الحل ولقد قال لي ان اقيس الافعى با الخيط وكانت نتيجة القياس بعد ان وضعت الخيط داخل الافعى ومن ثم قمت بشد الخيط على المتر كان القياس بالزبط وفي الميلي هو 23 سم وبعدها قال اريد ان احسبها فلكيا وشمسيا ولم افهم علية ثم بعد ما انتهى من حساباتة قال لي ان امشي عكس راس الافعى 35 متر وفعلا وجدت كما قال لي جرن كبير الحجم في منتصف صخرة كانت ابعادة 60 سم عرض وطول 65سم وعمق 26 سم وكان يخرج منه 3 سيالات وواحد من هذة السيلات متفرع الصورة مرفقة لكي تشاهدها اخي انتم والخبراء الافاضل لكن دعني اكمل قال الخبير بعد ذالك عظم الله اجركم لان الدفين كان بهذا الجرن وهكذا حملنا اليأس وعدنا الي بيوتنا بعد ان قضينا نهار كامل وقطعنا مسافة 300 كم ولكن اخي اريد فقط ان اتاكد من صحت كلام الخبير وهل فعلا انتهى الحل الى ما توصلت الية وانا

هنا الصورة
                الملفات المرفقة

صورة اخرى للجرن وهو عكس راس الافعى
                  الملفات المرفقة

وهاي كل الصور لن ابخل عليكم حتى لا تبخلو علي والباقي عليكم
                    الملفات المرفقة

صور اخرى نسيت احطها للجرن القريب واتجهاه خلف راس الافعى 15 م
                      الملفات المرفقة

صورة الجرن القريب
                        الملفات المرفقة

ماشاء الله الله يرزقك من واسع فضله اشارة جميلة
                          والله اعلم لها اكثر من دفين وكما تفضل كبيرنا ابوفيصل
                          احتمال وجود قبر وهذا الجرن الي دلك عليه الخبير اظنه ران بالصخر
                          انتظر راي الاخوة فهم حق الخبراء هنا وارجو ان تنال مرادك
                          وانصح برسم كروكي للاشارات
                          والسلام عليكم

سأحمل روحي على راحتي ---
                          والقي بها في مهاوي الردا
                          فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

اخي ستجد بخط مستقيم جرن

ثم تحسب من الجرن مسافة فتصل للران المغلق ( الخابية )

كم المسافه من الراس إلى الجرن الي امامها ومن الجرن الي امامها للجرن الي اكبر منه وامامه جاي

بعدها اعطيك المسافه بأذن الله

وبعده تجد ران الخابية التي خبأء فيها الذهب ومادامت 13 سم فدفينها هو عبارة عن ذهب فقط

ملاحظه

وأعتقد وانشاء الله ان الهدف لم يستخرج

لكن لفت نظري هه الصورة فهي تملك شكل الخابية التي تخص الافعى أو الخابيا التي بدخلها مال

اخي الواضح انا بها تراب قم بأخراجه فأن كان ران فقد يكون هو المقصود

لازم كروكي لنتأكد هل هو للأفعى ام لا

طيب اخواني لنفرض انني وجدت الران كيف سوف استطيع ان اميزة انة هو ران خاصة انة غير مفتوح و ان لونة ياتي مطابق للون الصخرة لا تحكولي جهاز لانو بصراحة فش جهاز مقنع وايضا الخبير لا يحتاج الى اجهزة لان القياس اسلم وافضل سؤالي المطروح انتم تقولون لي انني يجب ان اصل الى ران مغلف فكيف اعرف انني وصلت الى ران وهو مغلق اي انني سوف اجد صخور ولا اعرف ان بها ران مغلق ام لا كيف ذالك

يعمل...
                              X