إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من الجميع المساعدة حية حفر مع سهم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من الجميع المساعدة حية حفر مع سهم

السلام عليكم هذه اشارة حية حفر مع مايشبه السهم وبجانبها خرامات حيرتني نبدأ الشرح الحية طولها 12 تقريبا راس الافعى بتجاه الشرق والذيل بالغرب بجانب الراس خرام وبجانب الذيل ايضا انتيه للخرامات اتجاهاتها عكس بعض وعلى بعد 20 سم مايشبه السهم باتجاه الجنوب الشرقي وذهبت باتجاه السهم ووجدت الصورة رقم ثلاثة واربع وليس هناك شي ملفت للانتباه اكثر من ذلك ولا على الصخرة الام من هذه الصور بحثت بقطر 200 متر لاشي ملفت للا نتباه ولايوجد ابار قديمة بالمنطقة والحية على طرف تلة طويلة ولكن للعلم على بعد 300 من الغرب هناك اثار ضخمة وعلى بعد 600 من الشرق هناك القرية وبيها اثار كثيرة ومستبعد ان يكون لها علاقة فارجو من كم التوضيح وما هي علاقة الخرامات والسهم ارجو الا تبخلوا علي باي معلومة صغيرة مهما كانت اخيرا هل لها علاقة بطينة الحمكة ولكم جزيل الشكر
    [SIZE=7][/SIZE]

للايضاح انه في الصورة الثانيةبعد فترة قام احد اصدقائي بكسر راس الافعى مع الخرامات ولم افهم لم فعل ذلك ولفد انزعجت من فعله ولكم الشكر الجزيل
    [SIZE=7][/SIZE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أين السهم يا أخي ياليت لو تأشر عليه بالأحمر ومذا يوجد بهذا بإتجاه
      الملفات المرفقة

سبقتني يا بلهاوي هههههه

الصورة رقم 4 كأنو وقع العمل عليها وذلك لإختلاف لون التربة

الشكر الجزيل اخي بلهاوي على هذه السرعة اولا انا الان لااسطيع الذهاب هناك الا بعد الفحص واريد ان اخذ اكبر قدر من ارشادات الاخواة الاخبراء قبل الذهاب الى رحلة صيد غاية بالروعة والكثير من المغامرات والاشارات ثانيا الخط الازرق باتجاه الجنوب الشرقي وطوله بطول الافعى او اقصر بقليل وبعدين الخرام الثالث الذي تشير عليه يبدو طبيعي لماذا لفت انتباهك انظر الى الصورة الثانية الى السهم باتجاه الجنوب الشرقي وقد ذكرت انه لاشي يثير الاهتمام غير الصورة الثالثة والرابعة التي هي باتجاه السهم جنوب شرق وعلى بعد 25 متر او 30 خطوة في محيط المنطقة وتقول لي ان الصورة رقم ثلاثة سيال لاعرف لاني حفرت عندها حتى ارى الفاصل بينهما اثر من 30 سم هل لديك اي شكوك لان الصورة رقم ثلاثة واربعة واحدة وحفرت بالنصف ويبدو ان هناك صخرة ايضا كلها وارجو منك ومن الخبراء المتابعة ولكم الشكر
            [SIZE=7][/SIZE]

شكرا لكم هذا الظن بكم السهم حفر بالصورة الثانية واضح دقق عليه كانه سهم يبعد عنها 20سم تفريبا اخي محمد امين الصخور تبعد 25 متر اخي محد انا حاولت ان اكشف بعض التراب عن الصخرة رقم اربعة وتبين انه تحتها صخرة ولكم الشكر الجزيل لاتبخلوا علينا بادقة الملاحظات فقد يكون الحل بيها وشكرا
              [SIZE=7][/SIZE]

شكرا لاهتمامك اخي البلهاوي ان لم احفر مكان ما قلت ولكن حفرت خلفه بقليل انضر الى الصورة هل المربع رقم واحد خرام ام طبيعي ولا حظ المربعين 2-3 اتجاهما عكس بعض ولماذ احفر مكان ما تقول على كل الاحوال سوف انبش كل المنطقة ولكن من اين ابدا واعود واسال هل طينة الحكمة دور مع اشارة الحية على نفس الصخرة وارجو النظر الى الصورة الثانية السهم وشكرا لكم
                [SIZE=7][/SIZE]

شكرا اخي ارجو من الخبراء الدخول اخي مستكشف ومحمد امين ابو فيصل وزين الدين وارجو المتابعة اخي بلهاوي
                  [SIZE=7][/SIZE]

بسم الله الحرمن الرحيم
                    اخي ارجوا الاجابة الدقيقة على هذه الاسئلة:
                    1-باتجاه السهم الأحمر كما موضح بالصورة هل يوجد تلة كبيرة نسبيا وبعدها بئر او رجم بمسافة لا تزيد عن 70متر وهل اتجاه السهم شمال شرق

ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

2-باتجاه السهم هل يوجد تل لوحده على مسافة 56متر تقريبا

السلام عليكم شكرا للمرور استاذي مستكشف لايوجد باتجاه السهم اي بئر او رجم او تلة ابدا والسهم باتجاه الجنوب الشرقي ولكن باتجاه السهم ترتفع التلة وباتجاه الجنوب ترتفع اكثر ام باتجاه عكس السهم تنخفض الى مستوى الوادي اشارة الحية على كتف تلة كبيرة تبلغ 20 هكتار ماهو المتوقع ارجو الافادة ولكم الشكر الجزيل
                        [SIZE=7][/SIZE]

انتظركم بفارغ الصبر
                          [SIZE=7][/SIZE]

اخوي هل الأرض مطورة زراعيا ام بكر

ابحث جيدا باتجاه السهم عن اي اشارة او رجم صغير من الحجارة

الشكر الجزيل لك اخي مستكشف على التوجيهات الارض هذه بكر وسوف ابحث جيدا بكل تفصيل وادقق وشكرا
                              [SIZE=7][/SIZE]

يعمل...
                              X