إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التحصـــــــــــــــــــــــــين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التحصـــــــــــــــــــــــــين

ارجو من اخواني ممن لديهم خبر في التحصين للعمل في الاماكن التي فيها رصيد ارجو منكم التكرم بذكر بعض الطرق الشرعية للتحصين من القران ولذلك من الادوية الشرعية
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
    [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

السلام عليكم
    يا إخوتي لي صديق بدأنا أنا و هو بتشكيل فريق النقابة.و هو من المرقين للمصابين بالمس .
    و الله يا أخي محمد أمين ما يحكيه يذهل القلوب .و هو دائما ينصحني بالرقية و يقول :أعلم أن أذكار الصباح و المساء تكفيك مع حضور الجماعة و تلاوة القرآن . أخي محمد أمين يقول صديقي لكن من الجن مردة ,الجن نفسها تخافها من شرها وبئسها .و ذكر لي يوما :بما أنه هو أيضا من هواة صيد الأسماك :
    سأل امرأة بعد صرعها عن نوع من الاسماك الموجودة في النهر بعد أن قال الجن أنه صياد , فقال الجني على لسانالمرأة: هذا النوع من السمك لا يوجد إلا في المنطقة الفلانية من النهر .وهذه المعلومة أخي لا يعلمها إلا من خبر النهر و الصيد سنين عددا.وإن للجن لسلطة على الإنسي الذي لا يواظب على ذكر الله .
    لو أردتم تجربته في هذا الموضوع حددوا موعدا أحضره الى هنا ليجيب عن كل التسائلات و القصص و المغامرات التي مرت عليه.لأنه ليس له مع الحاسوب

طلب من مرارا أن يدخل على الموقع لمن للأسف ليس له حاسوب ولا دراية بالحاسوب.
    يعني شيخ من الطراز القديم.
    سبحانك اللهم و بحمدك
    أشهد أن لا إله إلا أنت
    أستغفرك وأتوب إليك

كما قال اخي الصلاة بالمكان جماعة والاذان في المكان وقراءة سورة البقرة على الماء والطهارة وقراءة المعوذات وسور من القرآن ورش الماء اثناء الحفر وقراءة سورة البقرة وايات من القرآن اثناء الحفر والدهن بزيت الزيتون وكما قال اخي البلهاوي وايضا اريد ان اعرف بأمر مهم جدا وهو أن الخوف هو اساس كل شيء فعليك بالتوكل على الله سبحانه وتعالى والله خير حافظ وخير معين
      [SIZE="4"][SIZE="3"][SIZE="5"]شكوت وكيعاً سوء حفظي فأرشدني إلى ترك المعاصي

والعلم نور ونور الله لا يهدى لعاصي [/SIZE][/SIZE][/SIZE]

لي صديق قديم دخل مرة من لمرات على مكان وكان هذا المكان مرصود هو واثنين من الاشخاص وكنت انا خارج المكان والمكان كان عبارة عن خندق صغير في جبل فدخل بعدما دخل في الخدق وكان وراءه الاثنين من اصدقاءه وبعد دقيقة وجد في الارضية رسمت حبل ورسمت جرن فطلب من احدهم ان يقيس له المسافة تبع الحبل ولكنه نظر خلفه بعد دقائق فلم يجد الشخصين فستغرب من الامر ومضى في طريقه وبعد ان دخل الى المكان وعاينه انا رأيت الشخصين يهربان امامي قلت لما ماذا هناك قالا لقد رأينا ذباباً ازرق وسحلاي كبيرة جدا فقال هو لهم بعد أن خرج لم ارى شيئا فقالوا والله قد رأيناه فاستغرب ثم ذهب الى البيت واثناء الاستحمام وجد بقعة سوداء عند صدره فستغرب من الامر وبدى يعوذ عليها ويقرأ القرآن ويغتسل اكثر من شهرين حتى ذهبت وأراني البقعة فستغربة من الامر

بارك الله فيك على هذه الكلمات الصادقة وحفظ الله ورعاك

يعمل...
          X